اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 07-04-2012, 03:17 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوم العجمي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه
خلاص ابشري يالماسه ههههههههههههه

انرفزهم بس يالماسه قلبي مايطاوعني وربي

ههههههههههههه شيومه مالها قلب
فديت الي قلبها قلب عصفوره

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07-04-2012, 09:39 PM
خوي النشامى خوي النشامى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 320

[quote=%الماسه%;2863892]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


1- من يبتسم الى الناس فهو شخصية طيبة القلب

الحمدلله يارب : )

2- من يضحك كثيرا فهو شخصية حزينة من الداخل

عزااه

3- من يهتم بالتفاصيل فهو شخصية صادقة


الحمدلله : )

4- من يغضب كثيرا فهو شخصية ضعفية جدا و في معظم الأحيان كاذب

اشوه ان بالي طوووووووووويل وصبوووووووور اجنن اللي قدامي من صبري ههههه

5- من لا يقدر محاسن الناس له فهو شخصية مجرده من المشاعر
لا ان شاء الله انا من يقدرني لو بكلمة عزالله ماانساها له وحطه ع راسي من فوق

6- من يتوتر عند رؤية إحبائه فهو شخصية خائنه

لا ان شاء الله ليه اتوتر افررررررررررح ماياسعني محل هههه

7-قليل الغضب فهو شخصية محبوبة

الحمدلله : )

8- من يتحمل الآخرين حتى في أخطائهم فهو شخصية حاكمة فأحذر من نفاذ صبره

هذا انا جد اصصصصصصصصصصصصصصبر بس انفجر بكلام واحياااااااان قليلة اخربها بالحكي هههه

9_ عندما ترى شخص لا يتكلم وإن تكلم يتكلم بسرعة فاعلم أنه : كتوم :|!


لا انا ثرثاااار هههه

10_ وعندما ترى شخصا يتشاجر معك دائما فاعلم أنه : يحبك ?!

عزااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياالماسة وانا اخوك وين الغالية عن هالجملة مالت بس يوم قلت لها تقول لاتجيب طاري هالسوالف والاطباء النفسيين اخاف اممممحق ههههه ماتدري بلاها وشلون من جنونها لاعبة بحياتي وخسرت كل شي لجلها


11_ وعندما ترى شخص يبتسم دائما بـ شكل متكرر فاعلم أنه : مقهور

احيان


12_وعندما ترى شخص ينام اكثر من نصف يومه فاعلم أنه : يتألم


انشهد وانا اخوك هذا انا ان ضقت هههه



13عندما ترى شخص لا يبكي فاعلم أنه : ضعيف

لا ان شاء الله انا اكثر انسان بحياته خسر كل شي وشلون الدمع ماينزل من عيوني ؟؟؟؟؟

الوساده تحمل رأس الغني والفقير ...الصغير والكبير..الحارس والامير ...
لكن لاينام بعمق الا مرتاح الضمير ..
أذا أردت ان تعيش سعيدا فلاتحلل كل شي ,,
ولاتفسر كل شي ,,,,
ولاتدقق كل شي ..,,




لاهنتي يااختي يالالماسة ولاعدمنا ابداعك الراقي

تسلم يمناك

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08-04-2012, 09:20 PM
لا تقارني بغيري لا تقارني بغيري غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: بين نجمه وقمر
المشاركات: 2,029

ماضيعنا الا اقوالهم

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09-04-2012, 10:47 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

[quote=خوي النشامى;2864736]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %الماسه% مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


1- من يبتسم الى الناس فهو شخصية طيبة القلب

الحمدلله يارب : )

2- من يضحك كثيرا فهو شخصية حزينة من الداخل

عزااه

3- من يهتم بالتفاصيل فهو شخصية صادقة


الحمدلله : )

4- من يغضب كثيرا فهو شخصية ضعفية جدا و في معظم الأحيان كاذب

اشوه ان بالي طوووووووووويل وصبوووووووور اجنن اللي قدامي من صبري ههههه

5- من لا يقدر محاسن الناس له فهو شخصية مجرده من المشاعر
لا ان شاء الله انا من يقدرني لو بكلمة عزالله ماانساها له وحطه ع راسي من فوق

6- من يتوتر عند رؤية إحبائه فهو شخصية خائنه

لا ان شاء الله ليه اتوتر افررررررررررح ماياسعني محل هههه

7-قليل الغضب فهو شخصية محبوبة

الحمدلله : )

8- من يتحمل الآخرين حتى في أخطائهم فهو شخصية حاكمة فأحذر من نفاذ صبره

هذا انا جد اصصصصصصصصصصصصصصبر بس انفجر بكلام واحياااااااان قليلة اخربها بالحكي هههه

9_ عندما ترى شخص لا يتكلم وإن تكلم يتكلم بسرعة فاعلم أنه : كتوم :|!


لا انا ثرثاااار هههه

10_ وعندما ترى شخصا يتشاجر معك دائما فاعلم أنه : يحبك ?!

عزااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياالماسة وانا اخوك وين الغالية عن هالجملة مالت بس يوم قلت لها تقول لاتجيب طاري هالسوالف والاطباء النفسيين اخاف اممممحق ههههه ماتدري بلاها وشلون من جنونها لاعبة بحياتي وخسرت كل شي لجلها


11_ وعندما ترى شخص يبتسم دائما بـ شكل متكرر فاعلم أنه : مقهور

احيان


12_وعندما ترى شخص ينام اكثر من نصف يومه فاعلم أنه : يتألم


انشهد وانا اخوك هذا انا ان ضقت هههه



13عندما ترى شخص لا يبكي فاعلم أنه : ضعيف

لا ان شاء الله انا اكثر انسان بحياته خسر كل شي وشلون الدمع ماينزل من عيوني ؟؟؟؟؟

الوساده تحمل رأس الغني والفقير ...الصغير والكبير..الحارس والامير ...
لكن لاينام بعمق الا مرتاح الضمير ..
أذا أردت ان تعيش سعيدا فلاتحلل كل شي ,,
ولاتفسر كل شي ,,,,
ولاتدقق كل شي ..,,




لاهنتي يااختي يالالماسة ولاعدمنا ابداعك الراقي

تسلم يمناك

هههههههههههههههههه مشاء الله عليك خوي النشامي جاوبت علي كل شخصيه

تسلم من النار اخوي ,,
ولاهنت علي مروورك وتحليل الشخصي الي السعدني المنورني

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09-04-2012, 10:54 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا تقارني بغيري مشاهدة المشاركة
ماضيعنا الا اقوالهم


هههههههههههههههه يمكن ليش لا ,, بعضها صحيحه وبعضها مو صحيح .
يسعدني مرورك اخوي المنورني

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com