السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1- من يبتسم الى الناس فهو شخصية طيبة القلب
الحمدلله يارب : )
2- من يضحك كثيرا فهو شخصية حزينة من الداخل
عزااه
3- من يهتم بالتفاصيل فهو شخصية صادقة
الحمدلله : )
4- من يغضب كثيرا فهو شخصية ضعفية جدا و في معظم الأحيان كاذب
اشوه ان بالي طوووووووووويل وصبوووووووور اجنن اللي قدامي من صبري ههههه
5- من لا يقدر محاسن الناس له فهو شخصية مجرده من المشاعر
لا ان شاء الله انا من يقدرني لو بكلمة عزالله ماانساها له وحطه ع راسي من فوق
6- من يتوتر عند رؤية إحبائه فهو شخصية خائنه
لا ان شاء الله ليه اتوتر افررررررررررح ماياسعني محل هههه
7-قليل الغضب فهو شخصية محبوبة
الحمدلله : )
8- من يتحمل الآخرين حتى في أخطائهم فهو شخصية حاكمة فأحذر من نفاذ صبره
هذا انا جد اصصصصصصصصصصصصصصبر بس انفجر بكلام واحياااااااان قليلة اخربها بالحكي هههه
9_ عندما ترى شخص لا يتكلم وإن تكلم يتكلم بسرعة فاعلم أنه : كتوم :|!
لا انا ثرثاااار هههه
10_ وعندما ترى شخصا يتشاجر معك دائما فاعلم أنه : يحبك ?!
عزااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياالماسة وانا اخوك وين الغالية عن هالجملة مالت بس يوم قلت لها تقول لاتجيب طاري هالسوالف والاطباء النفسيين اخاف اممممحق ههههه ماتدري بلاها وشلون من جنونها لاعبة بحياتي وخسرت كل شي لجلها
11_ وعندما ترى شخص يبتسم دائما بـ شكل متكرر فاعلم أنه : مقهور
احيان
12_وعندما ترى شخص ينام اكثر من نصف يومه فاعلم أنه : يتألم
انشهد وانا اخوك هذا انا ان ضقت هههه
13عندما ترى شخص لا يبكي فاعلم أنه : ضعيف
لا ان شاء الله انا اكثر انسان بحياته خسر كل شي وشلون الدمع ماينزل من عيوني ؟؟؟؟؟
الوساده تحمل رأس الغني والفقير ...الصغير والكبير..الحارس والامير ...
لكن لاينام بعمق الا مرتاح الضمير ..

أذا أردت ان تعيش سعيدا فلاتحلل كل شي ,,
ولاتفسر كل شي ,,,,
ولاتدقق كل شي ..,,
لاهنتي يااختي يالالماسة ولاعدمنا ابداعك الراقي
تسلم يمناك