اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 08-08-2011, 04:54 AM
حلو العذاريب حلو العذاريب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 489

قناعات البنات قدها ابرك من بعض الرياجيل ومشكله الكره اللي يعمي عيون البعض على الاقل نائب الصراخ والسجن مافشلنا بموقف ولاباعنا بموقف كل مواقفه مشرفه ومجمله مهوب نفس غيره يقسم ويلحس قسمه ويطقنا بالطوفه ولايحترم قناعاتنا هاذي النوعيه تصلح للبعض يطقه بالطوفه ويجونه يجرون
مااقول الا عسى الله يزينها دام عندنا مثل هالنوعيه اللي الكره معمي قلبها والمصيبه على قولته شيبي يصوله البطل اللي يصارخ هل صار ذنب للحكومه هل راح يلهث ورا الدينار وتفتحله كل المعاملات ولارافعن راسه وايده نظيفه اللي على قولة البعض بطل هو اللي يهايط ويقسم بالاستجواب ولاجات الصادقه حتى مايقدر يستجوب فراش الحكومه وبندوات الانتخابات صايرلي بطل ويوم نجح صار سايلنت واكبر دليل خلهم يحضرون تجمعات او ندوات شبابيه بتشوف منهو اللي بينطرد ومنهو اللي ترحب فيه الناس ونفس الوقت المناسبات ناسن حذفو وردها وطردوها وناس رحبو فيهم من كل قلبهم اعرفو الفرق

  #32  
قديم 08-08-2011, 12:26 PM
العايدي العايدي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 139

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو العذاريب مشاهدة المشاركة
قناعات البنات قدها ابرك من بعض الرياجيل ومشكله الكره اللي يعمي عيون البعض على الاقل نائب الصراخ والسجن مافشلنا بموقف ولاباعنا بموقف كل مواقفه مشرفه ومجمله مهوب نفس غيره يقسم ويلحس قسمه ويطقنا بالطوفه ولايحترم قناعاتنا هاذي النوعيه تصلح للبعض يطقه بالطوفه ويجونه يجرون
مااقول الا عسى الله يزينها دام عندنا مثل هالنوعيه اللي الكره معمي قلبها والمصيبه على قولته شيبي يصوله البطل اللي يصارخ هل صار ذنب للحكومه هل راح يلهث ورا الدينار وتفتحله كل المعاملات ولارافعن راسه وايده نظيفه اللي على قولة البعض بطل هو اللي يهايط ويقسم بالاستجواب ولاجات الصادقه حتى مايقدر يستجوب فراش الحكومه وبندوات الانتخابات صايرلي بطل ويوم نجح صار سايلنت واكبر دليل خلهم يحضرون تجمعات او ندوات شبابيه بتشوف منهو اللي بينطرد ومنهو اللي ترحب فيه الناس ونفس الوقت المناسبات ناسن حذفو وردها وطردوها وناس رحبو فيهم من كل قلبهم اعرفو الفرق
حلو العذاريب كانك صادق ان البنات ابرك من بعض الرياجيل خل اعضاء الصياح والبطولات الوهميه يدخلونهم الفرعي . ولا تبون البنات تبع لكم في الرئيسي والفرعي مالها راي فقط تصوت لمخرجات الرجال . لكن عندي سؤال سئلته قبل واسئله هالحين وما لقيت رد واتحداك انت ان تذكرلي انجازات نواب الصياح ونواب النيابه . اذكر كل انجاز فعلي وتاريخه .

يا اخي شبعنا صياح نسمع طحن ولا نري طحين . يا اخي شبعنا ضحك علي الذقون والبطولات المفبركه . ذبحتونا بنواب الاستجوابات اللي دمروا البلد بالمنافخ الفاضي .

ولا تقول المعاملات كلها ماشيه لابطالك الوهميين علاج وضباط وبكل مكان واخوانهم امظبطينهم وبكل مكان تمشي معاملاتهم . يا اخي ترا حنا ابناء القبيله ما جينا من جزر الواق واق تضحك علينا بكلمتين . علا قولة المثل كلنا عيال اقريه .

اما التجمعات الصبيانيه المراهقه هي سقوط سياسي لكل نائب يشترك فيها . عندك قاعة برلمان تعطيك كل الحريه لتقول ما تشاء وتحرك كل ادواتك الدستوريه متي شئت . وبعد ذالك تتجه للشارع . هذا ان دل انما يدل علي الضعف وعدم وجود الحجه الكافيه لوقوف زملائك النواب معك فتتجه للشارع لمداعبة المشاعر .

  #33  
قديم 08-08-2011, 06:03 PM
حلو العذاريب حلو العذاريب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 489

العايدي انا قلت قناعاتهم يعني توجهاتهم ماقلت تصويتاتهم وبالعكس لو يصوتون بالفرعي ابرك على الاقل يطلعون مخرجات تبيض الوجه ابرك من بعض الرياجيل
ليش التحدي ومعصب ابشر لاتضايق نواب الصياح ادخل القوقل وتعرف منو وقف مشروع الداو كيمكال منو وقف المصفاة الرابعه يوم كان لعب فيها مو طبيعي واذا تبي نائبنا اللي على قولتك يصارخ على الاقل دافع ودافع ولا نسيت سالفة سالم شبيب وفهاد بن عمره يوم شالوهم وحطو عازمي ومطيري منو من نوابك تكلم ودافع غير اللي يصارخ وينهم يوم سالفة المتلقم اما اللي على قولتك اللي شغلهم ماشي صادق هذولا اذناب الحكومه ونفس الوقت اللي حاط اخوه مستشار واللي مدير واللي خاله وكيل وزاره وهم السبب اللي على قولتك نواب الصياح يدافعون وهذولا يخربون ويقفون مع الحكومه ولاصارت مشكله رحتو ولمتو الحكومه وانتو السبب اللي مطلعين ذالاشكال اما المظاهرات فياليت تحترم نفسك شوي لان فيها ناس كبار وفيها العامي وفيها المطوع قول ماتايدها لكن مو تستصغرهم وارد واقول الاستجواب محاسبة واللي دمر البلد اللي مايخاف الله ويوقف ضدها في كل استجواب هذا اللي دمر البلد

  #34  
قديم 08-08-2011, 06:35 PM
العايدي العايدي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 139

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو العذاريب مشاهدة المشاركة
العايدي انا قلت قناعاتهم يعني توجهاتهم ماقلت تصويتاتهم وبالعكس لو يصوتون بالفرعي ابرك على الاقل يطلعون مخرجات تبيض الوجه ابرك من بعض الرياجيل
ليش التحدي ومعصب ابشر لاتضايق نواب الصياح ادخل القوقل وتعرف منو وقف مشروع الداو كيمكال منو وقف المصفاة الرابعه يوم كان لعب فيها مو طبيعي واذا تبي نائبنا اللي على قولتك يصارخ على الاقل دافع ودافع ولا نسيت سالفة سالم شبيب وفهاد بن عمره يوم شالوهم وحطو عازمي ومطيري منو من نوابك تكلم ودافع غير اللي يصارخ وينهم يوم سالفة المتلقم اما اللي على قولتك اللي شغلهم ماشي صادق هذولا اذناب الحكومه ونفس الوقت اللي حاط اخوه مستشار واللي مدير واللي خاله وكيل وزاره وهم السبب اللي على قولتك نواب الصياح يدافعون وهذولا يخربون ويقفون مع الحكومه ولاصارت مشكله رحتو ولمتو الحكومه وانتو السبب اللي مطلعين ذالاشكال اما المظاهرات فياليت تحترم نفسك شوي لان فيها ناس كبار وفيها العامي وفيها المطوع قول ماتايدها لكن مو تستصغرهم وارد واقول الاستجواب محاسبة واللي دمر البلد اللي مايخاف الله ويوقف ضدها في كل استجواب هذا اللي دمر البلد
طبعا النساء تبون توجهاتهم وما تبون تصويتاتهم . وبعدين تقول لو ايصوتون افضل . طيب ماهو دوركم وعملكم لتصوت المراه بالفرعي ولا بس امنيات تظاهرات دعم سوريا اهم منهم . وما الومكم كلها امنيات نفس منجزات نوابكم امنيات ومطالبات .

انا قلت انجازات تهم الناس والمواطنين وانت تقول الداو والمصفاه الرابعه . يا اخي هذي حرب عصابات ان لم تكن معي فانت ضدي . يعني ان لم يكن لي نصيب بالكيكه فعلي وعلي اعدائي . طبعا النصيب ليس لربعنا لانهم ياتمرون باوامر السعدون والبراك ومن يريد نصف الكيكه هم علية القوم وليس ربعنا اللي حاضر افندم . والداو روح اسئل نواب المواقف عن اسرارها ما كان عليها شرط جزائي بالمليارات وراح يحولون المتسبب للنيابه . اشوف صار سكته خل نوابك يطلعونا علي اخر المستجدات . اما لعبة المصفاه الغيت لنفس الاسباب وها هي البترول تجهز لاقامة المصفاه الرابعه . ولا ما تقرا جرايد . وخل نوابك يبلغونا باخر المستجدات ليش الغيت بالسابق والا يريدون بنائها . اما سالفة المتلقم وباقي العجمان هذا رد جزء من دين العجمان اللي وصلوهم ولا لهم فضل في ذالك . وبعدين هذي نفعه لاشخاص انت تعتبرها انجازات من اللي اقصدها وانت تعرفها . عندما عجزت عن ايجاد منجزات كبير رجعت علي الواسطه والتوسط وانتم اللي اتعيبونها علي اعضاء الخدمات . اما المتظاهرين انا ما غلطت علي احد ولا سميت وانت تقدر تثبت انه ما فيه مراهقين بالاحتجاجات . واخيرا لا تقول اخو النائب فلان صار وكيل وزاره والثاني مدير . دور ابملفات نوابك وتاكد انك راح اتحصل عندهم ناس واصلين من الاقرباء.

  #35  
قديم 08-08-2011, 08:40 PM
حلو العذاريب حلو العذاريب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 489

المصيبه الامنيات والانجازات مافيه دام اللي شرواك موجود يضرب الناس اللي اطالب ويتحاما للي يوقفون قدام مصالحنا ماراح نروح ديره ؟؟؟ وبعدين انت قلت انجازات وانا اللي ذكرتها انجازات وحمايه للمال العام ومنفعه للمواطن مصيبه اذا ماتعتبر فيها ولايهمك طيب شرايك بالخمسين دينار اللي مشت للي معاشاتهم فوق الالف منو كان اقتراحه ودفع فيه لين مشى مو نواب الصياح هم مصيبه اذا ماتعتبره انجاز
وبعدين المصفاة الرابعه بتشتغل الحين اكيد عقب ماخففو من السرقات واعتقد ان حنا بشهر فضيل الواحد مايحط في ذمته شي نواب الصياح وقفو الصفقات وغيرها اللي اتعدى على المال العام واعتقد العليم كان وقتها وزير ومطيري وقاله البراك ولد عمي الدستور وين المصلحه على قولتك؟؟؟
بخصوص نائبنا اللي يصايح شدخل الواسطه مسوي مؤتمر صحفي بخصوص سالم شبيب وفهاد بن عمره ليش ماتقول الحق الواسطه لقده يبي منصب يبي شغله الربع كانو مظلومين ويبون حقهم ولا احد دافع عنهم الا اللي يصايح والباقي صمن بكمن ونفس سالفة المتلقم مظلوم وشدخل الواسط؟؟؟ الواحد لايعمي قلبه الكره ويحترم عقول الناس مهوب يراوغ ويكابر وبعدين لاترقع للي اخوانهم خذو المناصب هذا سداد فاتورة مواقف التخاذل كلن عين اخيه واللي عين خاله ومناصب العجمان مهيب هامتهم بس يكبون المعاملات في اوجيه العالم وياخذون على ظهوركم المناصب لهم والفلوس

  #36  
قديم 09-08-2011, 02:15 AM
العايدي العايدي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 139

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو العذاريب مشاهدة المشاركة
المصيبه الامنيات والانجازات مافيه دام اللي شرواك موجود يضرب الناس اللي اطالب ويتحاما للي يوقفون قدام مصالحنا ماراح نروح ديره ؟؟؟ وبعدين انت قلت انجازات وانا اللي ذكرتها انجازات وحمايه للمال العام ومنفعه للمواطن مصيبه اذا ماتعتبر فيها ولايهمك طيب شرايك بالخمسين دينار اللي مشت للي معاشاتهم فوق الالف منو كان اقتراحه ودفع فيه لين مشى مو نواب الصياح هم مصيبه اذا ماتعتبره انجاز
وبعدين المصفاة الرابعه بتشتغل الحين اكيد عقب ماخففو من السرقات واعتقد ان حنا بشهر فضيل الواحد مايحط في ذمته شي نواب الصياح وقفو الصفقات وغيرها اللي اتعدى على المال العام واعتقد العليم كان وقتها وزير ومطيري وقاله البراك ولد عمي الدستور وين المصلحه على قولتك؟؟؟
بخصوص نائبنا اللي يصايح شدخل الواسطه مسوي مؤتمر صحفي بخصوص سالم شبيب وفهاد بن عمره ليش ماتقول الحق الواسطه لقده يبي منصب يبي شغله الربع كانو مظلومين ويبون حقهم ولا احد دافع عنهم الا اللي يصايح والباقي صمن بكمن ونفس سالفة المتلقم مظلوم وشدخل الواسط؟؟؟ الواحد لايعمي قلبه الكره ويحترم عقول الناس مهوب يراوغ ويكابر وبعدين لاترقع للي اخوانهم خذو المناصب هذا سداد فاتورة مواقف التخاذل كلن عين اخيه واللي عين خاله ومناصب العجمان مهيب هامتهم بس يكبون المعاملات في اوجيه العالم وياخذون على ظهوركم المناصب لهم والفلوس
كله كلام مرسل لا دليل عليه .
ما جاوبت وين الشروط الجزائيه في الداو وش صار عليها واخر اخبارها نفس ام الهيمان ضجه وبعدين سكته . والمصفاه عطنا نورنا كم كانة اتكلف لما الغية وكم تكلفتها الان . اما واسطاتك لافلان وفلتان كل الاعضاء لهم اعمال في النفعه ولا انت ما تشوف الا نفعة من تبي وتضخمها وتكبرها ونفعة غيرهم يصير انبطاحي . هذولا علي الاقل ياخذون رايهم بقناعتهم ما فيهم اتبوع لفلان والتجمع الفلاني . اما مناصب اخوانهم كلهم عندهم اخوان في الصناعه والتسليف لزوم الخدمه للانتخابات الجايه ولو الحكومه متضرره منهم كان شالت اخوانهم وعطلت معاملاتهم بالعلاج . ليش انت ما اجيك رسايل شكر لنوابك علي خدماتهم . شلون الحكومه تمشي وهم مبلشينها . هذي افلام ومسرحيات انتم حضورها والمشكله انكم اتصفقون لمسرحيات عروضها فاشله . ويا اخي لاتقول سوي افلان وافلان اذكر الانجاز ومن صوت عليه حتي انعرف الحقائق . اخاف بكره تقول هم معطينا الالفين . اخي كلامك مكرر بدون دليل واثبات . ولا جمعت ادلتك وذكرتها اكون لك شاكر . احب اعطيك معلومه ترا الهندوسي يعبد ابقره وحنا نضحك عليه . بس هو عنده مبررات واسباب مقتنع فيها لو تكلمت معه للصبح واعتقد انت فهمت المثل .

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com