اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-02-2011, 08:53 PM
بن فريح الشقراني بن فريح الشقراني غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 376
أنـــــــواع الأقـــــــــلام


أنـــــــواع الأقـــــــــلام


هناك قلم يحرر وآخر يقرر وآخر يغرر وآخر يبرر وآخر يحاول جاهدا أن يمرر وآخر .. يكرر

وهناك قلم أمير وقلم أجير وقلم أسير.

هنالك قلم يجلب كل بلوى وآخر هو سلوى ومذاق أحرفه كأطيب حلوى..!

يوجد قلم يلصق موااااهبه وقلم يلصق مقاااالبه..

هناك قلم مشبوه وآخر لا يشااااابه أو يشاااابه وآخر لا تشوبه شاااائبة وآخر مشبه وآخر مشبه به

وهناك قلم يحااااول أن يستفز وآخر يزف وآخر يفز وآخر يفزع وآخر يعزف



وهناك قلم حاااالم وآخر حاااامل وآخر لمااااح وآخر مليح وآخر مملح وآخر حليم وآخر محمول

هنااااك قلم مدهش وآخر هش وآخر شهي وآخر أحرفه كالشهد وآخر شااااهد وآخر شهيد

هناك قلم متفجر وآخر متعجرف وآخر منجرف وآخر.. يتفرج وآخر يرتجف

وهناك قلم ظااااهر وآخر قااااهر وآخر سااااهر وآخر مااااهر وآخر طااااهر وآخرعـااااهر

هناك قلم متطور وآخر متورط..

هناك قلم جديد وآخر شديد وآخر صلب كالحديد وآخر قوله سديد وآخر عمره مديد وآخر كتااااباته.. صديد.

وهناك قلم مطلوب وآخر مقلوب وآخر مسلوب وآخر مغلوب وآخر .. مجلوب!!

هنالك قلم ممتع وآخر معتم..

وهناك قلم ممنوع وآخر مصنوع وآخر مصنع وآخر مقنع..

وهناك قلم كـ السيف وآخر كـ الضيف وآخر أحرفه كألوان الطيف وآخر تتساءل من أين له أن يصبح قلما وكيف

هناك قلم كاااادح وآخر مااااادح وآخر قااااادح وآخر قراااااءته واتبااااعه خطأ فادح

وهنا قلم قوي وآخر غير سوي

ويوجد قلم يبعث الضوء وآخر من أهل السوء

وهناك قلم صاااالح وآخر وجوده تحصيل حااااصل..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-02-2011, 09:08 PM
تقريبا شايب تقريبا شايب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 451

هناك اقلام صحافية حادة ووصف بلاغي مميز ويتم توصيل الفكرة بشكل رائع
وهو نفسة ان تحدث امامك مباشرة تجده غير موفق تماما ولايجيد ربط افكارة ومشتت

والعكس صحيح هناك اقلام باهتة لا لون ولاطعم ولا رائحة لها
وبمجرد ان تجلس معة تجدة مفوة وخطيب وفصيح اللسان !!

__________________
توقيع مخالف

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-02-2011, 11:42 PM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

يعطيك العافيه
على طرح مثل هذه
المواضيع المفيده
ولاهنت

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-02-2011, 07:18 PM
خالد البريكي خالد البريكي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 342

ان شاء الله نكون من اصحاب الاقلام المبدعه دائما وان نكون ضيوف خفيفين على القلب والمكان شكرا على الطرح الرائع واتمنى تتقبل مروري المتواضع في موضوعك الكريم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-02-2011, 08:15 PM
بن فريح الشقراني بن فريح الشقراني غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 376

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقريبا شايب مشاهدة المشاركة
هناك اقلام صحافية حادة ووصف بلاغي مميز ويتم توصيل الفكرة بشكل رائع
وهو نفسة ان تحدث امامك مباشرة تجده غير موفق تماما ولايجيد ربط افكارة ومشتت

والعكس صحيح هناك اقلام باهتة لا لون ولاطعم ولا رائحة لها
وبمجرد ان تجلس معة تجدة مفوة وخطيب وفصيح اللسان !!
حياك اخوي شايب .اضافتك مميزه . فهناك

من هو معقود اللسان قليل البيان ولكن عندما يضع القلم بالبنان ياتيك بالتبيان مثلما هناك قلم معقود

موجود وغير موجود ولكن متى اطلق للسانه العنان يأتيك بسحر البيان

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-02-2011, 08:16 PM
بن فريح الشقراني بن فريح الشقراني غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 376

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق الخالدي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه
على طرح مثل هذه
المواضيع المفيده
ولاهنت
يعافيك اخوي مطلق

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-02-2011, 08:17 PM
بن فريح الشقراني بن فريح الشقراني غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 376

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد البريكي مشاهدة المشاركة
ان شاء الله نكون من اصحاب الاقلام المبدعه دائما وان نكون ضيوف خفيفين على القلب والمكان شكرا على الطرح الرائع واتمنى تتقبل مروري المتواضع في موضوعك الكريم
شرفني مرورك لاهنت

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26-02-2011, 07:57 AM
هـزاع هـزاع غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: وادي العجـمان + الكويت
المشاركات: 763

طــــــــــــــــــــــــــــرح رائع ..


تحيــــــــــــــــاتي .. تقبل مروري

__________________


ألا جيت أبـدله مريت لـه تذكار وفي كل وادي .. له مداهيـل ومراحي

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-04-2014, 09:39 AM
مرزوقي الشمالية مرزوقي الشمالية غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 19

وهناك قلم صاااالح وآخر وجوده تحصيل حااااصل
شكرا لك اخى بن فريح الشقراني






رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com