اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-02-2011, 09:41 PM
امبراطورية الأبداع امبراطورية الأبداع غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 940
لآتنطق بـ [نعم] عندمآ تششعر ان {لأ} هي الاولىـأ




.



لآ تُشعل لهم أنآملكـ آلعشرة شموعاً


ڪي تضيءَ ظلمة أعمآقهم..

إذآ شعرت بأنهم لآ يستحقون نوركَ .. !!
..

..

لآ تصرخ في وجه آلمستحيل
وتملي عليه قائمة أحلآمڪ ..

مآ دمت على يقين أن آلمستحيل أصم .. !!

..

..

لآ تڪرر آلوقوف في طريقهم
ڪي تصنع صدفة مفتعلة لرؤيتهم..

مآ دمت تدرڪ أن آلصدف آلجميلة لآ تتڪرر

وإنهآ حين تتڪرر لآ تصبح جميلة .. !!

..

..

لآ تضع أصآبعڪ في آذآن قلبڪ
ڪي تحجب عنـه صوت آلعقل ..

مآ دمت تعلم أن صوت آلعقل هو آلعقل .. !!

..

..

لآ تبڪ بصوتٍ مرتفع ڪي

يصلهم صوت بڪائڪ..

مآ دمت على يقين أن آذذانهم ڪآلطين وآلعجين

لآ يخترقهآ صوت البڪآء دآئمآ .. !!

..

..

لآ تبتسم في وجوههم رغماً عنڪ ..
مآدمت تدرڪ أن غآبآت البڪاء

في أعماقك من غرس يديهم .. !!

..

..

لآ تستهلڪ آلمزيد من عمرڪ
وآلمزيد من نور عينيڪ

في آلسهرآت من أجل اللڪتـابة إليهم ..

مآدمت على يقين أنهم عآجزون

عن قرآءة نبضڪ وآحسآسڪ .. !!

..

..

لآ تخسر صوتڪ بآلندآء عليهم ..
خلفهم .. بصوت مرتفع ڪي يلتفتو آليڪ ..

مآدمت تدرڪ أن آلذي أعطاڪ ظهره

قد آستغنى عن وجهڪ تمآمآ .. !!

..

..

لآ تحمل فوق رأسڪ "قربة مقطوعة"
وأنت في طريقڪ إليهم..

مآدمت تعلم أن آلطريق إليهم آنتهآء وإنه

قد ينتهي آلمآء ولآ ينتهي آلطريق .. !!

..

..

لآ تحرق ذڪريآتڪ معهم
ولآ تمزق تفآصيلهم آلجميلة

في ذڪريآتڪ بعد آلرحيل..

مآدمت تعلم

أن آلأيآم قد لآ تمنحڪ أجمل منهآ .. !!

..

..


لآ تتظآهر بآلفرح في قمة حزنڪ
ولآ تضحڪ بصوت مرتفع في قمة حآجتڪ للبڪآء..

مآدمت تعلم أن

آلتظآهر بآلفرح يؤلم أڪثر من آلحزن ذآته .. !!

..

..

لآ تمد يدڪ إليهم..
لآ نتشآلهم من بحر آلضيآع..

مآدمت تدرڪ أن آلهدف آلأول

لغرقهم هو إغرآقڪ .. !!


..

..

لآ شيء يجبرڪ
على أن تترآقص

فوق جرآحڪ ڪآلطير آلمذبوح أمآمهم

فقط ڪي تقنعهم بسعآدتڪ لوجودڪ بينهم .. !!

.

.


ممآ آعجبنيِ



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-02-2011, 09:53 PM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

لآ تضع أصآبعڪ في آذآن قلبڪ
ڪي تحجب عنـه صوت آلعقل ..

مآ دمت تعلم أن صوت آلعقل هو آلعقل .. !!
..

بارك الله فيج ياغلاا

طرح قيم وراائع

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-02-2011, 09:55 PM
اموت واحيابك اموت واحيابك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: zell am see
المشاركات: 1,497

واعجبني ايضا

كلمات وطرح راقي

تسلم اناملك

تحيااااتي

__________________
جـــعلني قبلك وجعلك فالوجــــود ....!!!

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-02-2011, 08:01 AM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

لآ تبتسم في وجوههم رغماً عنڪ ..
مآدمت تدرڪ أن غآبآت البڪاء

في أعماقك من غرس يديهم .. !!

لاهنتي ع الطرح الرائع
ماشاء الله
اسم على مسمَى

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-02-2011, 09:26 PM
امبراطورية الأبداع امبراطورية الأبداع غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 940

الأصيله
وفيكِ غلاتي
الاروع مرورك الراقي
لا حرمني البارئ هـ الاطلالـه
دمتِ كما تحبين غاليتي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-02-2011, 09:29 PM
امبراطورية الأبداع امبراطورية الأبداع غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 940

اموت واحيا بكـ
آلأرقى مرورك العطر
لاعدمت طلتك يا الغاليه
كوني دائمآ قريبه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08-02-2011, 09:31 PM
امبراطورية الأبداع امبراطورية الأبداع غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 940

مطلق الخالدي
مرورك اسعد قلبي وانار صفحتي
حروفك المتوهجه اضائت صفحتي الباهته
لاعدمت طلتك يا الغالي
كون دائمآ قريب

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08-02-2011, 11:43 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

لآ تستهلڪ آلمزيد من عمرڪ
وآلمزيد من نور عينيڪ

في آلسهرآت من أجل اللڪتـابة إليهم ..

مآدمت على يقين أنهم عآجزون

عن قرآءة نبضڪ وآحسآسڪ .. !!

( امبراطوريه الابداع)

يعطيك الف عافية على اختيارك الي اكثر من روعة

تحياتي

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20-02-2011, 04:25 PM
امبراطورية الأبداع امبراطورية الأبداع غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 940

( سعد بن محمد )

الله يعافيك
الأروع مرورك
كون بخير
..~

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20-02-2011, 06:16 PM
لـمـعـة الـمـاس لـمـعـة الـمـاس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: ديرتن منت فيها ما عليها حلا & لو تبل السحايب قاعها كل حين
المشاركات: 20

روووووووووعة
سلمت يداك على التقديم الراقي ..~

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com