اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-01-2011, 10:20 AM
(جساس) (جساس) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,530
لقاء صحفي مع الحب

الصحفي :أهلا وسهلا باجمل وانقى والطف احساس فى الدنيا .


الحب: أهلا وسهلا بك ..



الصحفي: تسمح لنا ندخل معاك فى حوار بسيط لنتعرف على ادق الاسرار منك ؟؟


الحب:بكل سرور طبعا واعدك بذلك .



الصحفي:حسنآآ دعنا نطرح عليك الاسئله وعليك انت الاجابه بكل صدق .


1-لماذا أبتعدت عنا يا حب ؟




أنتم من جعلتموني أبتعد عنكم .




2-معنى ذلك أننا في زمن ليس فيه حب ؟








أنا موجود داخل كل قلب ينبض ويعرف معنى الحب الحقيقي ولكنها تندر هذه الايام وتقل .






3-مــــــــن أنت أذن ؟




أنا مشاعر متأججة تحرك قلوب البشر دون أن تدري ,


أغلفها بالحنان والرقة والعطف وانا من حول الحلم حقيقه انا من جمل الحياه .


4-متى نعرف أنك ولدت بداخلنا ؟



عندما يخفق قلبك سريعاً , وترتجف عندما ترى إنسانه بعينها وتتوه كل الكلمات من على شفتيها وتنسى كل من حولك


إلا من أحببت تتخيلها في مكان أنت فيه هنا تعرف أنني ولدت بداخلك .




5_من يبحث عن الآخر أنت أم الإنسان ؟


الإنسان دوماً يبحث عني .



-ولماذا لا تبحث انت عنه ؟


لأنني موجود بالفعل داخله لكني أختار الوقت المناسب لأظهر .





6-لماذا الإنسان يتلاعب باسمك ؟

لأن الدنيا حالياً تغلب عليها المصالح و الأهواء الشخصية والرغبات

فأصبحت كلمة الحب نادرة بين البشر وتم أستغلالها بينهم حتى يصلون إلى ما يريدون .


7-لماذا لا تأت في الوقت الذي يكون الإنسان محتاجاً إليك فيه ؟

إذا حصلت على شيء بصعوبة ستحافظ عليه

و أنا كذلك إذا وصل الإنسان إلي بصعوبة سيعرف كيف يحافظ علي ولا أضيع منه أبداً .



8-لماذا تؤلم من أحبك ؟

كي يعرف مقدار حبـــــه عند من أحب ومقدار من أحب عنده وهذا هو معيار الحب الحقيقى .


9-لماذا تجعلنا نحب من لا يستحقك ؟





الإنسان الذي لا يستحق الحب هو من أستغلني

ولم يكن هدفه الحب لذا أستطاع أن يتلاعب بالكلمات
ومن أحب بصدق يفعل كل شيء لإثبات حبه ,
ولكي تحافظ وتقدر معنى الحب يجب أن تمر بتجارب تجعلك تعرف
متى تقابل الحب الحقيقي وكيف تحافظ عليه .





10-متى تقرر الإنسحاب ؟


عندما أجد من لا يريد الأحتفاظ بي ويحملني ذنباً ليس لي شأن به .





11-لماذا لم تكتمل قصصك في بعض الأحيان ؟
لأن القدر والنصيب أقوى منى .


12-هل تستطيع أن تتغلب على الفقر ؟
أنا و الإرادة جبهة ضد الفقر .



13-انت حقيقة ام خيال ؟


أنا حقيقة وأنتم من جعلتموني خيالاً .



14-هل ستتركنا بعد ذلك ؟

لا أستطيع أن أترككم لكني أختار أوقاتا أبتعد فيها

حتى تعرفون معنى الحب بينكم وتقدرون قيمته عندما تشعرون بفقده .







15-إلى أين انت ذاهب ؟

سأنتشر داخل القلوب و اتحدى كل الضغوط , وسأقف أمام الصعاب كي يصبح الحب إنساناً .

__________________
ابو وليد





مديت لي فنجال حب وتقهويـــــــــت


بإسمك نطق قلبي ويمك دعانــــــــــي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-01-2011, 11:57 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ابو وليد


الله درك

لاهنت على هذا اللقاء الرائع

والله يعطيك العافيه ع المجهود

دمت على هذا التميز

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-02-2011, 12:25 AM
شمعة الجلاااس شمعة الجلاااس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,258


حوار راقي جدا و عذب بحروفه و نقوش كلماته الذهبية

الحب شي جميل فإذا كنت صادق معه سيجعلك تعيش حياة مليئة بالمشاعر المرهفة

اخوي جساس ابدعت بطرحك المتميز


ويعطيك العافية

__________________

،

أستغفر الله و أتوب إليه

،

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-02-2011, 12:44 PM
بنت الكايد بنت الكايد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 107

الله يعطيك العافيه ولا هنت وتقبل مروري

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-02-2011, 12:26 PM
(جساس) (جساس) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,530

سعد ابن محمد
شمعه الاجلاس
بنت الكايدالله
لايهينكم على المرور الجميل
منكم
تقبلو
مروري
وحترامي
وتقديري

__________________
ابو وليد





مديت لي فنجال حب وتقهويـــــــــت


بإسمك نطق قلبي ويمك دعانــــــــــي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-02-2011, 12:40 PM
3jmia oo aft5r 3jmia oo aft5r غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 356

من أحب بصدق يفعل كل شيء لإثبات حبه ,
ولكي تحافظ وتقدر معنى الحب يجب أن تمر بتجارب تجعلك تعرف
متى تقابل الحب الحقيقي وكيف تحافظ عليه .



لا هنت ويعطيك العافيه كفيت و وفيت،،
تقبل مروري ...

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-02-2011, 02:06 PM
عجميه بنت سنافيه عجميه بنت سنافيه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: KuWaIt;*
المشاركات: 831

لااااهنت خيووو على هذا اللقاء الراائع

تقبل مرووري:.
عجميه...,,.,

__________________





رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-02-2011, 10:29 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

14-هل ستتركنا بعد ذلك ؟

لا أستطيع أن أترككم لكني أختار أوقاتا أبتعد فيها

حتى تعرفون معنى الحب بينكم وتقدرون قيمته عندما تشعرون بفقده .


الله لقاء جميل وتخيلت في القاء ان الحب انسان يحاوره الصحفي .
فعلا الحب موجود في كل انسان ينبض قلبه
تسلم اخوي ابو وليد علي موضوعك الجميل والرائع
تقبل مروري

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-02-2011, 05:07 AM
لنا بالمغرب ذكريات لنا بالمغرب ذكريات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,728

اشكرك على الموضوع


وابداع بالمواضيع

__________________
شارب الخمر يصحو بعد سكرته

اما شارب الحب طول العمر سكران

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com