اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-07-2005, 09:38 AM
عجمي الوادي عجمي الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: الوااااااااااااااادي
المشاركات: 307
يا صاحب الشيك : قل تم



بادئ ذي بدء ، لم أستغرب ذلك من (الجمارك)
ـ أما ما هو (ذلك) الذي لم أستغربه من (الجمارك) فهو ما نشرته الزميلة (الجزيرة) الخميس الماضي، وطارت به الركبان عبر فضاءات الإنترنت بخصوص شيك ـ مكافأة مجزية جدا ـ تسلّمه أحد الموظفين العاملين بأحد المنافذ الحدودية البرية، مقابل ضبطه لعدد كبير من (الذخائر المهربة) داخل إحدى السيارات عبر المنفذ الحدودي الذي يعمل فيه..
ـ المبلغ كان (ريال وثمانين هللة)
ـ أرجو من الأخ المصحح أن يدع مفردة (ريال) في العبارة السابقة مرفوعة ولا ينصبها،حتى لا يظن القارئ أن ثمة رقما قد سقط قبلها سهواً.
ـ على كل حال، ناقل الخبر يقول إن (الريال) أحدث ردة فعل واسعة وصدمة لكل الموظفين في المنفذ.. وترك أكثر من علامة استفهام خصوصاً أن هذا تقليل من أهمية عملهم ولا يوازي مدى الجهود الجليلة التي يبذلها ويقوم بها رجال (الجمارك).
ـ أما بالنسبة لي فلا والله لم يحدث أدنى ردة فعل على الإطلاق.
على الأقل بالنظر لتلك الشكاوى التي لم تنقطع من منسوبي ذلك الجهاز حيال أوضاعهم وحوافزهم وترقياتهم، وغيرها..
ـ أما صاحب الشيك فإن كان ما يزال يحتفظ بالشيك، فأقترح عليه أن يقيم مزادا علنياً للشيك والذي سيتحول مع مرور الأيام إلى وثيقة مهمة جداً، تثبت بالدليل القاطع كيف أن بعض القطاعات الحكومية كانت تستهتر بمشاعر موظفيها المخلصين، في يوم من الأيام..
ـ يا صاحب الشيك: (شيكك) لا يوازي قيمة البنزين الذي ستستهلكه سيارتك في طريقها للبنك، ولا يوازي الزحام الذي ستشهده هناك..
ـ يا صاحب الشيك اسمع كلامي: أقم المزاد، وأكاد أجزم أن العشرات سيدخلونه وأولهم أنا..
ـ بدأنا على بركة الله: راح الشيك بعشرة ريالات .. قل تم..



والخافي اعظم

"تحياتي"

__________________

تكفا تري تكفا لها وقت محدود
ولا ينفعون بوقتها غيراهلها
واليوم هذا وقتها وانت موجود
ابعتزي بك يوم صعبت حللها
والا الردي لوكان تنخاة مجحود
تصعب علية المرجلة ماوصلها

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-07-2005, 09:54 AM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170




اذا هاذى صحيحه

تبقى مصيبه

تقديرى

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-07-2005, 10:09 AM
سوالف ليل سوالف ليل غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 957

thx ^_^

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-07-2005, 10:12 AM
هامور هامور غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 134

أخي (( عجمي الوادي )) ، أسعد الله جميع أوقاتك بكل خير

أشكرك على نشر هذا الخبر الظريف

و لكن وجب عليك أن توضح للجميع أن الخبر منقول

عن صحيفة الوطن السعوديه الصادره يوم الثلاثاء 5/7/2005


و هذا هو رابط الموضوع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


http://www.alwatan.com.sa/daily/2005.../writers08.htm

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و هذا هو رابط الخبر من صحيفة الجزيره الصادره يوم الخميس 30/6/2005

http://www.suhuf.net.sa/2005jaz/jun/30/lp5.htm

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ


و هذه هي صورة الشيك أمامكم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

__________________


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-07-2005, 11:28 AM
عجمي الوادي عجمي الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: الوااااااااااااااادي
المشاركات: 307



ابوتركى


الخبر صحيح ولكن بعد صورة الشيك التي في رد الاخ هامور فيه ملاحظه أعتقد اذا النظر ماخانني انه
مكتوب بالارقام مائه وثمانون ريال لاغير



سوالف ليل




thx ^_^ (وضح)




هامور


انا لم انسب الخبر الى نفسي وكذالك فيه جملة توضح ان الخبر من كلام الصحف وهى (ما نشرته الزميلةالجزيرة الخميس الماضي، ) فأنا لست صحفيا اوجريدة حتى اقول الزميلة الجزيرة وانا هناء اخاطب قراء مثقفون و مطلعون على ما يكتب في الصحف اليومية ولكن بعض المفردات تحتاج من بعض القراء الي فهم معناها .........واخيرا شاكر لك التوضيح

__________________

تكفا تري تكفا لها وقت محدود
ولا ينفعون بوقتها غيراهلها
واليوم هذا وقتها وانت موجود
ابعتزي بك يوم صعبت حللها
والا الردي لوكان تنخاة مجحود
تصعب علية المرجلة ماوصلها

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-07-2005, 11:14 AM
هادي الشامري هادي الشامري غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 541

عجمي الوادي لاهنت على ماذكرته

تحياااااااااتي

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-07-2005, 02:26 PM
عجمي الوادي عجمي الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: الوااااااااااااااادي
المشاركات: 307

هادي الشامري


اسعدني مرورك يالسنافي

__________________

تكفا تري تكفا لها وقت محدود
ولا ينفعون بوقتها غيراهلها
واليوم هذا وقتها وانت موجود
ابعتزي بك يوم صعبت حللها
والا الردي لوكان تنخاة مجحود
تصعب علية المرجلة ماوصلها

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15-07-2005, 07:42 AM
alaajm alaajm غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,291

هههههههههههههههه
مشكور ياعجمي الوادي على الخبر الظريف
ومنها للأعلى إنشالله

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com