اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 05-08-2010, 06:45 PM
تميره ,,! تميره ,,! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 51
Thumbs up

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
باختصاار انا عضوه جديده بمنتدى العجمان وعليميه بعض الشي
والله لايهينك يا بن جوفاان على هالقصيده الرائعه
صح الله لسانك
عز الله انك جبتها
تقبلوو مروري
تميره

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 06-08-2010, 05:28 PM
سعوود العجمي سعوود العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 629

الله الله
مبدع يابو خالد
صح لسانك

تقديري

__________________

رمضــأن يجمعنــأ

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 07-08-2010, 10:49 PM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167

خابر إن قلبي على الصده .. شجاع
........... غير في لحظات , تلويح الكفوف .!


طالبك , لامن قرب .. يوم الوداع
........... لا توادعني .. و انا عيني تشوف .!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


ياسلام ..!

دائماً متألق ومبدع ..


صح ألسانك وقصيدة جميلة وأكثر من رائعة ..


أحمد الجوفان .. أسم ساطع ولامع لايمكن لنا أن نتجاهله أو نمر هنا في منتدى صدى المشاعر ومن غير مانسجل أعجابنا بقصائده الرائعة .. ولاقصور بباقي أخوتنا الشعراء ..



لاهنت وبيض الله وجهك وبأنتظار جديدك يابوخالد

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 09-08-2010, 02:56 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الرتيبان مشاهدة المشاركة
حجز

اميري

.

يا مرحبابك يابو عيد ,

.. وحجزك بـ/ القلب

.

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 09-08-2010, 02:57 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـــوح مشاهدة المشاركة
جبتها على العووق

قصيده كتبت بماء الذهب

صح الله لسانك حتى ترضى



ابدعت


تحياتي

.

يا مرحبابك يا بــوح ..

.. تسلم جعل عمرك طويل ,

صح بدنك ,

وشكرا ً على مرورك ..

.

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #46  
قديم 09-08-2010, 02:59 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المجول مشاهدة المشاركة
من طول الغيبات....


حجز ياراعي المفاجآت


.

يا مرحبااا يابو عبيـد ,

وحجزك بـ/ القلب طال عمرك ..


.

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #47  
قديم 09-08-2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن جمل مشاهدة المشاركة
حجز


ما فوقه الا ربه



:d

.

يا مرحبابك يا فلاح ,

وحجزك بـ/ القلب طال عمرك


.

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #48  
قديم 09-08-2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل ال رشيد مشاهدة المشاركة
بعد ما سبقوني النشاما بالحجز الملكي والاميري

ماباقي الا اقول

صح الله السانك لا عدمناك


.

يا مرحبا مليوم يا فيصل ,

صح بدنك ..

.. ولاهنت يالامير ع المرور


.

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #49  
قديم 09-08-2010, 03:02 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشاير العدواني مشاهدة المشاركة

.

صح بدنش

.

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #50  
قديم 09-08-2010, 03:03 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محسن بن ثويني مشاهدة المشاركة
صــح لســآـآنك على القصيده الجزله

ولاهنت


.

يا مرحبا ومسهلا يا محسن ,

صح بدنك ..

.. و ولا انت طال عمرك

شكرا ً على المرور

.

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com