اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-07-2010, 02:54 PM
الصورة الرمزية الــــســنـــافــــي
الــــســنـــافــــي الــــســنـــافــــي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 7,009
الكويتيون بالمركز الـ 23 لقائمة أسعد شعوب العالم !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




حلت دولة الكويت في المركز الـ 23 بقائمة 'أسعد الشعوب في العالم، في حين جاءت مصر فى المركز الـ 115، واحتلت إسرائيل المركز الـ8، و تصدرت الدنمرك قائمة اسعد الشعوب في العالم
وفى المسح الذي أجراه معهد جالوب الأمريكي ونشرته مجلة 'فوربس' جاءت فنلندا فى المركز الثاني، بينما جاءت النرويج فى المركز الثالث.
واعتمد المسح على سؤال وجه لآلاف المواطنين فى 155 دولة حول العالم وهو 'ما هو مدى الرضا العام عن حياتك؟' والإجابة يجب ان تكون ما بين 1 الى 10 ، كما اعتمد المسح على أسئلة تتعلق بالخبرة الحياتية للمواطن فى هذه الدول ومدى شعوره بالاحترام والتقدير وسهولة الحياة .
وجاءت المملكة العربية السعودية فى المركز 58 بينما جاءت دولة الإمارات فى المركز الـ20.
ومن المفارقات الغربية فى قائمة اسعد شعوب العالم ان الولايات المتحدة جاءت فى المركز الـ 14، بينما احتلت دولة كوستاريكا المركز السادس، واحتلت البرازيل المركز الـ 12.
الجدير بالذكر ان جالوب وهي منظمة تقدم الاستشارات الإدارية والموارد البشرية والبحوث الإحصائية، وتمتلك ما يقرب من 40 مكتب عبر دول العالم ويقع مقرها الرئيس في العاصمة واشنطن ويقع مقر العمليات في أوماها بولاية نبراسكا الأمريكية.

__________________
استغفر الله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-07-2010, 06:44 PM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

.























الله يحفظ لنا هالبلد


مانعرف غيرها وطن
ولدنا فيها وعشنا وتربينا وإمتلئت صدورنا بهواها
ولنا فيها الذكريات الطيبة والأهل والمعارف والأصدقاء
ونسئل الله أن تدفن عظامنا بتربها





والله يحفظ لنا حكامنا
ويديم علينا نعمة الأمن والأمان
ويحمي بلدنا من الشرور والفتن











شكرا ً السنافي

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-07-2010, 07:04 PM
الصورة الرمزية الــــســنـــافــــي
الــــســنـــافــــي الــــســنـــافــــي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 7,009

اللهم امين

__________________
استغفر الله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-07-2010, 07:16 PM
غنآتي غنآتي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: بدنيـــآ عجيبــــه !!
المشاركات: 5,772

الله يديمها من سعاده يارب

لاهنت ..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20-07-2010, 10:17 PM
النــ فهيــد ــاجعي النــ فهيــد ــاجعي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,376

الحمدالله على كل شي والله يديم الصحه والعافيه فوق كل شي...

__________________

..... لو صدقيى يخسرنيى تشرفنيى خساراتيى.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-07-2010, 01:39 AM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اعترض على هالمسح
النيروج المركز الثالث؟؟
النت ابلاش عندهم
...
وين راحت اسبانيا
توهم ماخذين كاس العالم؟؟
...

بالكويت اسالو من؟؟
راحو للصليبيه؟؟

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-07-2010, 04:02 AM
حامي الديار حامي الديار غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 18

عزالله ضلمونا أكيد في خطأ مطبعي ...

حنا بالمركز الأول

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30-07-2010, 02:34 PM
خالد بن نفل خالد بن نفل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: AL KUWAIT
المشاركات: 6,185

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامي الديار مشاهدة المشاركة
عزالله ضلمونا أكيد في خطأ مطبعي ...

حنا بالمركز الأول

نعم اكيد في خطا
الكويت الاولى
ومصر الثانيه

__________________
استغفرالله واتوب اليه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30-07-2010, 03:04 PM
[ بلآ خطيه ] [ بلآ خطيه ] غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: بلآخطيه .. صآحبي بآح الاسرار
المشاركات: 9,630

آلله يحفـظ آلكـويت لـ آهلهـآ .. !


ويخليهـآ لهم ..



لآهنت

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31-07-2010, 12:17 AM
حُـرّهـْ حُـرّهـْ غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 597

لوووول صج عاااد ولا يتغشمرون ؟؟؟

__________________



مـا خيّبتنـي كثـرة ضعـاااف النفـوس
عـارف ٍ قـدري فـووق و الكـلب يعـوي
الأذنااب تبقى أذنـاب والـروس روس
ويكفيني إن لي صيت يكويهم كوي



/



استغفرك اللهم واتوب إليك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com