اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #8951  
قديم 19-07-2010, 02:53 AM
"مزاجيه" "مزاجيه" غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 885

والنعم





سالم

__________________
سبحان الله ..........

سبحان الله العظيم وبحمده........

  #8952  
قديم 19-07-2010, 02:53 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

لاتعليق

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

  #8953  
قديم 19-07-2010, 02:56 AM
"مزاجيه" "مزاجيه" غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 885

منو العضو زين



ناصر

__________________
سبحان الله ..........

سبحان الله العظيم وبحمده........

  #8954  
قديم 19-07-2010, 02:57 AM
ديقول22 ديقول22 غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ماحس في لذة الدنيا وبهجتها... الا لقلتي احبك مووووت ياديقول !!
المشاركات: 5,003

ونعم



مطيع

__________________
،،،،،،،،

  #8955  
قديم 19-07-2010, 02:58 AM
"مزاجيه" "مزاجيه" غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 885

والنعم




فقدتك

__________________
سبحان الله ..........

سبحان الله العظيم وبحمده........

  #8956  
قديم 19-07-2010, 02:58 AM
__ مدباج __ __ مدباج __ غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 89

ونعم




العوبه

  #8957  
قديم 19-07-2010, 02:59 AM
ديقول22 ديقول22 غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ماحس في لذة الدنيا وبهجتها... الا لقلتي احبك مووووت ياديقول !!
المشاركات: 5,003

عوووووووووووبااااا



السنافي

__________________
،،،،،،،،

  #8958  
قديم 19-07-2010, 03:01 AM
"مزاجيه" "مزاجيه" غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 885

والنعم




ديقول22

__________________
سبحان الله ..........

سبحان الله العظيم وبحمده........

  #8959  
قديم 19-07-2010, 03:03 AM
ديقول22 ديقول22 غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ماحس في لذة الدنيا وبهجتها... الا لقلتي احبك مووووت ياديقول !!
المشاركات: 5,003

خوش ولد


مزاجيه

__________________
،،،،،،،،

  #8960  
قديم 19-07-2010, 03:04 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

ومليوووون نعم







الخزيم

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com