اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-04-2005, 05:55 PM
الوايلي الوايلي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,209
Thumbs down فتاة انتحرت بسبب استار اكاديمي

السلاااام عليكم اخواني وخواتي

بصراحة قرأت هذا الخبر وانصدمت فعلاً لما قرأته..


لقد انتحرت فتاه بسبب ستار اكاديمي واعجابها

الشديد بالفنان احمد الشريف المشترك

في الاكاديميه والسبب هو انها قالت

لوالدها اريد الذهاب اللي لبنان لرؤية

هذا الشاب والزواج به ولكن والدها ملتزم

فرفض هذا الامر وقام بتكسير التلفاز

والريسيفر وقطع كل الوسائل المؤدية اليه

ولم تتحمل وبعد مدة اربعة ايام رمت نفسها

من الدور الثالث لمنزلهم وماتت منتحره من اجل الفنان


عظموا لها الأجر شباب وبنات وأبكوا عليها

ماتت شهيدة في دفاعها عن الحب ونصرة الأمة العربية والأسلامية

مالت عليها وعلى أشكالها

...

هذا ماجنته البرامج العربية اللتي بدون معنى

__________________
http://www.9or.cc/data/media/33/love_patient17.jpg

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-04-2005, 06:23 PM
جلوي بن سبعان جلوي بن سبعان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: هـــــنــــيــــا ؛؛؛؛؛؛
المشاركات: 6,312

ههههههههههههههههههههه

ايوالله مالت عليها وعلى شكلها

اعوذ با الله هذا من قلت الدين عندها

نسئل الله الهدايه والثبات على دينه

تحياتي لك يا الوايلي وللجميع

__________________

.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-04-2005, 06:37 PM
الجويّر الجويّر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,728

احييييييييييييييييييييييه كبديلها من رب ٍ عادها بتواجهه 0 ابي اعرف وش بتقوله ؟ يعني بتقول احب احمد الشريف يالله ابي احمد الشريف ينفعها او شدعوه الحين درا عنها فص ملح وذاب والخسران ابوها وامها الله يعينهم على بلواهم ويجبر في عزاهم والله مالهم ذنب

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-04-2005, 10:56 PM
شادن شادن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 555

شر البلية مايضحك

اخواني الاعزاء صحيح الموضوع فيه عبره وموعضه لاكن الشماته عيب

وترى الانسان مبتلى وانتو عندكم اهل واخوات والرحمه تجوز على الميت سواء كان مهتدي او عاصي

والكلمه الطيبه حسنه قولو الله يرحمها ويغفرلها ذنبها ويستر على خواتنا واهلنا

ترى والله تكسبون اجر من رب العالمين وهي ماتت ولا نحكم على علم الغيب

تحياتي للجميع

__________________


من باعنا برخيص بتراب ينباع && من عافنا غصبن علينا نعافه
ماني فحاجة حب راعيه خداع && والحب ماهو بالغصب بالكلافه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-04-2005, 11:39 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حسبنا الله ونعم الوكيل
والله كل يوم نقرا قصة شكل
صار ستار أكاديمي هو شغلنا الشاغل
حسبي الله على من ابتدعه وأشغل أمة محمد فيه


يعطيك العافية أخوى الوايلي


السؤدد

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-04-2005, 12:55 AM
*الراسيـــــه* *الراسيـــــه* غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: كويتنـــــــــ(الحبيبه)ـــــــــــــا
المشاركات: 376

ضعف الوازع الديني.. والزحف حول ملذات الدنيا وتوافه الامور..... وراء كل ذلك..


تحياتي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-04-2005, 01:17 AM
WARAQ^5ASRAN WARAQ^5ASRAN غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 105

عسا الله لا يرحمها وبتشوف ستار اكاديمي النااار
استغفر الله الللهم اني اتوب اليك واستغفرك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-04-2005, 09:02 AM
alaajm alaajm غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,291

الله يكفينا شر البلاوي بس لو إني بدال إبيها (أذبحها) قبل تنتحـر والله ياجماعه الدنيا
ماعاد فيها خير.....لحول ولا قوة الا بالله

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com