![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
وحش الجهراء يقتل 5 من أبنائة ونجاة 3 ابناء
قام المواطن مؤيد عبيد السعيدي بجريمة نكراء لا أستطيع عن وصفها مساء أمس في منطقة الجهراء حيث قام بدس السم لجميع أبنائه بعد أن وضعه لهم بالعصير وأجبرهم على شربه حيث قام إيقاض بعضهم من النوم وجمعهم في غرفة وأجبرهم على شربة وأغلق عليهم الباب ورآهم وهم يسقطون الواحد بعد الآخر وقام بعد ذلك بشرب ما تبقى من العصير ولكنه لم يمت حيث قام بقبل شرب السم بإرسال رساله بالهاتف النقال لزوجته يخبرها بأنه قد قام بقتل جميع أبنائه (( لقد قتلت أبنائنا .. وسأنتحر )) الناجية عهود أبكت رجال الامن بروايتها لما حدث حيث ابلغت الام المفجوعه رجال الامن على الفور اللذين قاموا بغقتحام المنزل حيث وجدوا كل من |
|
#2
|
|||
|
|||
|
__________________ ![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اعووووووووووووووذ بالله@@ __________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
|
#4
|
|||
|
|||
|
حسبى الله عليه __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
لا حول و لا قوة إلا بالله و إنا لله و إنا إليه راجعون |
|
#7
|
|||
|
|||
|
لاحول ولاقوة إلابالله . الله لايبلانا هذا كله من البعد من الله وقلة الايمان والاوش ذنب الاطفال المساكين في مشاكل الآباء والأمهات ماأقول غير الله يستر على هالوجيه من كل شر |
|
#8
|
||||
|
||||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
يا دافع على البلى....واليوم شفته بالجريدة.الله يخسه مشين سواته..... __________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة الا بالله,, بصراحه انا يووم سمعت هالخبر انصدمت لان استحاله احد يسوي الفعايل هاذي ويكون صاحي.... |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|