اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-04-2005, 11:30 PM
حمد المشوط حمد المشوط غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 20
وحش الجهراء يقتل 5 من أبنائة ونجاة 3 ابناء

قام المواطن مؤيد عبيد السعيدي بجريمة نكراء لا أستطيع عن وصفها مساء أمس في منطقة الجهراء حيث قام بدس السم لجميع أبنائه بعد أن وضعه لهم بالعصير وأجبرهم على شربه حيث قام إيقاض بعضهم من النوم وجمعهم في غرفة وأجبرهم على شربة وأغلق عليهم الباب ورآهم وهم يسقطون الواحد بعد الآخر وقام بعد ذلك بشرب ما تبقى من العصير ولكنه لم يمت حيث قام بقبل شرب السم بإرسال رساله بالهاتف النقال لزوجته يخبرها بأنه قد قام بقتل جميع أبنائه (( لقد قتلت أبنائنا .. وسأنتحر )) الناجية عهود أبكت رجال الامن بروايتها لما حدث حيث ابلغت الام المفجوعه رجال الامن على الفور اللذين قاموا بغقتحام المنزل حيث وجدوا كل من
1 ذكريات 15عاما
2 العنود 9 سنوات
3 سالم 6 سنوات
4 طيف 5 سنوات
5 أسوار 4 سنوات
قد فارقوا الحياة حيث أنهم قاموا من شدة الالم بضرب روسهم بالارض والحائط مما تسبب لهم بنزيف بالراس لانهم لم يستطيعوا , وقد تم إدخال كل من عهود 12 عاما بدر 13 عاما براك 9 سنوات في مستشفي الجهراء بين الحياة والموت في غرفة العناية المركزة وكذلك المجرم والدهم عليه من الله ما يستحق لا استطيع ان أكمل الخبر سوف سنشر غذا في الصحف .
نسأل الله السلامه. هل توجد قلوب بشرية وصلت إلى هذا الحد

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-04-2005, 12:18 AM
تايه الغربه تايه الغربه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: المنطقه الشرقيه
المشاركات: 5,009

حسبي الله عليه
هذا ما يستحق ان يكون اب
نعم هذا وحش
شنو ذنب الاطفال
ليــــــــــــــــــه ؟ ليـــــــــــــــه ؟ ليــــــــــــــــه ؟
هذا الاجرام بعينه يا ناااس

حسبي الله عليه حسبي الله عليه وحسبي الله على الام بعد
وين هي من اطفالها .. ؟؟ اين الامومه ؟ لماذا تركت اطفالها بصحبة هذا المجرم

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-04-2005, 12:27 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

اعووووووووووووووذ بالله@@
ليششششششششششششش حراااااااااااام
يا الله شنو من قلببببب كلهم يهال..(((

زين ليش؟؟؟؟؟؟؟؟ لازم في سبب؟؟ بس مع اي سبب كان و مهماا صار محد يذبح عياله الا لي كان مينوون


الله يصبر قلب امهم.. اهياا اصلا وين كانت وشلون خلتهم شلون سمحت له... شي يحييييييييير

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22-04-2005, 12:34 AM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957

حسبى الله عليه

مومعقوله انسان صاحى وبكامل عقله يسوى هالشى

الله يكون بعون امهم انشاءالله

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22-04-2005, 03:57 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

صحيح أنا قرأت ذلك في الجريده اليوم
لاحول ولا قوة إلا بالله
أظنه مريض نفسيا
شكرا أخي الكريم على ذكر الموضوع

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22-04-2005, 05:29 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

لا حول و لا قوة إلا بالله و إنا لله و إنا إليه راجعون

الله يرحم هالضحايا المساكين و يصبر أهلهم على بلواهم.

مما لا شك فيه أن هالرجل ما كان في وعيه لما سوى هالجريمه

البشعه بأطفاله الأبرياء اللي ما لهم أي ذنب في أي شئ قد يكون صار له.

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22-04-2005, 10:37 AM
ajmit ajmit غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 153

لاحول ولاقوة إلابالله . الله لايبلانا هذا كله من البعد من الله وقلة الايمان والاوش ذنب الاطفال المساكين في مشاكل الآباء والأمهات ماأقول غير الله يستر على هالوجيه من كل شر

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22-04-2005, 03:27 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

لاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم
الله يرحمهم رحمة واسعه ويكون بعون أمهم ويلهمها الصبر

أكيد الأب مو طبيعي ، إستحالة يسوي في ضناه كذا إلا فاقد العقل


حسبنا الله ونعم الوكيل



السؤدد

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22-04-2005, 03:28 PM
ولد آل شامر ولد آل شامر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 69

يا دافع على البلى....واليوم شفته بالجريدة.الله يخسه مشين سواته.....

__________________
الصـــرااحه مزعجه وأنـــا صريح
تزعجك مــا تزعـــجك بــــأقولهااا

وألا تدري مـــايصح ألا الصحــيح
خــاطب العـــالم بقــــد عقــــولهااا

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22-04-2005, 04:12 PM
*الراسيـــــه* *الراسيـــــه* غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: كويتنـــــــــ(الحبيبه)ـــــــــــــا
المشاركات: 376

لا حول ولا قوة الا بالله,, بصراحه انا يووم سمعت هالخبر انصدمت لان استحاله احد يسوي الفعايل هاذي ويكون صاحي....

الله يرحمهم ويصبر امهم ويعوضها انشالله بالجنه



لك كل الشكر على الخبر....

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com