اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-01-2010, 07:14 PM
ريم الفلاا ريم الفلاا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 227
حبيت اهديكم انواع الاصدقاء اتمنى ان تكونوا انتم من افضل الانواع......


حبيت اهديكم انواع الاصدقاء اتمنى ان تكونوا انتم من افضل الانواع......
حبيت اطرح هالموضوع المتعلق بالصداقة والاصدقاء انشالله يعجبكم اخواتي......طبعا كلنا اتعاملنا مع اكبر عدد من الاصدقاء بحياتنا وفي اصدقاء ماننساهم حتى لو افترقنا لانه ذكراهم تكون جميلة بالنا........وفي اصدقاء صيروا مثل الاخوة........جبتلكم كم نوع من الاصدقاء انشالله تعجبكم وانشالله تكونوا انت من افضل نوع .........يلا واحد......اثنين.....

صديق يرمــمـك ... ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة يمنحك شهادة ميلاد جديدة وقلبا جديدا ودما جديدا وكأنه .. يلدك مرة أخرى !!
هاذا الله عليه
وصديق يهدمك ... يهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعة يشعل النيران في حياتك ويعيث الخراب في أعماقك ويدمر كل الأشياء فيك !! هذا الله يسترنا منه

وصديق يخدعك ... يمارس دور الذئب في حياتك يبتسم في وجهك يخفي مخالبه عنك يثني عليك في حضورك ويأكل لحمك ميتا إذا ما غبت .. وهذ الله يبعده عنا

وصديق يخذلك... يتعامل معك بسلبية يمارس دور المتفرج عليك يتجاهل ضياعك ويسد أذنيه أمام صرخاتك حين يحتاجك يسعى إليك بشتى الطرق .. وحين تحتاجه يتبخر كفقاعات الماء ..
ياساتر منه
وصديق يخدرك ... يسيطر عليك يحركك بإرادته يحصي عليك أنفاسك يتفنن في تمزيقك فلا تشعر بطعناته ولا تصحو من غفوتك إلا بعد فوات الأوان .. ماتقرب منه

وصديق يستغلك ... يحولك إلى فريسة سهلة يجيد رسم ملامح البؤس على وجهه يمد لك يده بلا حاجة ويتفنن في سرد الحكايات الكاذبة عليك يمنح نفسه دور البطولة في المعاناة ويرشحك لدور الغبي بجدارة ..:
وحش يعني
وصديق يحسدك ... يمد عينيه إلى ما تملك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد كلما التقاك ولا يتوقف عن المقارنة بينك وبينه .. فيحترق .. ويحرقك بحسده .. الله لايجعلنا من الحاسدين يارب

وصديق يقتلك ... يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجردك إلى طريق الندم ويقذف بك حيث لا عودة .. ولا رجوع .. الله اكبر وصديق يسترك ... يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك .. هاذا انشالله نكون مثله يارب
وصديق يسعدك ... يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بإبتسامة ويصافحك بمرح يجمع تبعثرك ويرمم إنكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إلى إختراع سعادتك .. و
وصديق يتعسك ... يبيعك التعاسة بلا ثمن ويقدم لك الحزن بلا مقدمات تفوح منه رائحة الهم فلا تسمع منه سوى الآه ولا ترى منه سوى الدموع يتقل إليك عدوى الألم وتصيبك رؤيته بالحزن منه لالله

__________________


يافاتنة الحسن رفقا بناظريك ...
اي سحراا يشع من مقلتيك ...
واي شهداا ينساب من شفتيك ...
خبريني يا ((( انا ))) كم محباا صار لديك

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-01-2010, 07:59 AM
عبدالله بن عريمان عبدالله بن عريمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: portland OR
المشاركات: 4,878

يشرفني اني اكون اول احد ارد علي الموضوعـ

اختي/ ريم الفلاا

لاهنتي علي الموضوع الجميل

تقبليـ مروريـ

__________________



حــربـ الــبعــيــد يــوحــد الــصــف ياحــمــود
بس الــبلا ياحــمــود حـــربـ الــقــرابــهـــ

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-01-2010, 08:05 AM
ناصر بوجما ناصر بوجما غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,367

بصرآحه موضوع متميز , من يمين متميزه ...

لآهنتي على الموضوع يـ ريم الفلا ,

تقبلي مروري إخيش / ناصر بوجما

__________________

\
/


آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،

و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،

(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!

/
\

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-01-2010, 10:51 AM
الصورة الرمزية ذيب الخزامي
ذيب الخزامي ذيب الخزامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,121

كل الشكر لش اختي ريم الفلا فعلن

موضوع رائع ومبدع مشكوره ,,,

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-01-2010, 07:29 PM
ريم الفلاا ريم الفلاا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 227

وين الردوووووووووووووووووووووود ؟؟؟؟

__________________


يافاتنة الحسن رفقا بناظريك ...
اي سحراا يشع من مقلتيك ...
واي شهداا ينساب من شفتيك ...
خبريني يا ((( انا ))) كم محباا صار لديك

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-01-2010, 07:30 PM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

^اعصابش

لاهنتي على الموضوع اختــي ريم

ونحتري جديدش

__________________
.





رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-01-2010, 05:07 AM
الصديعه الصديعه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 746

هههههههههههههههههههههه
اي والله اعصابش شوفيهم فوق رادين عليش
وتراني كنت بسكب فيش ولاني راده بس يوم هاوشتي ذليت منش
قدني برد وامري لله ثم بدور الطقيق منش>>> عصبيه ذا البنت يستر منها اظنها هي الصديق اللي يتوطى بحوض صديقه لي ما رد عليه

اوووووووووووله اشهد انه موضوع يهبل ولا جا قبله ولا بعده تسلم يمينش يا سلام الله عليش حكم ودرر انتي>>> ترفع لها وتتقى شرها بالله هههههههههههههههههههههه
وربي اني ميته ضحك فديتش بس

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-01-2010, 09:46 AM
حضريه عمها بدوي حضريه عمها بدوي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 25,580

ياسلام خوش موضوع


وصديق يسعدك ... يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بإبتسامة ويصافحك بمرح يجمع تبعثرك ويرمم إنكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إلى إختراع سعادتك ....





وسبحان الله الانسان يكتشف طول حياته انه ماله الا صديق واحد وباقي اصدقاءه لايعتبرهم كهذا الصديق المقرب له دائما ..





تسلمين عزيزتي وسلمت يمناك ...

__________________

الشمس نوره سطع لجل المزاييني
لولا المزايين بالدنيا طفى اسراجه

كلن به جروح و بعض الشوق يضنيني
يا ويش أسوي بقلبن يصعب اعلاجه

غير أشتكي من هوى يبعد ويدنيني
و أشكي من الليل لا منّه غطى داجه

بـ قعد على درب خلي وانتظر حيني
حتى يحين القدر والدنيا غناجه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-01-2010, 03:16 PM
ريم الفلاا ريم الفلاا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 227

خلنا نتفاهم مومعصبه بس ابي ردود اشوف الي ردو قليل
الصديعه صج مافهمت منج شي بس المهم انا موعصبيه واذا ماتبين تردين كيفج بس لاتاكليني

__________________


يافاتنة الحسن رفقا بناظريك ...
اي سحراا يشع من مقلتيك ...
واي شهداا ينساب من شفتيك ...
خبريني يا ((( انا ))) كم محباا صار لديك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-01-2010, 03:35 PM
الصورة الرمزية mr.3jmi
mr.3jmi mr.3jmi غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 3,249

شكرأأ ع الموضوع..

احب آلصديق الي يسعدك ...

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com