اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-10-2009, 11:03 AM
بنت الواااايلي بنت الواااايلي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 391
موضوع يبي له جديه بين فريق البنات والشباب...

عباره عن حوار مثير بين الفريقين
فريق
[ الشباب ]


فريق
[ البنات ]

وضعتها من باب المداعبة وتخفيف حدة التوتر بين الفريقين.


هناك أمور يكرهها الرجل في المرأه أو لا يستطيع فهمها
هناك أمور تكرهها المرأة في الرجل أو لا تستطيع فهمها

و

وسنقوم في هذا الحوار بتسليط الضوء على كل ما لا يعجبنا في الجنس الآخر بكل صراحة

و موضوعية وبعيداً عن التعصب حتى نستمتع و نخرج منه بنتائج إيجابية.

بداية الحوار
سيقوم فريق الشبـاااب بطرح تساؤل عن أمر معين لا يعجبه في البنــاات


وسيقوم فريق البنااات بالرد وتبرير الموقف


وبعد إعطاء الإجابات والمبررات الكافية يصبح فريق البنات في وضع الهجوم
ويطرح سؤال على فريق الشباب.....وهكذا يستمر الحوار

ملاحظه

يحق للجميع المشاركه وابداء الرأي ولكــن بعيدا عن التجريح


وبدووون استهزاء الله لايهينكم


وأرجوا أن نكون مع الحق دائماً بعيداً عن الإنتماء و التحيز

صافرة البدايه

وش سبب ظاهرة التدخين ؟؟
هل هي .. تقليد .. مرض نفسي .. رجوله .. نقص .. فرااغ >>>....?



ارجو التفاااااعل

  #2  
قديم 26-10-2009, 11:53 AM
سعد بن بصيص ال فنيس سعد بن بصيص ال فنيس غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الـــــصــــــــــبــــاحــــــيـــــــه
المشاركات: 545

هههه يعني معطتني خيارات

اولا شكرا على الموضوع

ثانيا انا ما أدخن بس الي يدخنون غالبا ماتكون عاده اكتسبوها وهم مراهقين وقد كانو يرون فيها انها مكملة لمرحلة النضوج ونظرا لان التدخين ادمان فلم يستطيعوا تركها بسهوله واستمروا بتدخينها وهذا سبب انتشارها ( يحب اتفلسف )

سؤال للبنات .....؟

ليش اول ما نزل البلاك بيري كلكم شريتوه ؟

__________________
أضـــــــحــكــ.......
و

أجــــــامل........

وإن لحقني سهـــــر,,,,,,,, نــــمــــت

~~~~~~

لـــــكــــــن قــــســـم بالله مــــــــــــــــاني بـطـيـب,,,,,

  #3  
قديم 26-10-2009, 12:00 PM
تراتيل العشق تراتيل العشق غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 422

موضوووووعش روعه
وننتظر الجواب من فريق الشباب
وإن شاء الله يثبتون موضوعش

  #4  
قديم 26-10-2009, 04:14 PM
بنت الواااايلي بنت الواااايلي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 391

حياااكم الله ومنورين.... ونتمنى انهم يثبتونه اذ كان فيه تفاعل في الموضوع

  #5  
قديم 26-10-2009, 04:22 PM
((أقدار)) ((أقدار)) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,132

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد بن بصيص ال فنيس مشاهدة المشاركة
هههه يعني معطتني خيارات

اولا شكرا على الموضوع

ثانيا انا ما أدخن بس الي يدخنون غالبا ماتكون عاده اكتسبوها وهم مراهقين وقد كانو يرون فيها انها مكملة لمرحلة النضوج ونظرا لان التدخين ادمان فلم يستطيعوا تركها بسهوله واستمروا بتدخينها وهذا سبب انتشارها ( يحب اتفلسف )

سؤال للبنات .....؟

ليش اول ما نزل البلاك بيري كلكم شريتوه ؟



والله ماشريته للحين ولا ابيه

شكله كبير مو ناعم

__________________
أنا أقدار القديمه بس نسيت رقمي السري في المنتدى وحتى ايميلي نسيت رقمه

حررررررررررررررررام مشاركاتي راحوا


2,653<< مشاركاتي سابقا

  #6  
قديم 26-10-2009, 04:23 PM
((أقدار)) ((أقدار)) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,132

يسلموووووووووووووووو

حبيبتي على هالموضوع الحلو

الحين حنا نسالهم سؤال ولا يبقى سوال اخوي سعد؟؟

__________________
أنا أقدار القديمه بس نسيت رقمي السري في المنتدى وحتى ايميلي نسيت رقمه

حررررررررررررررررام مشاركاتي راحوا


2,653<< مشاركاتي سابقا

  #7  
قديم 26-10-2009, 04:25 PM
صوت القلوب صوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: أعلى إنارة الشارع أتفقد الأوضاع
المشاركات: 6,101

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ما شريت البلاك بيري بس بشتريه إن شاء الله

لأن حنا نحب الكشخة جعل أمحق كشخة ..

فيه (البعض) من البنات تفكيرهم إن التلفون أو الجنطة أو أي شيء دليل على إنها مو أقل من

مستوى غيرها ..


طيب ليش أنتو يالشباب ..

تحبون تخربطون على مواتركم واجد ..

يعني مثل



هدرز=صوت
بوالين = تواير كبار
خطوط قطر والإمارات ..
تغييم=تظليل
أريل

وهالخرابيط ..!

<<--- خبرة من كثر ما تشوف من اللي حواليها


:


شكرًا أختي بنت الوايلي .. على الفكرة الحلوة

  #8  
قديم 26-10-2009, 04:25 PM
بنت الواااايلي بنت الواااايلي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 391

المفروض ان اخوي سعد ماسئل لان اللحين اسئلت البنات وبعدين الاولاد يسئلون


شدو حيلكم بنات....

  #9  
قديم 26-10-2009, 04:27 PM
بنت الواااايلي بنت الواااايلي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 391

منورين...

  #10  
قديم 26-10-2009, 04:30 PM
تراتيل العشق تراتيل العشق غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 422

وانا مع إختي أقدار ما عندي بلاك بيري ما أحبه كبير وعند الكل وإحتمال باجر أحصله مع الخدامه هههههههههههههههههههه

بس اللي عندهم يحبون يجارون الموضه

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com