اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 13-10-2009, 07:36 PM
يآويـش ح ــبـڪ يآويـش ح ــبـڪ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: نـٍبـع الـح ـٍنـآآإآن دآخ ـٍلـي م ـٍلـكـ ~ يـم ـٍنـآآإش
المشاركات: 398

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أمـــا الشــباب جبتيها راااااايت هههههههههههههههههههههههههههههه

الله مير يسلمش ويعافيش ويخليش لعين ترجيش وسلمت يمناش على الموضوع ^_^

دمتي بود وتميز وتألق ^_^ <<< يــطول ردك طولاه وش ذا ههههههههههههههههههههههه

تحيااااااااااااااااااااااااااتي

اخووش ,, الـعـليل ,,

__________________

لا تمتحن شخص تحبه وتغليه >> يآويـش ح ـبـڪ << الغالب إنك لا امتحنته خسرته

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14-10-2009, 12:18 AM
الصورة الرمزية محمد بن خزيم
محمد بن خزيم محمد بن خزيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: A L A Q E E L A
المشاركات: 4,285

عزااه الحركاات ذي قدييمه


لاهنت

__________________

يـااللــهـ عسـى ـآ خيــر ...

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14-10-2009, 03:37 AM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

ياو


انشهد انه حركاتن ذلحين واكثر شي نشرد من المدرسه وانام بالحصص

احلى شي

لاهنتي على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14-10-2009, 09:42 AM
جراح بن حجاب الحيان جراح بن حجاب الحيان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,797

لاهنتي على الموضوع واللة تقبلي مروري ,,,

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19-10-2009, 09:44 AM
دلوعة ما ما دلوعة ما ما غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 360

ههههههههههههههههههههههه

مقاااااااااااااارنه حلوووووووووووووووووووووووووه

بس في تعديل>>>>>>>>>>>>>

حتى البنااااااااات ينامون في الحصص
زمن الكشخه انقرض

__________________

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 19-10-2009, 01:49 PM
{ ظبي الرمال} { ظبي الرمال} غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: لبى قلب اثنين على العز ربوني
المشاركات: 367

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة ما ما مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههه

مقاااااااااااااارنه حلوووووووووووووووووووووووووه

بس في تعديل>>>>>>>>>>>>>

حتى البنااااااااات ينامون في الحصص
زمن الكشخه انقرض
اص اص ادري انهم ينامون بس مابغيت يطيح برستيجنا كبنات يعني ههههههههه

تسلمين ياقمر على المرور العطر

__________________

بليز دعواتكم الاسبوع ذا كله اختبارات دوريه عندنا...



{[color="purple"] COLOR] !! }

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 19-10-2009, 01:54 PM
{ ظبي الرمال} { ظبي الرمال} غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: لبى قلب اثنين على العز ربوني
المشاركات: 367

بقيه العوال :
قرناس * فكاك المناشيب * خالد الحبيني * العجمي
تبطي وانت غالي * لاهنت ياوقت الشقا * العليل * قناص يام
... لاهنتوا على المرور وتسلموووون

__________________

بليز دعواتكم الاسبوع ذا كله اختبارات دوريه عندنا...



{[color="purple"] COLOR] !! }

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19-10-2009, 04:16 PM
الصورة الرمزية Aq9aK..~bShr
Aq9aK..~bShr Aq9aK..~bShr غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: . عـند آ‘إبــليس آلي سمع/ــت عـنه ولآ شـــفته . .هـع
المشاركات: 8,898

يعطيش العافيه على المقاارنه

__________________
.


آدمـئء جــروحـن .صـع،ـب . [ تلتم ].!

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com