مرحبأإآ أختي
وحنأ نبغى لكم ألرقي وآلله بملآحظآتنآ لكم
ألخط / حبيت لو كآن غير عن أللي وضعتيهآ أحسهأ مشوهه ألتصميم قليلآ + خط amoora وضوحه غير منآسب من نوع ألخط وتأثيرهـ
...اذا مآكنتي تعرفين فـ هنآك خطوط تحملينهآ ع ألجهآز وتستخدمينهآ بآلفوتوشوب سوأء عربيه أو أنجليزيه ...
ورآح تعطي ألتصميم جمآل نوعي خآص
ألألوآن وألوضوح / ألخلفيه لونهآ أخضر وألصوره أللي دأخل ألدآئره خضرآء بعد ,
برأيي لو كآنت ألخلفيه لونهآ غير كآن أفضل وألصوره أللي دأخل فتحتي ألوأنهآ بألضغط ع ctrl+U بتكون أفضل
أذا كآن ثآني تصميم لك فـ هو أنجآز وآلله
ماشاء الله عليك
أن شاء الله من حسن ألى أحسن ومن رأقي ألى أرقى
بآلتوفيق .:/