اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-09-2009, 10:20 PM
فيني غنج ع شقاآوهـ فيني غنج ع شقاآوهـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 77
Wink تخيل كذا يعني لو امك وابيك مشاركين بالمنتدى وشراح تسووي؟؟

مساء الخير .

طبعا كلنا نعرف انه كلاً فينا له اسلوبه وطريقته في الحوار والتعامل مع جميع الاعضاء في المنتدى ..>>>>>>>>>>مايمديكم على الفصحى احم احم




اللي نفسي اعرفه وش بتكون ردة فعلك لو امك او ابوك مشاركين بالمنتدى؟؟







وهل تكونون فرحانين او متضايقين من هالشي
((مانقول متضايقين مره وحده بس اقصد ودكم انهم يكونون مو موجودين )) ؟؟؟


(( الي بخاطركم قولوه , لان اهلكم مو موجودين بالمنتدى ))

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-09-2009, 10:32 PM
(( أقدار )) (( أقدار )) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,653

حجز أول 1
ههههههههههههههههههههههههه

لاعادي حياهم الله


ويسلمو على الموضوع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-09-2009, 10:41 PM
الصورة الرمزية شيخة الطبع الخجول
شيخة الطبع الخجول شيخة الطبع الخجول غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: " حَيــثُ يَسْكـُـنْ الَقــَمـَـْر .،
المشاركات: 8,282


حجــز >>> المااسي <<<
ههههههههههههههههههههااي
لا انا امي وابووي مو مشااركين

امممممممممممممم لو مشاركين وش اسوووي

يمكن اهج من المنتدى بكبره هههههههههههههه لا امزح
امي وابووي مايحبوون شي اسمه منتدى :$

<<<يعني علي الاماان بس امي كله تطلطل من خلف الكواليس
ياحلوووووووووووووووها ربي يخليها لي

وحااطه لي بالمنتدى مرااقبين يتجسسوون ع تحركااتي




ههههههههههههههههههههههااي موضووع حلوو كل مااتخيل افطس من الضحكـ
تسلم ايدش يالغلاااا ع الموضووع ,,,

** تقبلي مرووووري ...

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-09-2009, 10:41 PM
راعيه الشاص الاحمر راعيه الشاص الاحمر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 916






حجــــز ملـــــــــــكــي


اولـ شي يعطيـــك العاافيــهـ على موضوووعك اللي يجنن


وابــد والله مــأارااح اتضااايق ولا شي بالعكــس رااح استاااااانس


تقبلـ مرووري


لاهنت

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-09-2009, 02:58 AM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

.

.


والله مرحباابهم > هذا أن اعرفو يشغلون الكوبيوتر


وشااكرلس ع الطرررح الجميل وتقبلي فاائق أحتراامي ..


.


.

__________________



رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-09-2009, 03:02 AM
ماعينت نك ماعينت نك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 161

اول شي الحمد لله مو يحبون شي اسمه نت وابي مسميه عنترنت ويكرهه ولا يحب شوفته

وامي مثله ولو يشاركون ويشفوني اكبر عيالهم وهذي سوالفه كان يمديهم تبرو مني ههههههههه

لاهنتي على الموضوع الحلو والحمد لله ما فيه احد يتجسس علي وماخذ راحتي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-09-2009, 03:54 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

عادي ... ما راح يتغير شئ ...

لأني ما أسوي شئ غلط أخجل منه ...

و يعطيش العافيه على طرح هذا التساؤل ...

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-09-2009, 04:12 AM
[ بلآ خطيه ] [ بلآ خطيه ] غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: بلآخطيه .. صآحبي بآح الاسرار
المشاركات: 9,630

*_*






آلوضع طبيعي عآدي ..


< آبيه كل يوم يدخل المنتدىإ يشوف آخر الاخبـآإر

آمآ آلعجوز آنسوآ آنهـآإ تقربه ههههههههههههههههه ..


مآفيه آمل تمسك آلآبتوب .. ~


لأهنتي .. تقبلي مروري ..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-09-2009, 04:41 AM
الصورة الرمزية الجادل العجميه
الجادل العجميه الجادل العجميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 336

انا عن نفسي ودي امي تكون مسجله ودي اعرف شنو تسوي بس بدون ماتدري اني مسجله فيه عشان تاخذ راحتهااااا تعيش جوهاااا فديتهاااا
عز الله بتقلبه كله منتدى طبخ ههههههههههههههه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-09-2009, 07:34 AM
n00r n00r غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 617



<<<<<<<<<<امها كل اللي تعرفه بالكمبيوتر سوليتير


وماعندي مانع مرحبا بها عشان اخيم في المنتدى


شاكره لش حبيبتي


__________________






يسعد صباح إلي من الصبح داوم ,,,,يهتز راسه والسبب قلة النوم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com