اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-06-2009, 10:08 PM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724
°l||l° يـا للأســ !! ــــف ™ °l||l°

°l||l° يـا للأســ !! ــــف ™ °l||l°


عندما تدرس حوالي 16 سنة وبعد ذلك تنسى أبسط ما تعلمته
إلا القراءة والكتابة...ياللأسف-


°l||l° يـا للأســ !! ــــف ™ °l||l°


عندما تكون رايتك هي الصدق والوفاء والطيبة والأخلاص
وتعيش في زمن فيه أُناس شعارهم الغدر والخيانة والكذب...
ومع ذلك تعيش...ياللأسف-



°l||l° يـا للأســ !! ــــف ™ °l||l°




عندما تحب بصدق وتكون وافي بحبك
وفي النهاية تجد أن من أحببته لايستاهل حتى الأحترام..ياللأسف





°l||l° يـا للأســ !! ــــف ™ °l||l°




عندما تبحث عن الأفضل والأجمل والأنقى ومن المستحيل أن تجده..
ومع ذلك تبحث..ياللأسف-


°l||l° يـا للأســ !! ــــف ™ °l||l°





عندما يأتي أُناس ويتكلمون عن الجروح وقسوتها
ومع ذلك يكونون هم أول من يوجهون سهامهم للأحبة...ياللأسف-


°l||l° يـا للأســ !! ــــف ™ °l||l°




عندما يأتي عضو ويكتب موضوع عن الحب
ويأتي 20 عضو ويردون على صاحب الموضوع ويبدون أعجابهم ويتكلمون عن الحب...
وهم في الأخير لايعرفون عن الحب إلا الأسم فقط..ياللأسف
-



°l||l° يـا للأســ !! ــــف ™ °l||l°




عندما تتعرف على أشخاص وتتمنى أن يكونوا رجال بمعنى الكلمة
وما أن تقع في مشكلة أو تمر بظروف وتجده يسخر منك ويتركك بدون قيمه ومع ذلك يقال أنه صديق ورجل...ياللأسف-


°l||l° يـا للأســ !! ــــف ™ °l||l°




أنت ساكن في منزل وجارك لايفصله عنك سوى حائط الجدار
ومع ذلك لاتراه ولا تصافحه إلا في العيد..ياللأسف-




°l||l° يـا للأســ !! ــــف ™ °l||l°




يا للأسف تنزف جروحك دم و دموع و ما أحد يحس بها حتى من اقرب الناس إليك وانت صامت













مما راق لي

تبطي وأنت غالي

__________________



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-06-2009, 12:43 AM
غـــ H ـــلاي غـــ H ـــلاي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 90

°l||l° يـا للأســ !! ــــف ™ °l||l°

اي والله يا للأسف على العجايب اللي شفناها بزمنا اشياء لو قبل سمعنا عنها مانصدق

وشفناها بهالزمن لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم عسى ربي يعدل حالنا يارب

يعطــــــــــــــــــــــيك العافيه اخوي لا هنت

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-06-2009, 12:53 AM
نوال نوال غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,246

تسلم على الموضوووع القيم

لاعدمنا جديدك

تقبل مروري

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-06-2009, 01:22 AM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

مشكورين ويعطيكم الف عافيه على المرور الجميل واسعدني مروركم

__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com