اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 13-06-2009, 11:59 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

بن عاجب ....قريت موضوعك من شوي لامي وقالت لي محاضره هذاااااااااااااااااااااا طوووووووووووولها....بس بالمختصر امي تقول لك 4 نقاط تدل على صعوبة اتحاد المسلمين :

1-عند مقتل الخليفه عثمان بن عفان رضى الله عنه قال قبل مقتله :اذا قتلتموني لن تصلو بعدي خلف امام واحد

2-بعد مقتله وصل الخبر للخليفه الرابع علي بن ابي طالب كرم الله وجهه فقال:الان فتح باب الفتنه ولن يغلق الا يوم القيامه ..ومادامت فيه فتنه مافي اتحاد

3-ان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لما طلب من الله عز وجل ان يخفف عن امته العذاب او يحميهم من الامراض مااذكر عدل في نهايه قال الله عز وجل ان جعل بأس أمة محمد بينهم

4-واخر كلمه طبعا هذي من راس أمي تقول لك :ياولدي الجنه تبي والنار تبي..ولو قلوب الناس كلها سوا كان مانخلقت النار ولا الجنه

طبعا كل اللي انا كاتبته ترا كلام امي الله يخليها ...وتقبل هالمره مرور أمي علي موضوعك..,

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14-06-2009, 04:51 AM
Mohammed Alajmi Mohammed Alajmi غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: .. Kuwait ..
المشاركات: 1,047

^
^


الله يخليها لك


وكلامها والله سليم


بعد مقتل الصحابي الجليل والخليفه عثمان بن عفان ( ذي النورين ) رضي الله عنه ثارت الفتنه وسبب هذه الفتنه كان ( عبدالله ابن سبأ اليهودي ) مؤسس المذهب الاثنى عشري الشيعي ..


حبي لي راس امش

__________________



حتى ابو فهد مدريدي

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14-06-2009, 02:27 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

محمد العجمي ...أمي تقولك :الله يخليك لعينن ترجيك ويجعل المولى مالك وعيالك ترس عين الشمس...ابسط ياعم جاتك دعوه ببلاش ...ترا حتي انا استاهل "شكريا بابا" ترا انا حولت كلام امي بالموضوع من عامي بدوي الا فصحى عربي ولا لو انا حاطته بالعامي البدوي كان دجيتوا..يعني ابسط مثال النقطه الاولي لو انا حاطتها كذا:

وقال ابن عفان صلي الله عليه وسلم"طبعا امي عندها قناعة تامه كل اللي بعهد الرسول الكريم تقول لهم صلى الله عليه وسلم"يوم القوم تحاوطوه:والله انكم ان ذبحتوني والله ان دمي بيحوبكم وتشوفون اذا الله عطاكم عمر ...منتم امصلين ابد ورا رجالن واحد..!

يعني انا مااستاهل الشكر على الترجمه الفوريه

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14-06-2009, 02:34 PM
الصورة الرمزية ابن عاجب
ابن عاجب ابن عاجب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 12,565

الله يعطيككم العافيه

وشاكرلك يالظبيه على المرور وتعليق الجميل وامك الله يعطيها العافيه وطولت في العمر

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com