اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 13-06-2009, 06:21 PM
بعيد الأمل بعيد الأمل غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مكان ما
المشاركات: 143

والله فيه تخيلات تفتح النفس

وفيه تخيلات


تخليك ما تتخيل اصلاً


اما صور الضباااااااااع


النحشه ياولللللللللللللد

__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13-06-2009, 06:45 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

ياعزيزي في جميع الحالات انا ماعندي مشكله ..اخذ الامر بتسلسل :
1-تبقق عيوني
2-تطيح سعبولتي
3-اخذ نفس وما اطلعه
4-انقلب مكرفون بشري واديها صوت
5-انجلط في مكان جديد محد انجلط فيه قبلي"في طرف خشمي"
6-ونهاية المطاف اطق واموت
في اسهل من كذا؟!.... شكرا علي موضوعك السكر ..وتقبل مودتي.,

ياماحلا البيبسي على صالي النار
وبريق شاهي باردن مثل راعيه

وبيت مثولث فيه قعدان وبكار
وروضن خضر ترعى هل المرجله فيه

فراس طنب البيت مربوطن حمار
للفارس اللي مات فأول مغازيه

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13-06-2009, 08:50 PM
غـــ H ـــلاي غـــ H ـــلاي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 90

شوف التخيل الاول :

لا طليت بوجه ابو الشباب هو بينجلط مو انا فلا تخاف !!

التخيل الثاني:

بهجم على الفلوس وبغوص فيها

>>> بنت فقر

الثالث:

ببيعها وجهي مهب وجه سواقه يعني ظلم للسياره يورطونها فيني

الرابع:

متعوده عليهم ربع وجماعه

>>>> قويـــــــه

يعطيــــــــــــــــــ العافية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13-06-2009, 09:08 PM
ميت في هواي ميت في هواي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 94

الظبيه العنزي لاهنتي على مرورك

والله شكلك متخيله من قلب خخخخخخخخ:d

__________________



الذيب من صلبه يجيب الذيابه والا الثعالب ما بعد جابت فهود
ومن لا كسب والنعم في شبابه والله فلا تنقال له لا غدى عود

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13-06-2009, 09:09 PM
ميت في هواي ميت في هواي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 94

غلاي مشكوره على مرورك الكريم متعوده عليهم هههههههه


انا ان جواني ياهلا ومسهلا غلطوا بالرجال مالهم الا حد السيف:
cool:

__________________



الذيب من صلبه يجيب الذيابه والا الثعالب ما بعد جابت فهود
ومن لا كسب والنعم في شبابه والله فلا تنقال له لا غدى عود

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com