![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
سؤال لأصحاب الخبرات القانونيه
بسم الله الرحمن الرحيم |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اخوي رووح اداره المرور قسم مراقبه الاداء وهم عندهم الحل حيااك يالغالي __________________ ***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت ورمز البداوه سيف وللكيف دله محبوبتي صحراي في حبها همت أعشق سهلها والرجوم المطله يكفي إني من البداوه تعلمت إن الركوع لغير ربي مذله |
|
#3
|
|||
|
|||
|
راح لمرور الاحمدي وراح التحقيقات بعد كلهم يقولون خل السياره عندك بس مو راضيين يثبتون الحاله |
|
#4
|
|||
|
|||
|
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
انشاء الله فادوك الاخوان ... |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اخي العزيز..اي شركة تفلس او تلغى لازم يكون لها نظام جمع للاصول والديون وهذا يتم بالاعلان بالجريدة..واكيد قبل انهم يسكرون يتصلون على صاحبك لان السيارة ملكهم..لكن عمومآ الشركات اللي تسكر لاي سبب يبين بوزارة التجارة اسم الاشخاص اللي تتوزع عليهم اموال الشركة..ويبين بوزارة التجارة اسم الشخص اللي يوزع اموال الشركة..وهذا سهل انك توصله..وبهالحالة تقدر تكلمة وتنهي عقك وتسلم السيارة..ولازم تجيب اسمه من وزارة التجارة..فاذا رفض الاستلام او ماطل..فيه حل ثاني..تروح لادارة اسمها ادارة التنفيذ بوزارة العدل..هالادارة من خلالها تسوي انذار تسليم للشخص اللي يوزع اموال الشركة..ولازم انه يستلم لانه ينذر بأمر من قاضي التنفيذ..وبهالحالة تحفظ حقك ولا احد يقدر يطالبك باي ايجار لانك سويت الانذار..وفي عقد الايجار اكيد راح تحصل هالكلام مكتوب. |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اخوي فيه شغله توني قريتها بكلامك..تقول الشركة ملك للورثه وفيه خلاف بينهم. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ادارة التوثيقات في مجمع المحاكم بالرقعي الطابق الاول |
|
#9
|
|||
|
|||
|
الله يجزاكم خير على المشاركه الحلوه والنصائح |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|