اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-02-2009, 11:08 AM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592
Exclamation + أكثر الأماكن رعباً على كوكبنا +

..مثلث برمودا ..

غرب المحيط الأطلنطي تجاه الجنوب الشرقي لولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وبالتحديد أكثر هذه المنطقة تأخذ شكل مثلث يمتد من خليج المكسيك غرباً إلى جزيرة ليورد من الجنوب ثم برموداً ( مجموعة من الجزر 300 جزيرة صغيرة مأهولة بالسكان 65.000 نسمة ) ثم من خليج المكسيك وجزر باهاما

: سبب التسمية عرف مثلث برمودا بهذا الاسم في سنة 1954م من خلال حادثة اختفاء مجموعة من الطائرات وكانت تأخذ شكل المثلث قبل اختفاءها وهي تحلق في السماء كما لو كانت تستعرض في الجو ومن وقتها أصبحت هذه المنطقة تعرف بهذا الاسم وظلت معـروفـة به ، وقد سميت هذه المنطقة بعدة أسماء منها
" جزر الشيطان "
" مثلث الشيطان "

: بداية ظاهرة الاختفاء في برمودا
في عام 1850م اختفت من هذه المنطقة أو بالقرب منها أكثر من 50 سفينة ، استطاع بعض قادتها أن يبعثوا رسائل في لحظات الخطر ، وهذه الرسائل كانت مبهمة وغامضة ولم يستطع أحد أن يفهم منها شيئاً

ومعظم هذه السفن المختفية تتبع الولايات المتحدة الأمريكية ، أولها السفينة "انسرجنت" التي اختفت وعلى متنها 340 راكباً ، تلاها اختفاء الغواصة: اسكوربيون" عام 1968م وعلى متنها 99 بحاراً

: ومن السفن التي اختفت في مثلث برمودا
في عام 1880م السفينة الإنجليزية "اتلنتا " وعدد أفرادها 290 فرداً ، وفي عام 1918م السفينة الأمريكية "سايكلوب" وعدد أفرادها 309 فرداً .

: ومن الطائرات التي اختفت في مثلث برمودا
1/ في عام 1945م اختفت طائرتين من قاذفات القنابل تابعتين للقوات الأمريكية .
2/ في عام 1948م اختفت طائرة الركاب البريطانية "ستارتيجر" وعلى متنها 31راكباً
3/ في عام 1949 اختفت طائرة الركاب البريطانية "ستارأريل" وعلى متنها37راكباً
4/ (p5m) في عام1956م اختفت الطائرة
التابعة للبحرية الأمريكية مع طاقمها المكون من عشرة أفراد

_____________________________

..وادي مقطوعي الرؤوس ..


يقع في كندا وتحديدا في كلودايك ولقب بهذا الاسم بعد وقوع ماساة في عام 1905 حيث اتجه الاخوان فران ويليام ماكليور مع صديقهما روبرت جير الى ذلك الوادي للبحث عن الذهب, ولم يعرف عنهم اي شئ خلال 3 اعوام من مغادرتهم, غير ان احد الصيادين اكتشف بعد 3 سنوات هياكلهم العظمية بدون رؤوس
ومع مرور الزمن ازدادت مثل هذه الحوادث , وفي عام 1965 اختفت بعثة مكونة من سويديين والماني قصدت ذلك الوادي بغرض الكشف عن سر فقدان النقابين عن الذهب هناك

______________________________

.. مقبرة الشياطين ..

وهو مرج دائري يقع في روسيا وتحديدا وسط كاجميسك التي في مقاطعة كراسنويارسك, يبلغ قطره حوالي 200 متر ويبعث الخوف في النفس عند الاقتراب منه وترى فيه بوضوح بقايا عظام وجلود حيوانات وطيور, اما اغصان الاشجار فعارية من الاوراق والمرج نفسه خال من النباتات، وقد حدث ان اقتربت منه كلاب الرعاة فلم تلبث ان غادرته مذعورة ولم تقرب الطعام بعد ذلك حتى ماتت جوعا

_______________________________


.. بئر الآلهة ..

يقع هذا البئر في الهند وتحديدا بهيرابا , وهي حفرة عميقة ويعتقد ان آلهة تسكنها ولا تسمح لاحد بالنزول اليها الا القردة التي تذهب اليها للبحث عن طعام ... ويروي السكان الكثير من الحوادث حيث حاول رجال النزول اليها ولم يعودوا

_______________________________


..الرأس الميت ..

وهو في روسيا في ناحية تشاينسكوي من مقاطعة تومسك, وهو عبارة عن
قطعة يابسة تقع وسط مستنقع ويبلغ طوله حوالي 300م وعرضه 20-30م وتنمو
عليه اشجار الصنوبر التي يتجاوز طولها 50م ومحاط بضباب طوال السنة..ويقال ان كل من يقترب من هذا المكان يختفي

_______________________________


.. بحر ال شيطان ..

وهي منطقة تقه بين هونغ كونغ والفلبين وتايوان ويقال ان الاف السفن اختفت فيه

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-02-2009, 02:37 PM
الصورة الرمزية مشعـل الجألـس
مشعـل الجألـس مشعـل الجألـس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Torino
المشاركات: 1,149

يعطيش العافيه اختي لميا

بصراحه كان عندي فكره عن مثلث برمودا و بحر الشيطان

اما الباقي اول مره اسمع فيهم

لاهنتي على المعلومات الجديده

غراتسيآآآآآآ

__________________



.. لو آصۆمگ ظنگ آلقى’ فيگ عيد’.. !!


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-02-2009, 03:29 PM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

مشعل جالس

اقتباس:
يعطيش العافيه اختي لميا

بصراحه كان عندي فكره عن مثلث برمودا و بحر الشيطان

اما الباقي اول مره اسمع فيهم

لاهنتي على المعلومات الجديده

غراتسيآآآآآآ

الله يعآآآفيك تسلم

ولاهنت علي المرور

عفوآآ

وتحيآآآتي لكـــ .

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-02-2009, 05:14 PM
ذيـ يام ـب ذيـ يام ـب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قــــطــــر
المشاركات: 977

اشهد انه وان بلي بلوته يا هونها


تحياتي لك

__________________

وإذا لقيتك لا تسل عن حالتي
فملامحي في الشوق خير بياني
للدمع والليل الطويل تركتني
وتقول لي في البعد ما اضناني
عجبا لأمرك كيف عن حالي تسل
أولم تكن في الهجر من أرداني
عجبا لأمر العاشقين لما أرى
لا يكره المجني عليه الجاني
دع عنك ما قد فات وإسمع ما يلي
فالعمر مهما طال طول فاني
داوي المسامع بالكلام وداوني
بالوصل إن فراقنا أعياني

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20-02-2009, 10:58 PM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

ذيب يآآم

شكـــرآآ علي مروركــ

ولاهنـــت ..

تحيآآتي لكـــ ..

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-02-2009, 11:04 PM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

ذيب يآآم

شكـــرآآ علي مروركــ

ولاهنـــت ..

تحيآآتي لكـــ ..

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-02-2009, 09:16 AM
عبدالله العبيد عبدالله العبيد غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: اشبيليه . . . . المنطقة الرابعه
المشاركات: 1,876

ودي ازورها من يخاويني



الامكان ذي تشوقني لزيارتها

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-02-2009, 10:15 AM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

عبدالله العبيد




ماني خويه لكــ روح بروحكـ

شـــكرا علي مروركــ

تحيآآآتي لكـــ ...

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-02-2009, 02:37 PM
عبدالله العبيد عبدالله العبيد غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: اشبيليه . . . . المنطقة الرابعه
المشاركات: 1,876

شدعووووووه



وين الي يقول : قدااااااااااااااااام والعن ابو صداااااااااااااااااام



بكرى السفر الي بيخويني حياه الله يراسلني ( الاماكن محدوده)

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-02-2009, 07:46 PM
الصورة الرمزية بنت الزعبي ..
بنت الزعبي .. بنت الزعبي .. غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: بَقْضِيْ آلْـِ عُ ـَمْرْ بِـ’ عِرُوُـوُقَهْ .. وِ دَآخِلْ عَ ـِيُوُنَهْ *_^
المشاركات: 7,836

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يعطيك العافيه وتسلم أإيدينك ع النقل الراقي

والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك

تقبل حضورى المتواضع

__________________



اللهم أحفظ لي والدي و أهلي وزوجي ومولودي و ابعد عنهم كل سوء
و أفتح لنا أبواب رزقـك و عفوك وعافيتك في الدارين

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com