![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
المشكله انه لايوجد مشكله
المشكلة أنه لا يوجد مشكلة.......!!!!! |
|
#2
|
|||
|
|||
|
(الخلاصة) |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لا هـــنـــت يـــا ابـــو جـــواااااهــــر |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ويا كثرهم عندنا الي يكبرون المشاكل __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
عز الله صدقت تكبير المشاكل على ادنااات الدووووووون000 |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اســـعـــــدنــــي مـــــــــروركــــــم |
|
#7
|
||||
|
||||
|
وهناك أناس يحلون مشاكل غيرهم ومشاكلهم لا يستطيعون مواجهتها __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اســـعـــــدنــــي مـــــــروركـــــم الــــممــــيـــز |
|
#9
|
|||
|
|||
|
أخوي المزيون اشكرك على هاذى الموضوع الرائع والله يكفينا وياكم من المشاكل أخيك (الــعـــرجـــانــــي) |
|
#10
|
|||
|
|||
|
حــــيــــاااااكـــ اللـــه يـــا الـــعــــرجــــاااانــــي |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|