اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-10-2008, 04:04 AM
كوكتيل العتبان كوكتيل العتبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 198
Exclamation خبر عاجل

في صباح هاذا اليوم
انا متضح لدينا ان فيه زلزال على اليمن

والسعوديه سوفا تتْثر من هاذا الزلزال





هذا الي سمعته في ديرتنا الثانيه

محدثكم كوكتيل العتبان من مدينه جيزان

ولكم جزيل الشكر نحنو نتحراء الاهزات الارضيه لنا عوده بعد الحدث

__________________
المــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت له هيبه والـــــــــــــــــــــعز لـــــــعـــــتــــــــيــــــــــــــبـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19-10-2008, 04:55 AM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

شسالفه ؟؟؟؟

لاهنت عالخبر بس جد والا تضحك ؟؟؟


>>>يالله سترك يارب<<<

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19-10-2008, 06:05 AM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

الحمد لله على كل حال

الامر لله من قبل ومن بعد

وكان الله في عون اخواننا في اليمن
ولنا عوده بعد تأكيد الخبر

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-10-2008, 12:15 AM
كوكتيل العتبان كوكتيل العتبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 198

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام العتيبي
شسالفه ؟؟؟؟

لاهنت عالخبر بس جد والا تضحك ؟؟؟


>>>يالله سترك يارب<<<
هذا الي سمعته من التلفاز

__________________
المــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت له هيبه والـــــــــــــــــــــعز لـــــــعـــــتــــــــيــــــــــــــبـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20-10-2008, 12:17 AM
كوكتيل العتبان كوكتيل العتبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 198

طلعت اشاعه


واسفين على الازعاج

__________________
المــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت له هيبه والـــــــــــــــــــــعز لـــــــعـــــتــــــــيــــــــــــــبـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com