اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 09-11-2004, 09:16 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

غازات تصيب بالهستيريا وحروق وجثث مشوهة في الشوارع ... العراق: قصف كيماوي أمريكي على الفلوجة وعشرات الجثث ملقاة في الشوارع

قالت مصادر في المقاومة العراقية إن قوات الاحتلال استخدمت على نطاق واسع أسلحة كيماوية وغازات سامة ضد المقاومين المدافعين عن مدينة الفلوجة. وقالت المصادر إن عشرات الجثث شوهدت في الأحياء الشمالية للمدينة.

وذكرت المصادر أن لجوء القوات الأمريكية للأسلحة الكيماوية والغازات السامة تم بعد تمكن المقاومين العراقيين من دحر قوات الاحتلال عن تلك الأحياء، ورفع العلم العراقي فوقها، ونجاحهم في تدمير عدد كبير من العربات والدبابات الأمريكية، التي شوهدت والنيران تشتعل فيها.

وذكرت المصادر أن القوات الأمريكية اختارت اللجوء إلى الأسلحة المحرمة دوليا، لإخماد شوكة المقاومة في المدينة، في ظل غياب وسائل الإعلام عن الفلوجة، وسيطرة قوات الاحتلال على المراسلين العسكريين المرافقين للقوات المهاجمة للمدينة، إذ تعمد القوات الأمريكية إلى فرض رقابة صارمة على سائر التقارير والصور، التي يبعث بها المراسلون الصحفيون من حول المدينة.

وقال طبيب عراقي، طلب عدم الكشف عن اسمه، لوكالة "قدس برس"، إن القوات الأمريكية ألقت غازات كيماوية وغاز الأعصاب على المقاومين، مما أدى إلى إصابة العديد منهم بحالة من الهستيريا، جعلت بعضهم يتمرغون في الأرض وهم في وضع مزر جدا.

في حين قال عدد من المقاتلين، ممن شاركوا في معارك حي الجولان، لوكالة "قدس برس"، إن القوات الأمريكية ألقت العديد من الغازات السامة، قسم منها يجعل الجلد يحترق، دون أن تنفع الأساليب البدائية للمقاتلين في وقف تأثير تلك الغازات.

وكان وزير الدفاع العراقي حازم الشعلان أعلن أن اليوم الثلاثاء سيكون يوم الحسم في معركة الفلوجة. ويذهب مراقبون إلى أن الشعلان كان يعني استخدام قوات الاحتلال للأسلحة الكيماوية وغازات الأعصاب لقتل المسلحين المدافعين عن المدينة والذين بحوزتهم وسائل بسيطة، إذا ما قورنت بالوسائل التقنية العالية، التي يستخدمها الجيش الأمريكي، وهو ما حصل بالفعل مساء اليوم.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال بدأت تدخل إلى بعض الأحياء الشمالية لمدينة الفلوجة، في حين لا تزال المقاومة مستمرة في أماكن عديدة أخرى في المدينة، التي تتعرض لهجوم واسع من جميع الجهات.


السؤدد

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09-11-2004, 09:30 PM
تايه الغربه تايه الغربه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: المنطقه الشرقيه
المشاركات: 5,009

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
اللهم ارنا في الامريكان عجائب قدرتك

يعطيك العافيه اخوي سياسي مستقل

ولا انسى اختي المبدعه / السؤدد شكرا شكرا لش ويعطيك مليون عافيه

__________________

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10-11-2004, 12:02 AM
سياسي^مستقل سياسي^مستقل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 999

قائد ميداني أمريكي يعترف بمقتل 12 جندياً في الفلوجة وبخبرة المقاومة
26/9/1425


الفلوجة - المسلم





إخلاء الجنود الأمريكين بالفلوجة
أكد أحد القادة الميدانيين لجيش الاحتلال الأمريكي قرب الفلوجة أن المعركة التي تقودها قوات بلاده في المدينة المحاصرة قد تستمر عدة أيام، مشيراً إلى أن المعارك ستكون أكثر ضراوة وشراسة بسبب قوة المقاومة.

وقالت وكالة الأسوشيتد برس في تقرير لها عن أوضاع الفلوجة مساء اليوم – حصل موقع (المسلم) على نسخة منه: "إن الفريق توماس ميتز رفض اليوم الثلاثاء تحديد عدد القتلى الأمريكيين الذين سقطوا في الفلوجة حتى الآن..
إلا أنه قال أخيراً: "يمكن أن يكونوا 12 جندياً".
مشيرة إلى أوامر عسكرية أمريكية بعدم الكشف عن عدد القتلى الأمريكيين والخسائر العسكرية في الفلوجة.




وقال ميتز لمراسل الوكالة: "إن القوات العسكرية استطاعت أسر عدد صغير جداً من المجاهدين" لكنه رفض تحديد حجم هذا العدد، وفقاً للوكالة.
وأضاف "أعتقد أنه تنتظرنا عدة أيام من القتال الميداني القاسي في المدينة".

وقال الفريق العسكري الأمريكي، والذي وصفته الوكالة بأنه قائد ميداني للعمليات البرية في الفلوجة: "بالرغم من قتل وأسر بعض المجاهدين في الفلوجة، إلا أن الرجل المطلوب (أبو مصعب الزرقاوي) استطاع الهرب من المدينة".

وعن أسلوب قتال المجاهدين قال ميتز: "المجاهدون يحاربون بقوة، وينتظمون في فرق قتالية صغيرة، ولكنهم لا يقاتلون حتى الموت، بل ينسحبون أحياناً لإعادة تنظيم أنفسهم ومواصلة المعركة ضدنا".




إخلاء الجنود الأمريكيين بالفلوجة

وكانت مصادر إعلامية أكدت اليوم، أن المقاومة العراقية حققت نجاحات متوالية، حيث استطاعت محاصرة 18 جنديا أمريكا في أحد أحياء الفلوجة، كما دمرت أربع دبابات أمريكية، منها دبابتين تم تدميرهما في حي الشهداء وواحدة في حي العسكري وأخرى في حي المعلمين.

وبحسب مراسل موقع (مفكرة الإسلام)، فإن المقاومة استدرجت مجموعة دبابات تابعة للاحتلال الأمريكي وقصفتها من الخلف حتى دخلت حي المعلمين ووجدت نفسها في حصار محكم.

مشيراً إلى أنه في هذه الأثناء تحلق المقاتلات الأمريكية فوق حي المعلمين في محاولة لإنقاذ الدبابات الأمريكية من الحصار، وأن تلك الدبابات بها ما لا يقل عن ثمانية عشر جنديًا أمريكيًا .

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10-11-2004, 04:56 AM
محب العجمان محب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: قلب حبي الأول و الأخير
المشاركات: 536
Unhappy

اللهم أنصرهم وثبتهم ياقوي ياذا الجلال و الإكرام في هذه الأيام و الليالي المباراكات على قوى الكفر و الظلال و أتباعها .

آمييييييييييييييييييين

__________________




أحبك كثر ماهلت من عين اليتيم دموع = و أحبك كثر ماذقت الطعون وقلة الراحه
أحبك كثر ما يصعب على الشفة تحب الكوع = و أحبك كثر مايفرك نديم الهم مسباحه
أحبك كثر ماحب العجمان بداخلي مزروع = و أحبك كثر ماسلمت لك قلبي و مفتاحه

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10-11-2004, 11:18 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الأخوة المجاهدين في الفلوجة





















( اللهم كن معهم ولاتكن عليهم ، ثبت أقدامهم وزلزل الأرض من تحت أقدام الأمريكان والخونة والرافضة وأنصر أخواننا على القوم الكافرين. )



السؤدد

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 10-11-2004, 11:48 AM
سياسي^مستقل سياسي^مستقل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 999

المقاومة تستبسل في الدفاع عن الفلوجة ومقتل جندي أمريكي شمال بغداد 27/9/1425


بغداد - وكالات






واجهت القوات الأمريكية المحتلة مقاومة شرسة في مدينة الفلوجة العراقية خلال اليوم الثاني من هجومها الكبير، فيما ادعى الاحتلال أنه دخل لحي الجولان، شمال المدينة.
وواصلت المدفعية الأمريكية قصفها مع أول ضوء للفجر بعد ليلة هادئة نسبيا.

وقالت قوات مشاة البحرية الأمريكية: " إن تبادلا كثيفا لإطلاق النار وقع في شمال غرب المدينة".
فيما اعترف جيش الاحتلال الأمريكي أن عشرة جنود أمريكيين وجنديين عراقيين قتلوا في العملية العسكرية حتى الآن.

وادعى ضابط في مشاة البحرية الأمريكية اليوم الأربعاء: " إن القوات الأمريكية وصلت إلى قلب معقل المسلحين في حي الجولان شمال بمدينة الفلوجة العراقية، إلا أنها لا تزال تواجه المقاومة".




وقال الميجر كلارك واطسون "لقد وصلنا إلى قلب حي الجولان." ويقع حي الجولان في شمال غرب الفلوجة ويتواجد المسلحون فيه بكثافة.

وقال الضابط الأمريكي لرويترز "تقدمنا أربعة كيلومترات مربعة إلا انه من السابق لأوانه القول أننا نسيطر على الحي... سيحتاج هذا وقتا لأنه سيكون هناك دوما جيوب للمقاومة."

وشنت الطائرات الحربية الأمريكية غارات جوية على الفلوجة اليوم الأربعاء وسط قتال ضار بين القوات الأمريكية والمجاهدين.

وقال مراسل لرويترز: " إن نيران الأسلحة الآلية وقذائف المورتر والصواريخ هزت المدينة فيما شنت الطائرات عدة غارات على حي الجولان بعد 15 دقيقة".



وكان الدخان يتصاعد من منازل تقع وراء محطة السكك الحديدية التي تم الاستيلاء عليها حيث أقام مشاة البحرية الأمريكية والقوات العراقية قاعدة لهم.

وقال مشاة البحرية: " إن المقاتلين لم يظهروا أي علامة على الاستسلام رغم أن القوات الأمريكية اخترقت وسط المدينة التي تقع غربي بغداد بعد هجوم شنته مساء الاثنين".

ولقيت دبابات مشاة البحرية التي توغلت في وسط الفلوجة مساء الثلاثاء مقاومة شرسة، أدى إلى تدمير عدد منها.

وقال السارجانت ايشميل كاستيلو الذي يعمل على مدفع ضمن طاقم دبابة لرويترز: " إن المقاتلين على الطريق الرئيسي الذي يقسم الفلوجة أطلقوا نيران المدافع الآلية والقذائف الصاروخية بعد أن تعرضوا لنيران قذائف المورتر الأمريكية".


في إشارة إلى خسائر بين صفوف الاحتلال.

على صعيد آخر، أعلن جيش الاحتلال الأمريكي اليوم الأربعاء، بمقتل جنديا أمريكيا وجرح آخر في انفجار قنبلة في بلدة بلد العراقية شمالي العاصمة بغداد.

وذكر بيان الجيش أن القنبلة استهدفت دورية قتالية تابعة للفرقة الأولى مشاة نحو الساعة 4.20 صباحا (0120 بتوقيت جرينتش) قرب البلدة الواقعة على بعد نحو 80 كيلومترا من العاصمة العراقية.

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10-11-2004, 02:50 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

أكثر من 500 قذيفة ثقيلة القيت على الفلوجة

سقطت اكثر من 500 قذيفة من عيار 155 ملم على مدينة الفلوجة منذ بدء هجوم القوات الاميركية والمرتزقة الاثنين كما اكد الرقيب في المارينز مايكل هامبي.
واضاف ان كل قذيفة تنطلق باتجاه مواقع المقاومين عبر استخدام جهاز توجيه في حين تدقق طائرات استطلاع في اصابة الهدف.
وفي المكان، تصايح جنود اميركيون قائلين "اشلاء بشرية في كل مكان" اثر سقوط قذيفة على مجموعة من المقاتلين في الفلوجة حيث تساقطت القذائف بشكل عنيف.
وتشير تقديرات غير مؤكدة الى بقاء حوالى 100 الف نسمة في المدينة من اصل سكانها البالغ عددهم 300 الف نسمة.
وقال الضابط في قوات المارينز تود ديغروسييه ان الطيران شن 20 غارة على الاقل على حي الجولان الذي يعتبر معقلا للمقاومين في شمال-غرب المدينة.
واضاف شن الطيران بين 20 و30 غارة على حي الجولان وثلاثة اضعاف ذلك من قصف مدفعي.
وتحلق مروحيات فوق المدينة ملقية قنابل ضوئية على مبان تنطلق منها قاذفات صواريخ.







حاملة الطائرات الأمريكية يو أس أس كنيدي بالخليج العربي.
تجهيز طائرات العدوان بالمزيد من الصواريخ لإلقائها على الفلوجة.

-----


طائرة اف -18 في طريقها للفلوجة، بعد تزويدها بالوقود جوا.

-------



إعادة تعبئة قذائف صاروخية بالدبابات الأمريكية في محيط الفلوجة.

---



كاميرا الرؤية الليلة توضح قيام المارينز بقصف الفلوجة بقذائف المورتر الثقيل.

-----

اللهم إنهم قد طغوا وبغوا ، وظلموا وأفسدوا ، اللهم أنزل عليهم رجزك وبأسك وغضبك وعذابك إله الحق .
اللهم انصر إخواننا في العراق عامة والفلوجة خاصة . اللهم كن لهم مؤيداً ونصيراً ، ومعيناً وظهيراً .
اللهم ارحم ضعفهم ، واجبر كسرهم ، وقوي عزائمهم ، واحفظ عليهم دينهم ، واجمع كلمتهم ، ووحد صفوفهم .
اللهم أنت المرتجى ؛ لا ملجى إلا إليك . اللهم إنا نسألك لهم فرجاً عاجلاً ، ونصراً مؤزراً . اللهم لقد مسهم الضر . اللهم فاكشف عنهم هذه الغمة ، واكشف الغمة عن إخواننا المسلمين في كل مكان .
اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين . اللهم من أرادنا بسوء فأشغله في نفسه واجعل كيده في نحره .


( اللهم آمييين )


السؤدد

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10-11-2004, 04:10 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

شهادة جندي مارينز عن خسائرهم في الفلوجة..(صور)

رويترز

قال جندي أمريكي أصيب في الفلوجة يوم الثلاثاء انه شاهد اثنين من زملائه قتلا منذ بدء عملية للاستيلاء على المدينة الخاضعة لسيطرة المقاومة.

وقال الجندي لرويترز بينما كان ينتظر اجلاءه طبيا من المدينة "زميل لي وجندي آخر قتلا وشاهدت نحو 50 جنديا أمريكيا اخرين جرحوا منذ بدء القتال." ورفض الجندي الكشف عن اسمه.

وشاهد مندوب لرويترز حوالي خمسة جنود جرحى يجري اجلاؤهم بطائرة هليكوبتر كما قال قائد سيارة اسعاف عسكرية أمريكية انه شاهد العديد من الجرحى.

ولم يعط الجيش أي أرقام اجمالية عن الجنود الذين قتلوا أو جرحوا منذ أن بدأ الهجوم الرئيسي للاستيلاء على المدينة يوم الاثنين.

وقال مصدر عسكري ان القوات الامريكية قريبة الان من وسط الفلوجة.

كما لم يصدر أي تصريح رسمي عن الخسائر البشرية في صفوف المدنيين أو المقاومة وان كان سكان الفلوجة قالوا ان غارة جوية أمريكية أصابت عيادة في منطقة بوسط المدينة مما أدى الى قتل بعض العاملين والمرضى.










طيب يحاول جاهدا إنعاش قلب أحد جرحى العلوج أثناء نقله لبغداد.
لكن العلج مات ( أسوشيتد برس ).



قس عسكري "يبارك" روح العلج الصريع.


( الحمدلله ، اللهم زد وبارك )


السؤدد

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 10-11-2004, 09:37 PM
السياسي السياسي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,570

المقاومة تغلق جسراً وطريقاً رئيساً في بغداد، وتقنص جندياً أمريكياً 27/9/1425


بغداد - وكالات

فيما تستمر قيادة الاحتلال الأمريكية في التكتم حول عدد الضحايا أو القتلى الأمريكيين الذين يسقطون بنيران المجاهدين في الفلوجة، تقوم المقاومة العراقية بمحاولة فتح جبهات أخرى ضد الاحتلال في المدن القريبة من الفلوجة.

حيث أكد مراسل رويترز في العاصمة العراقية بغداد، أن مسلحين ملثمين، ينتمون إلى المقاومة العراقية، أغلقوا جسرا وطريقا رئيسيا في بغداد اليوم الأربعاء.
مشيراً إلى أنهم مسلحين ببنادق وقذائف صاروخية، وأن اشتباكات اندلعت في محيط المنطقة بينهم وبين قوات الاحتلال الأمريكية.

على صعيد متصل، أكد رويترز اليوم، أن عربة أمريكية من طراز همفي انقلبت على جانبها في جنوب غرب بغداد اليوم بعد أن أطلق قناص النار على السائق.




وقال مصور الوكالة في المنطقة: " خرجت العربة عن نطاق السيطرة وانقلبت على جانبها بعد أن دوت طلقة واحدة خرجت".
مؤكداً أن جنود أمريكيون أخرجوا السائق من العربة ونقلوه بعيدا في سيارة همفي أخري.
وأن السائق لم يكن يحرك ساكناً خلال نقله، ما يؤكد موته، فيما لم تعلن قيادة الاحتلال عن أية معلومات حتى الآن.

وقالت الوكالة: " إن إطلاق النار وقع في حوالي الساعة العاشرة صباحا (1000 بتوقيت جريتتش) عندما كانت قافلة من الشاحنات وعربات المقاولين تمر في منطقة الدورة بالعاصمة العراقية".

على صعيد متصل، قالت الشرطة العراقية اليوم: " إن قنبلة على جانب طريق انفجرت بالقرب من سيارة شرطة في مدينة سامراء العراقية اليوم، مما أدى إلى مقتل شرطي وإصابة اثنين بجروح".



ونقلت رويترز عن المتحدث باسم الشرطة قوله: " إن مسلحين أطلقوا النار على سيارة شرطة تابعة لقوة الرد السريع واستخدموا قذائف صاروخية بعد الانفجار مباشرة مما ترتب عليه تبادل لاطلاق النار".
وأغلقت القوات الأمريكية المنطقة وأخرجت القتلى والجرحى.

على صعيد متصل، أعلنت مصادر في الشرطة العراقية في وقت سابق من صباح اليوم الأربعاءـ عن اغتيال أحد أعضاء المجلس البلدي وعراقيا متعاقدا مع القوات الأمريكية في مدينة
سامراء بشمال البلاد، برصاص مسلحين مجهولين.

وقال الرائد سعدون محمد من شرطة سامراء: "اغتيل كامل عليان عضو مجلس محافظة صلاح الدين ليلة أمس الثلاثاء على ايدي مسلحين مجهولين قرب منزله."





__________________

قيمة الإنسان بأهدافه . . . ومنزلته بأقرانه
وذوقه باختياره . . . وثروته بما يملك من قلوب
وقوته بما يحط من هواه . . . وانتصاره بما يهزم من رذيلة
وكثرته بما يثبت معه عند الشدائد

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10-11-2004, 09:59 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الاحتلال الأمريكي يقصف مساجد الفلوجة وعلاوي يمدد إغلاق مطار بغداد

ذكر بيان لجيش الاحتلال الأمريكي في العراق ، اليوم الأربعاء ، أن المقاتلات الأمريكية تقصف المساجد في مدينة الفلوجة العراقية ، بحجة تعرضها للمقاومة من داخل المساجد .
وفي حجة عارية عن الصحة يقول الجيش الأمريكي " أن استخدام المساجد في أغراض عسكرية فانه يفقدها وضعاً يكفل لها الحماية "، ويذكر أن نداءات الجهاد تخرج عبر المساجد لقتال الاحتلال الأمريكي .
وأضاف الجيش " أن طائرات أمريكية أطلقت أربع قذائف موجهة بدقة على مسجد الخلفاء الراشدين في ضربتين" .
ومن ناحية آخري أكد رئيس الوزراء العراقي المؤقت إياد علاوي ، اليوم ، التمديد بإغلاق مطار بغداد 24 ساعة أخري بموجب قانون الطوارئ التي فرض الهجوم على مدينة الفلوجة ، وقال المتحدث باسمه ثائر النقيب في بيان " قرر رئيس الوزراء تمديد إغلاق مطار بغداد الدولي 24 ساعة أخرى " ، وأضاف أن هذا ينطبق على الطائرات المدنية فقط .


السؤدد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com