![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
انا اتمنى أن يكون خالد السلطان أو واحد مصلح الا الاثنين وياليت كان موجود وليد الجري فعلا الرجل الماااااااااااااااسب في المكاااااااااااااااااان المناااااااااااااااااااااااااسب |
|
#12
|
|||
|
|||
|
والله كان اتمني ان ابن عبيد مايصرح لانه معه اخوانه |
|
#13
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#14
|
|||
|
|||
|
بوفالح نتوسم فيه الخير انشالله |
|
#15
|
|||
|
|||
|
موقف طيب من محمد العبيد في تأييده أحمد السعدون لرئاسة المجلس .. |
|
#16
|
|||
|
|||
|
__________________ اختيارك الصحيح هو لاجل الكويت لا لأجل القبيلة
فعليك باختيار الاجدر والافضل |
|
#17
|
|||
|
|||
|
__________________ التعديل الأخير تم بواسطة الـعـابـر ; 22-05-2008 الساعة 07:33 PM |
|
#18
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته __________________ |
|
#19
|
|||
|
|||
|
^ |
|
#20
|
|||
|
|||
|
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|