لاتقـلـــ أنــــ السماء حدوديــــــــ
فلقد رأيتـــــ أثار الأقدامـــ على القمر.. !
لَيْتَنِى طِفْلَــــــ..
يَبِيعُ أَحْزَانَهُــــ ... بِقِطْعَــــةٍ مِنَ الحَـــلْوَى .. !
" احذر ! .. ضجيج الآتين.. فمعهُم أشلاءُ الحكاية "
ما السخرية إلا كشفاً لظلام .. أو تكريساً لعتمة
وبين هذا وذاك .. زلـة قلم وانت وحظك
أَينَ سَأمضي؟
كلُّ شَيء فَوقَ هذا الرَّملِ مِثلي سائرٌ للإحتِضارْ!
لكل كلمةٍ أذن ..
ولعل أذنك ليست لكلماتي ..
فلا تلمني بالغموض .. !
الحرية للذئاب تعني الموت لقطعان الغنم..!!
أَجْمَلُ حُبٍّ هُوَ الّذِي نَعْثُرُ عَلَيْهِ أَثْنَاءَ بَحْثِنَا عَنْ شَيْءٍ آخَرْ !
سخرية... أن تكون في أقرب نقطة تجمعك بهم و معهم و مع هذا
..لا تجدك .. و لا تجدهم .... !
اكرهـ نفسيـ حينـ ..
أحتاجكـ!!
ربما هذا بعض من كبريائي !!!!!
هل للحنينِ نِهاية
نــعم ....
حيثُ التُراب ..؟!
النفاق
أداة من أدوات (النصب)
!! ... لا يعترف بها أهل (اللغة) !!!
التشريح
العملية الجراحية الوحيدة ..
التي (يضمن) الطبيب نجاحها !!!
النقود
يكسبها (الكادحين) ..
ويقرضها (المرابين) ..
ويلمها (المغفلين) ..
ويحلم بها (المفلسين) !!
ويستغلها (الأذكياء) ..
ويبعثرها (الأغبياء) !!!
المسرح
تدفع فيه (الكثير) ..
لرؤية أشخاص لا يدفعون (فلس واحد) ليروك !!!
وللعصف بقيه