اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-12-2007, 04:01 PM
الصورة الرمزية الـريـم
الـريـم الـريـم غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 419
::عصـــــــف الكلمات::

لاتقـلـــ أنــــ السماء حدوديــــــــ
فلقد رأيتـــــ أثار الأقدامـــ على القمر.. !
لَيْتَنِى طِفْلَــــــ..
يَبِيعُ أَحْزَانَهُــــ ... بِقِطْعَــــةٍ مِنَ الحَـــلْوَى .. !
" احذر ! .. ضجيج الآتين.. فمعهُم أشلاءُ الحكاية "
ما السخرية إلا كشفاً لظلام .. أو تكريساً لعتمة
وبين هذا وذاك .. زلـة قلم وانت وحظك
أَينَ سَأمضي؟
كلُّ شَيء فَوقَ هذا الرَّملِ مِثلي سائرٌ للإحتِضارْ!
لكل كلمةٍ أذن ..
ولعل أذنك ليست لكلماتي ..
فلا تلمني بالغموض .. !
الحرية للذئاب تعني الموت لقطعان الغنم..!!
أَجْمَلُ حُبٍّ هُوَ الّذِي نَعْثُرُ عَلَيْهِ أَثْنَاءَ بَحْثِنَا عَنْ شَيْءٍ آخَرْ !
سخرية... أن تكون في أقرب نقطة تجمعك بهم و معهم و مع هذا
..لا تجدك .. و لا تجدهم .... !
اكرهـ نفسيـ حينـ ..
أحتاجكـ!!
ربما هذا بعض من كبريائي !!!!!
هل للحنينِ نِهاية
نــعم ....
حيثُ التُراب ..؟!
النفاق
أداة من أدوات (النصب)
!! ... لا يعترف بها أهل (اللغة) !!!
التشريح
العملية الجراحية الوحيدة ..
التي (يضمن) الطبيب نجاحها !!!
النقود
يكسبها (الكادحين) ..
ويقرضها (المرابين) ..
ويلمها (المغفلين) ..
ويحلم بها (المفلسين) !!
ويستغلها (الأذكياء) ..
ويبعثرها (الأغبياء) !!!
المسرح
تدفع فيه (الكثير) ..
لرؤية أشخاص لا يدفعون (فلس واحد) ليروك !!!
وللعصف بقيه

__________________
اعـن لـه عـنَّه هَـل الكـيـــف للـهـيـل . .

مــاذاق راعــــي الكيـــف أنا ذقـتـــه هنيّا

حبـَّه سرَى بي سريـت الغـيم باللـيـل . .

نـسـيـــم ليــله قـــال للـشــــــــوق هـــيـــــّا

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-12-2007, 06:45 PM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

كلمات في منتهى الروعه

كل الشكر لك على الطرح

بالفعل هذه الكلمات

تلامس واقعنا

وشكرا

شموسه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-12-2007, 11:35 PM
mtc-mtc mtc-mtc غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: معاكــــــــــــــــم
المشاركات: 1,446

روعـــــــــــــــــــــــــه

وللعصف بقيه




شكراااااااااااااااااااا

__________________
كيــف تسألنــي وش مكانـك بـ قلبـي ! !
إسألنــي وش بقــى بقلبـي لـ غيــرك..
لا تحسب إنـك شاغل(ن) وقتـي و فـكري..
الفكـر ما ينــام اللـيل والوقـت منتظر ليـلك..


mtc -mtc

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-12-2007, 05:57 AM
الصورة الرمزية الـريـم
الـريـم الـريـم غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 419

__________________
اعـن لـه عـنَّه هَـل الكـيـــف للـهـيـل . .

مــاذاق راعــــي الكيـــف أنا ذقـتـــه هنيّا

حبـَّه سرَى بي سريـت الغـيم باللـيـل . .

نـسـيـــم ليــله قـــال للـشــــــــوق هـــيـــــّا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com