اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 10-10-2006, 11:48 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراسية
يعطيك العافية أخوي ..............................صديق الملك
شكرا على تعليقك ...........وصدقني مافي أحلى من الددسن في البر

[color=#3300FF]واللة يرزق صاحبك بجاغور.............أحلام نتمنى انها تتحقق[/]
وcolor
لكن يبقى دائما في اذهاننا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟متى وكيف واين ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تتحقق احلامنا البسيطة منها على الاقل
اناجيك ياليل من كثرة احلامي
فوسادتي ضاقت من الحلومي

تمنياتي لك اخي العزيز بالتوفيق والكثير من الاحلام

وبصراحة امتعتنا


صاحبة إمتياز الإبداع

الراسية

دائماً تكرمين اخيك بتواجد عاطر وبكلمات تُصنّف في خانة الحِكمْ ...

لكِ كل ما أستطيع من الشكر والتقدير ...


ويسعدني تقديم الدعوة لكِ لتكتبي لنا الدفعة الخامسة من الأحلام .. لعلنا نشارككِ الحلوم ..


كل الورد وأصدق الود لكِ

أخيك .

رد مع اقتباس
  #52  
قديم 11-10-2006, 02:50 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف إحساس


الاخت الكريمة
مطرطشه

احلام جميلة اما ما اقتبسته فهذا يضمن تحت بند



ما فيه امل



بس من جد احلام لامست احلام اخي صديق الملك

يعطيكم العافية


الأمير المرهف الإحساس

كل الشكر لك اخي الفاضل على مرورك بجانب احلامنا ... التي لن ترى النور !

ويسعدني ويشرفني أن تشاركنا في كتابة أحلامك هنا لعلنا نستمتع بك وبأحلامك بيننا

لك الكامل من الود والورد

أخيك .

رد مع اقتباس
  #53  
قديم 12-10-2006, 09:27 AM
همدانى همدانى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 8

انشالله

رد مع اقتباس
  #54  
قديم 13-10-2006, 11:44 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همدانى
انشالله


إن شاء الله تتحقق أحلامنا

أشكرك أخي الكريم على المرور الجميل

أخيك .

رد مع اقتباس
  #55  
قديم 17-10-2006, 11:44 PM
عبدالمجيد عبدالمجيد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 18

الدفعة الأولى .. اعجبتني

الدفعة الثانية .. أعجبتني اكثر

الدفعة الثالثة .. أعجبتني أكثر وأكثر

الدفعة الرابعة .. أعجبتني كثييييير

بصراحة

أحلام ولا في الأحلام

مشكور أخوي على أحلامك

رد مع اقتباس
  #56  
قديم 18-10-2006, 12:42 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد
الدفعة الأولى .. اعجبتني

الدفعة الثانية .. أعجبتني اكثر

الدفعة الثالثة .. أعجبتني أكثر وأكثر

الدفعة الرابعة .. أعجبتني كثييييير

بصراحة

أحلام ولا في الأحلام

مشكور أخوي على أحلامك


أخي الفاضل

عبدالمجيد

كل الشكر لك على مرورك الجميل ...

وأكثر شيء عجبني أن الأحلام حازت على رضاك التام ...

برغن أنها أحلام ولا في الأحلام

تقبل أجمل الزهور من أخيك .

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com