![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
&&شخابيطيـــ المتواضعهـ&&محتاجهـ رايكمـ الصريحـ&&
الألمـ يسري مثل دمــــــــــــــــــع الجـــــــفون |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اجوديه يعطيش العافيه على جهدش اللي قدرتي عليه وصح لسانش |
|
#3
|
|||
|
|||
|
عندش البيت الاول اتمنا انه لو كان لي لانه فعلن متقن ومرتب بشكل ممتاز __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
__________________ * سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك .. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
أجوديــه |
|
#6
|
|||
|
|||
|
صح الله لسانك وانشاءالله تتحسنين في المستقبل القريب |
|
#7
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الألمـ يسري مثل دمــــــــــــــــــع الجـــــــفون |
|
#9
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
الاخت اجوديه صح لسانك ولاهنتي ويالكي من رائعه باحاسيسك الجميله قصيده بمنتهى الروعه لاهنتي |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|