اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى القصائد الصوتية والمرئية ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 10-03-2010, 10:53 PM
الصورة الرمزية محمد بن صبحان
محمد بن صبحان محمد بن صبحان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: &ضاحيه الشهيد فهد الأحمد&
المشاركات: 1,109

ولا انت يا القرم الله لا يهينك على المرور المميز!

اسعدني مرورك!

تستاهلون العلم الطيب!

__________________

حقوق الصوره محفوظه..

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11-03-2010, 05:16 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

يعطيك العافيه

جاري الأستماع


لاهنت ،،،

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11-03-2010, 10:00 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

.
جـآري الإستمـآعْ.~
صحت ألسنتهم ولاهنت

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17-03-2010, 01:54 AM
الصورة الرمزية الزين عذروبي
الزين عذروبي الزين عذروبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: دنياا رديه مابها حد ما خانّّ
المشاركات: 73

جميله بجماال الاختيااار....تقبل مروووري يالغلااا

__________________




طلع المعالـي ماانحكـم للشّواريـب

بنت ٍ وأناطح فـارس القـوم طيبـه



وياشيخي إبشـر لوتـدور الدّواليـب

بنتك إلا منّه عـوى الذّيـب ( ذيبـه)

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19-03-2010, 12:33 AM
الصورة الرمزية محمد بن صبحان
محمد بن صبحان محمد بن صبحان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: &ضاحيه الشهيد فهد الأحمد&
المشاركات: 1,109

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابر بن عبدالله الفايز مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه

جاري الأستماع


لاهنت ،،،

ارحب يا مرحبا والله لا هنت والله يعافيك!

نورة الصفحه

__________________

حقوق الصوره محفوظه..

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 19-03-2010, 12:36 AM
الصورة الرمزية محمد بن صبحان
محمد بن صبحان محمد بن صبحان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: &ضاحيه الشهيد فهد الأحمد&
المشاركات: 1,109

[quote="..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع..";2153853][font=decotype naskh variants][size=5].[/size][/font]
[font=decotype naskh variants][size=5]جـآري الإستمـآعْ.~[/size][/font]
[font=decotype naskh variants][size=5]صحت ألسنتهم ولاهنت [/size][/font][/quote]


[center][color="purple"]يا مرحبابش!
شاكر لش مرورش العطر!

الله يصح بدنش ولا انتي!
[/color][/center]

__________________

حقوق الصوره محفوظه..

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 19-03-2010, 12:40 AM
الصورة الرمزية محمد بن صبحان
محمد بن صبحان محمد بن صبحان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: &ضاحيه الشهيد فهد الأحمد&
المشاركات: 1,109

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزين عذروبي مشاهدة المشاركة
جميله بجماال الاختيااار....تقبل مروووري يالغلااا


يا مرحبابش نورتي الصفحه!

شاكر لش مرورش الجميل!

__________________

حقوق الصوره محفوظه..

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22-03-2010, 05:46 PM
جذااابه وبنت ذيااابه جذااابه وبنت ذيااابه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 120

لاهنت ومن اجمل قصايد ابن قضعان

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 26-03-2010, 01:54 AM
الصورة الرمزية محمد بن صبحان
محمد بن صبحان محمد بن صبحان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: &ضاحيه الشهيد فهد الأحمد&
المشاركات: 1,109

ولا انتي مرحبابش!

__________________

حقوق الصوره محفوظه..

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com