اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #161  
قديم 17-11-2009, 10:10 PM
هادي العيسى هادي العيسى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في وسط قلبها
المشاركات: 4,789

سلام موصول للجميع

و الله خوش موضوع ذا

سلمتي يا مزعلة على هيك مواضيع

__________________


^
^
مرر و كن مع العزام



(( الْلَهُم لَكـ الْحَمْدُ وَ الْشُكْرُ كَمْآ يَنْبَغي لِجَلآلِ وَجْهِكَ وَ عَظْيمِ سُلْطَآنِكـَ ))

رد مع اقتباس
  #162  
قديم 17-11-2009, 10:13 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي العيسى 101 مشاهدة المشاركة
سلام موصول للجميع

و الله خوش موضوع ذا

سلمتي يا مزعلة على هيك مواضيع
مرحبآ ومسهلا ..

تسلم هآدي .. ع المرور..

والله لا يهينك على كل حآل ..

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
  #163  
قديم 18-11-2009, 01:24 AM
العجمي كوم العجمي كوم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مكان بلى وطن . . .
المشاركات: 5,261



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكـركم على إختياري وهـذي إجاباتي ..!


1 - جوآلكـ ... ماذآ يعني لكـ ؟
جوالي معاي وين ماروح مهم بنسبه لي ...

2 - كل شيء في حياتنا لهـ اسم / ماذآ ستسمي جوآلكـ ؟
ياحبي نيلك .
3 - خط جوالكـ ينتمي لأي قبيله ( اقصد شركهـ اتصال ) ؟

زيـن



4 - سهل / صعب .. عليكـ استبدال جوالكـ بغيرهـ ؟

عاااادي احب اغير بين فترة وفترة بس اهم شي الارقام والرسائل تكون موجوده في المومري

5 - لنفرض ان جوآلكـ كآئن حي .. مآ هي آول كلمهـ ستقولهآ لهـ ؟
لبى عينك

6 - انت كثير الاتصال ام كثير آرسآل الرسائل ؟
كلهم

7 - آخر مكالمهـ ( صآدرهـ / مستلمهـ / لم يتم الرد عليهآ ) من اصحآبهآ ؟ <<-- لا تحطون أرقآم هــع

صـادره : أبوعبدالله . .

مستلمه : الشمالي . .


لـم يرد عليها : حسن . .

8 - اكثر شيء بجوالكـ ( صور / بلوتوثآت / رسآئل / ارقآم ) ولمآذا ؟

1_ أرقام (655)
2_ رسايل(2148)
3_ صور (513)
4_ البلوتوث ( 25)

الارقام والرسائل شي مهم في جوالي ولا أحب اني اضيعها الا بمسح الغير مهم والباقي عااادي .

- ثلاث اعضآء من المنتدى تتمنى وجود ارقآمهم في جوآلكـ / ماذا ستطلق عليهم لقب ؟

الحمدلله أعضاء المنتدى جميعاَ قريبين من بعض وكلن رقمه عند الثاني

أخوان وخوات . .

10 - تقدر تعيش بدون جوالكـ ..؟
أتوقع لا .

..


تقبلي فائق الاحترام والتقدير

رد مع اقتباس
  #164  
قديم 18-11-2009, 01:27 AM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

نوآف بن فهم ..

:

مشكور على قبول الدعوهـ

نورت الصفحه ..

7

7

رسايل(2148)


8

8



الله يزيدهآ ^_^

:

مآ ودّك تختآر عضو يشآرك بعدك .؟

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
  #165  
قديم 18-11-2009, 01:33 AM
الصورة الرمزية Faris
Faris Faris غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الـكـويـت
المشاركات: 5,175

الله يعطيش العافيه


موضوع مميز


ولي عوده باذن الله

__________________

مانيب لا مغرم ولانيب مشعوف=وماهوب يرضي مطلعي مارضو به
اغلي بدون حدود ولا ارخصت ماروف=لاضاع صدقي فالقلوب الكذوبه
تقدر تقول اني معقد ومكشوف=عيبين وابن آدم يا مكثر عيوبه

رد مع اقتباس
  #166  
قديم 18-11-2009, 01:36 AM
العجمي كوم العجمي كوم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مكان بلى وطن . . .
المشاركات: 5,261

العفو


منور بوجودكم .


.
.
.
.

لاوالله الله لايزيدها نبي تخفف منها .

أختار

العضو . السيد / ابن عاجب

..
..

رد مع اقتباس
  #167  
قديم 18-11-2009, 01:38 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

^

في انتظاره

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #168  
قديم 18-11-2009, 06:54 AM
سالم بن فراس سالم بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: في ارض الله الواسعه ,,,!
المشاركات: 4,542

الله يعطيكم العافيه على الموضوع

عزالله موضوع ممتاز ويستحق الشكر عليه يا مزعله او ( مزلعه ) ,,

وبنتظار بن عاجب ,,

وبالتوفيق للجميع .

رد مع اقتباس
  #169  
قديم 18-11-2009, 12:13 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris مشاهدة المشاركة
الله يعطيش العافيه


موضوع مميز


ولي عوده باذن الله
الله يعآفيك أخوي فآرس

:

وبإنتظآر إطلآلتك ان شاء الله ..قريب

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
  #170  
قديم 18-11-2009, 12:20 PM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

نوآف بن فهم >>قلنآ الله يزيدهآ .. يعني الله يزيدهآ << عنآد

:

بن ملبّز منور الصفحه كـ العآدهـ يآ الشيخ ..

:

سآلم بن فرآس <<يآمّتي منك مآ نسيتهآ هههههـ ولا تزعل ( مزلّعه) ..
مرحبآ مليون يا بن فرآس نورتنآ .. وحيآك الله ..


:

وإررررحب إرررحب يآ ابن عآآآآآآجب ..

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com