اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-10-2009, 06:29 PM
لاهنت ياوقت الشقا لاهنت ياوقت الشقا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بـِ دِنْيَا مَاأَظِنْ بْـ تِزِينْ
المشاركات: 1,098
لبناني يعلم بدوي سر المهنه

يقولكم في لبناني عنده سوبر ماركت شغال على ما يرام



وكان عنده جار بدوي



الجار البدوي فكر انه يشتري السوبر ماركت



راح للبناني وتفاهموا على البيعة وتمت على خير



ومن يوم اللي اشترى البدوي السوبرماركت انقطعت الزباين عنه



راح البدوي للبناني وشكى له الحال



قاله اللبناني بسيطة الحل عندي ... أنا بعلمك اسلوب



الشغل وكيف بتكسب الزباين



وهم جالسين ...



دخلت عليهم بنت أمورة وسألت عن الشوكولاته



وقالها اللبناني : مو معقولة حلوه وبدها حلو



اشترت البنوته بدل العلبة علبتين !!



بعدها دخلت وحدة ثانية تبي تفاحة



قالها مو معقولة تفاحة وتسأل عن التفاح!!



اشترت بدل الوحدة كرتون



بعدها قال اللبناني للبدوي عرفت الحين سر المهنة يلا



الحين دورك .. خلينا نشوف شطارتك





دخلت وحدة متينة واجد تسأل عن الحليب



قالها البدوي مو معقولة






بقره وتسأل عن الحليب هههههههههههه



منقول

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-10-2009, 06:31 PM
((أقدار)) ((أقدار)) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,132

حجز أول 1

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

عز الله مايعرفون يعبرون

ههههههههههههههههه

يسلمو حبيبتي على الموضوع الحلو

__________________
أنا أقدار القديمه بس نسيت رقمي السري في المنتدى وحتى ايميلي نسيت رقمه

حررررررررررررررررام مشاركاتي راحوا


2,653<< مشاركاتي سابقا

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-10-2009, 06:37 PM
مطنوخ خلقه مطنوخ خلقه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 784

ههههههههههههههههه
الله يرجه البدوي وقت الشقا يسلموووو

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-10-2009, 01:22 AM
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,096

حااااااااااجز ثالث


الله لايهينك على الموضوع

__________________

ياصاحبي وين انت لا حس ولا صوت
ماتـدري ان الحـب مافيـه اجــــــــازه



قلبي علـى طاريـك كنـه بريمـوت
امنـــيـن مـاطـروك زاد اهـتـزازه


وسرك حفظته داخل القلـب منحـوت
ماللعرب في بعض الاسـرار عـازه


ياخوخ في رمــــــان في لوز فـي تـوت
في زبد فـي ديبـاج دونـــه قـزازه

الحق على قدني من الشوق باموت
وان مالحقت الحق صلاة الجنازه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-10-2009, 01:36 AM
جراح بن حجاب الحيان جراح بن حجاب الحيان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,797

البدوي يعني بكحلها قام عماها وجاب العيد لووووووووووووووووول

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-10-2009, 09:47 AM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

ههههههههههههههههههه


مسوي فيها فاهم ومتكتك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19-10-2009, 09:23 AM
دلوعة ما ما دلوعة ما ما غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 360

ههههههههههههههههههههههههههههه


متاثر بالبقر والغنم هذا حده في المديح :d

بدوي محد يلوووووووووووووووومه

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com