اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-10-2009, 07:07 PM
{ ظبي الرمال} { ظبي الرمال} غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: لبى قلب اثنين على العز ربوني
المشاركات: 367
تصرفات الطلبه والطالبات اول مايدق جرس الفرصه

اولاً البنات :


اول ما يرن جرس الفرصة



- تشوف شلة بنات داشين الحمام .. اللي تعدل شعرها والثانية تعدل كحلها وكل وحدة منهم تسولف عن اللي سوته في اخوها الصغير امس ..



- كل بنية تمشي وفمخباها كافي ( شكولاته ) واذا عطيتها شبس تقولك : سوري .. انا مسوية ريجيم .. ( الله واكبر ) .. اول ماترد البيت على طول تسوي تليفون للدكان اللي على الشارع ..


- والبنات الاذكياء اول مايرن الجرس تشوفها داخلة غرفة المدرسات تبي الابلة تشرح لها الدرس اللي كانت خويتها غايبة فيه ..



- وبعض البنات اتشوفهم متحذفين ورا اللوكر يحلون واجب الرياضيات اللي ماحلوه في البيت ..



- اما الاهم .. تشوف بعض البنات يستأذنون من الحصة قبل البريك بثلاث دقايق ويركظون الكافتيريا –يحجزون لهم مكان – واول مايرن الجرس الاكل كله مخلص مافيه الاعصير يتهاوشون البنات عليه واخرتها يطلع خربان ......



خلونا من البنات وانروح انشوف شيسووون الشباب في الفسحه" الفرصه"



- تحصل واحد منهم راقد طول الحصة واول مايرن الجرس يدعي على اليوم اللي دش فيه المدرسة ( لان حلمه انقطع بسببهم )



- واثنين من الصبيان ينطرون متى يروح المدير اللي صار له واقف ساعة قدام الصف واول مايتحرك خطوتين يشلون شلايلهم وينطون من الجدر ويشردون من المدرسة ويمرون على كم دكان في طريقهم وبعد نص ساعة يرجعون المدرسة .. << ترويح عن النفس



- وشلة تروح وره المدرسة ويتمون يدخنون لين ما يقولون بس وما امداهم يشفطونها الا واحد كشخة رايح يفتن عند المدير وما يوعون الا المدير حابسهم في غرفة الاحتجاز ويتصل على ابهاتهم . << شكله كان حاقد عليهم




- اما واحد تشوفه فارش غترته على الارض ويكمل رقاده ( لان طول الليل مارقد يشوف فلم ويلعب سوني )

__________________

بليز دعواتكم الاسبوع ذا كله اختبارات دوريه عندنا...



{[color="purple"] COLOR] !! }

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-10-2009, 07:09 PM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

مسويه رجيم ....هههههههههههههههههههه
لاهنتي ياتوحفه ...^-*

__________________
.





رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-10-2009, 07:26 PM
{ ظبي الرمال} { ظبي الرمال} غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: لبى قلب اثنين على العز ربوني
المشاركات: 367

مشكوووور اخوي واسعدتني بمرورك

__________________

بليز دعواتكم الاسبوع ذا كله اختبارات دوريه عندنا...



{[color="purple"] COLOR] !! }

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-10-2009, 09:29 PM
مهندس جدير مهندس جدير غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: طيبة الطيبة
المشاركات: 888

ياااااااااااااااااااااااااستر

مقارنة جميلة لاهنتيـــــــــــــــ على الموضوع

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-10-2009, 12:56 AM
الصورة الرمزية فــكاك الـمـناشـيب
فــكاك الـمـناشـيب فــكاك الـمـناشـيب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: ^^ فــي مجــتمع حرفــتــه الاسـتـهـتار ^^
المشاركات: 404

واثنين من الصبيان ينطرون متى يروح المدير اللي صار له واقف ساعة قدام الصف واول مايتحرك خطوتين يشلون شلايلهم وينطون من الجدر ويشردون من المدرسة ويمرون على كم دكان في طريقهم وبعد نص ساعة يرجعون المدرسة .. << ترويح عن النفس



- وشلة تروح وره المدرسة ويتمون يدخنون لين ما يقولون بس وما امداهم يشفطونها الا واحد كشخة رايح يفتن عند المدير وما يوعون الا المدير حابسهم في غرفة الاحتجاز ويتصل على ابهاتهم . << شكله كان حاقد عليهم خخخخخخخخ أما في ذي عز الله انش صااادقه ...
الله لا يهينش عالموضووووع

__________________
فــل الــحجاج وخــل عــنك الهــوااجيس ** كــل(ن) يمـــوت وحااجته مااا قضـــاهــا **

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-10-2009, 12:57 AM
الصورة الرمزية قرناس العازمي
قرناس العازمي قرناس العازمي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: أنتي شخصٍ ماقدرت استوعبه خيره وشره
المشاركات: 7,417

لاهنتي يعطيك الف عافيه شكلك متاثره بالمدرسه كل مواضيعك عنهآ

__________________
يارب تسترني بسـتـرك من الناس
وتقبل دعائي لاسجدت بـ صلاتي

أعـوذ بـك مـن كـل شـر و وسواس
وأنـك تـغـفـر الـذنب قـبـل المماتي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-10-2009, 01:05 AM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724



- واثنين من الصبيان ينطرون متى يروح المدير اللي صار له واقف ساعة قدام الصف واول مايتحرك خطوتين يشلون شلايلهم وينطون من الجدر ويشردون من المدرسة ويمرون على كم دكان في طريقهم وبعد نص ساعة يرجعون المدرسة .. << ترويح عن النفس




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،،



لآهنتي يآ حلوه ،،

__________________



رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-10-2009, 11:10 AM
الصورة الرمزية HتـلاNـي
HتـلاNـي HتـلاNـي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: على بقايا قلب ..
المشاركات: 7,269

هههههههههههههههههه
فضحتينااااااااااااااااا
لاهنت على الموضووع
تقبلي مروري

__________________
استودعكم الله

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-10-2009, 01:48 PM
إلـح ـبينيٍ إلـح ـبينيٍ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: K.u.w.a.i.T
المشاركات: 1,702

لاهنتي على المقارنه

__________________

الِثقَـُہ يًآصِاِحَبُيً : غٍيًرٍ ( آلَغَرُوٍر ) ............بَسٌ أنـإْ .. " مَغُرَوٍرٌ " مًنِ بِاِب آلَثَقُہَ

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-10-2009, 02:37 AM
لاهنت ياوقت الشقا لاهنت ياوقت الشقا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بـِ دِنْيَا مَاأَظِنْ بْـ تِزِينْ
المشاركات: 1,098

ههههههههههههههههههه اهم شي الي تستأذن قبل الحصه بدقايق عشان تشتري

هع هع شهالشفاح ...

يعطيش العافيه يالحلوه

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com