اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 23-06-2009, 12:04 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف المشاعر مشاهدة المشاركة
والحزن لوني خفيته .. واضح ٍ فيني .!
ورد على القلب .. والفرحات صدرها .!!
والبسمه الي تبيني .. بس تخطيني .!
متى على الله .. يجيها يوم واظهرها .!!
ألآحي الورق .. مدري هي تلاحيني .!
اوَن وتسجع .. و وناتي تكررها .!!


لآ هنت علآ ذآ القصيده وعلآ ذا الصوت العذب ..


وصح الله للسآنك وأحسآسك
يا مرحبا ومسهلا يا نزف المشاعر ...

.. ولا انت طال عمرك

وصح بدنك فديتك ..

كل الشكر على مرورك الكريم

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #52  
قديم 05-07-2009, 03:01 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن صويان مشاهدة المشاركة
أحمد بن جوفان


صح السانك وعتلا شانك



شاعر جميل بكل حالاتك



احساس راقي واخلاق عالية


سلامي
يا مرحبا والله ومسهلا يابو ظافر ..

صح بدنك .. و الله يعز شانك ,,

.. شهاده اعتز فيها .. يالاميـر ..

وكل الشكر على مرورك المشرف

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #53  
قديم 14-07-2009, 08:24 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــهــواوي مشاهدة المشاركة
لا هنــت يـــآ أبــن جـوفــآن علآ ذالقصــيده الجــزلـــه
يا مرحبا يالهواوي ..

ولا إنت طال عمرك

.. وكل الشكر على مرورك الكريم

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #54  
قديم 29-07-2009, 07:54 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hتـلاnـي مشاهدة المشاركة
والدمعه الـي مـن الوحـده .. تواسينـي .!
إلـي مـن آخـر لقـا .. بالله خابرهـا .!!
شفها تكابر وترجف .. في طـرف عينـي .!
ولاني عقب شوفتك يالزيـن .. ذاخرهـا .!!
}}}}}}}}}}}}}}{{{{{{{{{{{{{{{{{
يسلام على هالعذوبه
وصح السانك يابو خالد

يا مرحبا يا هتـلاني ,,

.. يسلمك ربي

صح بدنك يالاميـر ..

.. وكل الشكر على مرورك الكريم

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #55  
قديم 29-07-2009, 07:56 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزام مشاهدة المشاركة
الشاعر


الجزل


/


العذب



/


الرآئع



آحمد بن خآلد الجوفآن


صــح بوحك الراقي و انت خآبر رآيي فيك من مبطي


الى الامآم يا الامير و موفق في كل دربن تسلكه


اخيك / محمد آلعزآم
ارررحب يابو عـزااام ,,

صح بدنك يالاميـر ,,

والله يوفق الجميع يا محمـد ..

.. لاهنت لبا قلبك على مرورك الكريم والكلام الطيـب

إخيك

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #56  
قديم 08-09-2009, 01:12 PM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو موضي مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافيه على القصيد الزين والكلام الزين
يا مرحبا يا اخو موضي ..

الله يعافيك يالاميـر ..

.. وشكراً على مرورك الكريم

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #57  
قديم 11-09-2009, 07:10 AM
مجبوره آنسآك مجبوره آنسآك غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: in my room
المشاركات: 878

عجيبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــهْ

رد مع اقتباس
  #58  
قديم 14-09-2009, 11:47 PM
عبدالله الفنيس عبدالله الفنيس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 41

صح لسآآآنك طآآل عمركــ...

والله لايهينك على القصيده الطيبه والشله العذبه...

__________________

رد مع اقتباس
  #59  
قديم 31-10-2009, 12:17 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطخطخ مشاهدة المشاركة
لاهنت وعلي الحرام انك كفو وقصيدك كله جزل

متابع لقصيدك من مبطي وكل وحده اطيب من اختها ماشاءالله

كلمة حق
قليل في منتدانا هنا يجيب مثل هالابيات الوافيه

حصلنا هنيا بعض من الي يسمون بانفسهم بشعراء والله يبطون يجبون مثل هالقصيده

ابن جوفان والله ماعرفك ولاتعرفني مير كلمة حق واعجاب بقصيدك وموفق


اعجابي بالقصيده خلاني اقول الكلام اعلاااه

ارررحب يا مطخطخ ,

ولا انت يالاميـر .. وكفوك الطيـب ..

.. ومتابعتك تسعدني يالامير .. وشرف لي ,

الله لا يهينكم على مرورك الفااارق ..

.. ومتابعتك شرف لي طال عمرك .. وعسى ما تنقطع ,

إخيك

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
  #60  
قديم 31-10-2009, 12:19 AM
الصورة الرمزية احمد بن جوفآن
احمد بن جوفآن احمد بن جوفآن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: Utah
المشاركات: 3,981

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزنه بنت مايكل مشاهدة المشاركة
وصديـت مـاودي ان النـاس .. توحينـي .!
مثلي يموت ودموعـه .. صعـب ينثرهـا .!!
ويخنقني البوح .. بـس القلـب يعصينـي .!
ويبقا بوسط الصدور .. وفـي خواطرهـا .!!
والحزن لونـي خفيتـه .. واضـح ٍ فينـي .!
ورد على القلـب .. والفرحـات صدرهـا .!!



8
8



انزل بعد تحت































تحت






































تحت










































تحت
















كم قلت ( توبه ) .. ترا مـا عـاد تعنينـي .!
ان جات لـ/ النفس .. نفسي يمكن اقدرها .!!


















أبن جوفآن




صح لسآآآنك ملآيين


آآتعب و انا آقول مبدع


تنآآغم بين الأبيات و الشلّـة .. الآبيآت تنبش الجرح و الشلة تضمدها


ولا هنت على ذا القصيدة الزينة .. جعل يزين حالك و يطيب فالك و يكثرون عيالك



آآدري بتقول كل يوم سيّري علينا <--- مهو بحوله :d
الإخت / خزنه بن مايكل ,

صح بدنش يالشيخه ..

.. ولا انتي يا خزنه .. ومن يقول ان شاء الله ..

وكل يوم سيري علينا ..

شكرا على مرورش

__________________

.






{ عسى الله يفك عوق أبو حمدان }



لولا الأمل .. مات الفقير .!


.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com