![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
وش شعورك لو انطرح عليك هالسؤال وانت نايم
السلام عليكم |
|
#2
|
|||
|
|||
|
هفهه باجرب ماعندك خخخخخخخخخخخخخ __________________ ***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت ورمز البداوه سيف وللكيف دله محبوبتي صحراي في حبها همت أعشق سهلها والرجوم المطله يكفي إني من البداوه تعلمت إن الركوع لغير ربي مذله |
|
#3
|
|||
|
|||
|
مكرر __________________ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
هههههههههههههههههههههههههههههههههه |
|
#5
|
|||
|
|||
|
هههههههههههه __________________ ![]() ابــــــــــــــــــ بدر الحبيشي ــــــــــــــو
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
خخخخخخخخخخخخخ عادي بقوله لا اجري |
|
#7
|
|||
|
|||
|
بقوله اي لبا قلبك __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي لا بقوله انت وش رايك ؟؟؟ __________________ |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|