اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-06-2009, 04:11 PM
بن صويان بن صويان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 26
سؤال لأصحاب الخبرات القانونيه

بسم الله الرحمن الرحيم
واحد من الربع أجر سياره من الشركات الي تأجر السيارات ( أجار التملك )
السياره برادو 2008 لمدة سنه اجرها شهر 3 \ 2008 ولما راح يرجعها
انصدم ان الشركه هذي مسكره صارلها 4 شهور لما أستفسر وسأل عن الاسباب
عرف إن الشركه مسكره بسبب وفاة صاحب الشركه وفي خلافات بين ورثة صاحب الشركه
راح المخفر وقالهم السالفه وقالهم ابي اسلم السياره بس ماني عارف اسلمها لمنو قالوله خل السياره عندك ليما يجيك صاحبها وياخذها منك والرجال خايف
انهم يحسبون عليه السنه الجديده والأجار الشهري 210د ك هو ماعنده مشكله يدفع
بس ماتراكم عليه الاجارات ويصير مبلغ كبير عليه ويبي الحل



الحل ياأصحاب الخبرات القانونيه



السؤال الي مالقاله جواب أسلم السياره حق منو ؟؟؟؟

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-06-2009, 08:29 PM
بــو وســن بــو وســن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 666

اخوي رووح اداره المرور قسم مراقبه الاداء وهم عندهم الحل حيااك يالغالي

__________________

***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت
ورمز البداوه سيف وللكيف دله
محبوبتي صحراي في حبها همت
أعشق سهلها والرجوم المطله
يكفي إني من البداوه تعلمت
إن الركوع لغير ربي مذله

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-06-2009, 10:51 PM
بن صويان بن صويان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 26

راح لمرور الاحمدي وراح التحقيقات بعد كلهم يقولون خل السياره عندك بس مو راضيين يثبتون الحاله

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-06-2009, 11:35 PM
المـتلقمـ المـتلقمـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الكـويــTــ
المشاركات: 83

بن صويان

طال عمرك المرور ماراح يستلمون منك السياره او من صاحبك لانها مسؤليه

والمرور ماله خلق يتحمل مسؤليات اكثر عشان كذا قالولك خل السياره عندك

وانا اقولك خل السياره عندك واسئل عن صاحبها او اذا تقدر طلع ارقامهم

خل صاحبك يشوف الفواتير اكيد فيها اكثر من رقم

ومن ناحيه ان الشركه تضاعف المبلغ لان السنه الجديده دخلت هالشي مو من حقهم

واذا اصرت الشركه على مضاعفت المبلغ في قانون يمشون عليه وشروط واحكام

وصاحبك انشاءالله ماعليه شي الشركه اساسا مغلقه يسلمها لمنو؟

خل السياره عنده وربك يفرجها

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-06-2009, 12:36 AM
العجمي كوم العجمي كوم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مكان بلى وطن . . .
المشاركات: 5,261

انشاء الله فادوك الاخوان ...

بس دير بالك تسلم السياره غير الشركة ..

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-06-2009, 01:11 AM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

اخي العزيز..اي شركة تفلس او تلغى لازم يكون لها نظام جمع للاصول والديون وهذا يتم بالاعلان بالجريدة..واكيد قبل انهم يسكرون يتصلون على صاحبك لان السيارة ملكهم..لكن عمومآ الشركات اللي تسكر لاي سبب يبين بوزارة التجارة اسم الاشخاص اللي تتوزع عليهم اموال الشركة..ويبين بوزارة التجارة اسم الشخص اللي يوزع اموال الشركة..وهذا سهل انك توصله..وبهالحالة تقدر تكلمة وتنهي عقك وتسلم السيارة..ولازم تجيب اسمه من وزارة التجارة..فاذا رفض الاستلام او ماطل..فيه حل ثاني..تروح لادارة اسمها ادارة التنفيذ بوزارة العدل..هالادارة من خلالها تسوي انذار تسليم للشخص اللي يوزع اموال الشركة..ولازم انه يستلم لانه ينذر بأمر من قاضي التنفيذ..وبهالحالة تحفظ حقك ولا احد يقدر يطالبك باي ايجار لانك سويت الانذار..وفي عقد الايجار اكيد راح تحصل هالكلام مكتوب.

واذا تبي اي تفاصيل راسلني على الخاص

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-06-2009, 01:16 AM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

اخوي فيه شغله توني قريتها بكلامك..تقول الشركة ملك للورثه وفيه خلاف بينهم.

هذي سهلت الموضوع اكثر..روح للمحكمة واستفسر باسم صاحب الشركة راح تحصل ملف لحصر الورثة والميراث عند ادارة اسمها ادارة التوثيقات وهنالك فيه موظفين اسمهم الموثقين يدخلون ملفك على قاضي التوثيقات وعنده تسلم السيارة وتوقع على التسليم.

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-06-2009, 01:17 AM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

ادارة التوثيقات في مجمع المحاكم بالرقعي الطابق الاول

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-06-2009, 06:21 AM
بن صويان بن صويان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 26

الله يجزاكم خير على المشاركه الحلوه والنصائح
( المتلقم )
( نواف العجمي )
( ليبرالي )
بيتم تبليغ راعي السالفه
وراح نتواصل وياكم
وشاكرلكم

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com