اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 04-12-2004, 01:28 AM
تايه الغربه تايه الغربه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: المنطقه الشرقيه
المشاركات: 5,009

حبيب هـــــــــــــــــو صدق انهم اقتلوها ؟

شوف انا قريت الخبر في جريدة الوطــــــــــــن السعوديه زين
بس الغريب في الأمر اني حاولت ادخل على الرابط اللي انت حطيته في آخر الخبر
اللي هو موقع جريدة عكاظ زين
لقيت انه يعتذرون عن الوصول للصفحه
هذا يعني ان الخبر مو أكيد
خاصه ان جريدة عكاظ معروفه باالمصداقيه في نقل الخبر

وللمعلوميه فقد سبق ان تم نشر الاشاعه ذي من قبل فتره
واخير تم نفي الخبر هذا من مصادر قريبه من البرتقاله

ورغم ان الموضوع هذا لا يهمني بأي حال من الاحوال
ولكنني ابحث عن الحقيقه فقط


تحيـــــــــــــــــــــاتي لك اخوي الغالي حبيب

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة تايه الغربه ; 04-12-2004 الساعة 01:30 AM
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04-12-2004, 03:30 AM
أبو فهد أبو فهد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 208

الحين مسوين اغنية التفاحه واهي موجوده


عقبال الكوكتيل

__________________

سبحان الله وبحمده &&& سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04-12-2004, 04:27 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

والله كنت بقول نفس بو فهد بس سبقني..

المره ماماتت ولا شي وتهاا مصوره فيديو كليب التفاحه واترقص مثل الحصان بالفيديو..

يعطيك العافيه حبييب

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04-12-2004, 08:55 AM
الشامخه الشامخه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: في عيون طفلي الحبيب
المشاركات: 806


أنا أتوقع أنها أشاعه لأن ألي أسمها هنادي أهي الي لابسه برتقالي بالبرتقاله.........وهذي ما ماتت أتوقع كلكم شفتو التفاحه حية ترزق وترقص

الله يحسن خاتمتنا ........ بس بجيهم يوم

تحياتي لك أخوي الحبيب

__________________



عجميه ولي الفخر سابقا

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04-12-2004, 12:53 PM
حبيب حبيب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,294

السنافيه

بنت الجزيرة

المناجي

ابوتركي


شيخة البنات


تايه الغربه


ابوفهد


كويتي

عجميه ولي الفخر



مشكورررين على المرور

اما مصدر الخبر وكالة الانبا العراقيه

وجريدة عكاظ السعوديه في عددها الصادر امس الجمعه

وانا نقلت الخبر للاطلاع


(بس ملاحظ حاجه ماحد قــال الله يرحمها)

__________________


اني لمن قومٍ يعز عليهم= قتل الرعاة ودمعة الحسناءِ

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 04-12-2004, 05:35 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

( كل نفس بما كسبت رهينـــة )

أتصـــور إن أخطأ أو أذنب أى مسلم ، فهناك الكثير من السبل لتقويمه أو معاقبته حسب مقتضيات الشريعه الإسلامية ، ولايجوز أن ينصب البعض أنفسهم قضاة وجلادين في نفس الوقت ،

أنا خبر موتها قرأته في مجلة وضعت صورتها على الغلاف ،
أسأل الله أن يتولى الجميع برحمته ويحسن خاتمتنا ويثبتنا


لك الشكر ياحبيب


السؤدد

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 04-12-2004, 08:17 PM
حبيب حبيب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,294

الاخت القديره السؤدد

لاهنتي على المرور والتعليق


لك تقديري

__________________


اني لمن قومٍ يعز عليهم= قتل الرعاة ودمعة الحسناءِ

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 04-12-2004, 08:38 PM
السامر السامر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 228

يالبرتقاله .. يالبرتقاله .. ؟؟

حبيب لو تدري وش سوت البرتقاله

سحبت شيبان على وجيهم كيف الشباب ؟؟

(( اما لو البنات مثل جمالها وليس مثل طبعها )) (( ترني قلت جمالها .. مو تطلع لي وحده عبدة الحين وتنشب لي )) هههههه


وبعدين ياحبيب اي غسل عار واي كلام فاضي ؟؟ اصلا هي من نور العراق

والنور في العراق والشام والاردن على حسب معلوماتي البسيطة .. لا يستعيبون

الرقص .. ركز قلت الرقص .. ويعتبرونه مصدر رزق لهم .. فانا لا اعتقد ان مذبحها اذا تاكد الخبر انه بيكون سببه رقصها في اغنية البرتقاله .. عذبتي حاله ؟؟

يمكن يكون له سبب اخر

على العموم هذه هي البرتقاله (( والكوكتيل اللي معها هم المناكر والتفاكر))

هههههههههههههههه المناكر والتفاكر كلمة حديثة ظهرت في الالفية الثالثه ويعتقد انها اقتبست من احد المثقفين .. على يطول الشرح فيها والبعض يعرف مقصدي فيها

تحياتي ياحبيب

ولاكن انقل اخبار زينه الله يجزاك خير

اللهم ارحم اموات المسلمين

تحياتي للجميع

السامر

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة السامر ; 04-12-2004 الساعة 08:42 PM
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 04-12-2004, 09:04 PM
حبيب حبيب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,294

السامر لاهنت على المرور والتعليق


البرتقاله راحت الله يرحم اموات المسلمين

والله انك صادق بعض الشيبان

صار يتابع نجوم على شان البرتقاله

وبعدين الخبر فيه ناس فرحانه منه وفيه ناس زعلانه شكلك من النوع الثاني


بس حلوه المناكر والتفاكررررر


ومشكور على المرور يا الغالي

تحياتي

__________________


اني لمن قومٍ يعز عليهم= قتل الرعاة ودمعة الحسناءِ

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09-12-2004, 02:23 PM
عجمي الوادي عجمي الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: الوااااااااااااااادي
المشاركات: 307

مات خطاب \ ابوالوليد قادة المجاهدين رحمهم اللة


وعقبال يقشرووون التفاحة اخوانا العراقييين

حبيب لك من الود اصدقة

__________________

تكفا تري تكفا لها وقت محدود
ولا ينفعون بوقتها غيراهلها
واليوم هذا وقتها وانت موجود
ابعتزي بك يوم صعبت حللها
والا الردي لوكان تنخاة مجحود
تصعب علية المرجلة ماوصلها

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com