اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-05-2010, 11:44 AM
الصورة الرمزية Aq9aK..~bShr
Aq9aK..~bShr Aq9aK..~bShr غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: . عـند آ‘إبــليس آلي سمع/ــت عـنه ولآ شـــفته . .هـع
المشاركات: 8,898
~{ طآلب إمآرآتي يرسب 15مرة ويدخل في موسوعة جينيس }~

\
\







بســُم آلله الرحـمُن الرحيُم

طالب امراتي يرسب 15 مرة ويدخل في موسوعة جينيس




من المتوقع بعد نشر هذا الخبر أن يدخل الطالب الإماراتي
( عبدالصمد موسى ) ( موسوعة جينيس للأرقام القياسية )
فقد حطم الطالب المذكور الأرقام القياسية في الرسوب بدخوله امتحانات الثانوية العامة للمرة الـ15 هذا العام!
والسبب في رسوبه المتكرر يرجع إلى مادة ( اللغة الإنجليزية )
وهذا الطالب وبعد 15 سنة خدمة في الثانوية العامة يتوقع رسوبا آخر هذا العام بسبب صعوبة الأسئلة حسب تقييمه
وطالب الطالب وزارة التربية والتعليم بمنحة شهادة الثانوية الفخرية ,

وهو يقول إنه منذ عام 1985 يتقدم لإمتحانات الثانوية العامة وتسبب ( اللغة الإنجليزية ) في رسوبه ,

وهو يتسائل:هل استمر في الإمتحان من أجل الإنجليزية ؟!

والطريف في حكاية عبدالصمد
أن زميله في المدرسه قبل 15 عاماََ أصبح مديرا للمدرسة التي يمتحن فيها, كما أصبح زميل آخر مراقبا عليه في امتحان الأمس

__________________
.


آدمـئء جــروحـن .صـع،ـب . [ تلتم ].!

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-05-2010, 11:49 AM
الـAـجمي الـAـجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,905

هههههههههههههههههههههه

سبحان الله 15 سنه

وهو مو فاهم الانجلينزي

__________________



اللهم يامن ابكيتني يوم ولادتي والناس حولي يضحكون

اضحكني عند موتي والناس حولي يبكون

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-05-2010, 11:52 AM
الصورة الرمزية SHǿǾǿQ 3ёņk
SHǿǾǿQ 3ёņk SHǿǾǿQ 3ёņk غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: » يـسسـألـوؤنـي ليـه أح.ـــبـڪ «
المشاركات: 1,402



ههههـآإأي يـآحـرآم من جـد لآززم يعـطـونـه ثـآنـويـه فـخـريـه
والله مـآشـآء الله عليـه صـآمـل ينطـر هـ الـشهـآدهـ


لآهنت أخـوووي

__________________




آعشق
سميـك بـ آلـبـزآرين وآدعيـه
..~




رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-05-2010, 01:59 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

،

ـآهنيه على المثابره ,
مشكور ع الموضوع

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-05-2010, 02:21 PM
شموخ الهاجري شموخ الهاجري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 506

ههههههههههههه يسلموووووووو

__________________
سلام يالابه وعلى العز تبطين
يلابتي ياعزوتي تاج راسي
حنا بني هاجر على العز حيين
نرسي كما ترسي الجبال الرواسي



شــمــوخ الهـــاجري

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-05-2010, 03:26 PM
بـداح عـبـدالـله الجـعيـديـه بـداح عـبـدالـله الجـعيـديـه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الكويت بلادي الكويت
المشاركات: 643

ههههههههههههههههههههه

ماشاء الله عليه

لاهنت

__________________
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-05-2010, 07:21 PM
الصورة الرمزية Aq9aK..~bShr
Aq9aK..~bShr Aq9aK..~bShr غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: . عـند آ‘إبــليس آلي سمع/ــت عـنه ولآ شـــفته . .هـع
المشاركات: 8,898

آ‘إلله لأإيـهيـنكــم ع أآ‘إلــم ــرووور

__________________
.


آدمـئء جــروحـن .صـع،ـب . [ تلتم ].!

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-05-2010, 07:33 PM
النور البعيد النور البعيد غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 448

حدها الثانويه رااكبه رااسه

لاهنت عالموضووع

__________________



تبي تشوف اشجع بنت في حياتك!!.
شفني وانا مقفيه على كثر ماغليك



وتدري وش ابيض من خفوقك؟؟." عقالكـ"..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26-05-2010, 01:18 PM
[ بلآ خطيه ] [ بلآ خطيه ] غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: بلآخطيه .. صآحبي بآح الاسرار
المشاركات: 9,630

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عزتي له .. !



لآهنت

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26-05-2010, 03:15 PM
من العجمان من العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,059

هههههههههههههه لاهنت امرك غريب

والله من فضايح ..راح يعايرووونهـ طول عمرهـ ولا راح يفيدهـ جينيس

ذكرتني بـ مقطع



__________________
لم نر منكم إلا سمو النفس وطهارهـ القلب وصدق المواقف وطيب الخصال وأروع الوفاء هكذا عهدناكم فأحببناكم في اللهـ لذا وجب علينا الدعاء لكم:"جعل الله العافيهـ لباسكم والمغفرهـ ستركم والسعادهـ طريقكم والتوفيق رفيقكم والجنهـ دارنا وداركم"....
وأسال اللهـ أن يبارك لنا ولكم في رمضان

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com