اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-01-2010, 05:50 AM
آنسه كرزه., آنسه كرزه., غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ديرة آل سعود
المشاركات: 431
Thumbs up فلسفه رااااااااااااااااااااااائعه:

بسم الله الرحمن الرحيم




اليأس ] .. هو أنفاس الإنسان وملازمته منذ ولادته , ولكنه يثور أحياناً ويهدأ , بحسب تقلبات أيامك ,

[ الضحك ] .. حينما تُسلم نفسك لأي أمرٍ مضحك , لا تُفكر بمستوى قوة النكته , لأنك ستكتشف أنها سخيفه .

[ السعداء ] .. هم الذين لا ينبغي أبداً إستشارتهم بمصاعب الحياة وهمومها , لأنهم لا يعلمون حجم المعاناة .

[ الحب ] .. مثل الرواية .. لها نهايه .. فقرأ النهاية قبل البدايـه .

[ الدمعه ] .. وقود الحياة .. لإستخراج الألم .

[ الإبتسامه ] .. قانون الجاذبيه .. وسهام القلوب . يفتقدها الكثير .

[ الشوق ] .. تجديد المشاعر وإنتفاضها من غبار الصمت .

[ الوحدهـ ] .. افضل الحلول للإبتعاد عن ضجيج الحياة
.
[ السيجارهـ ] . إرتشاف اللذهـ .. وإستهلاك العمر

[ الحقيقه ] .. هي الكلمة المخيفة . لا يتقنها سوى الأقوياء .

[ الواقع ] .. كثيرون يقولون نتكلم من الواقع .. لكنهم ينكرون الحقيقه .

[ الصراحه ] .. تتجاوز أحياناً .. لـ / تصبح وقاحه

[ النرجسيه ] .. إدمانٌ إن أزدت من جرعته .

[ الأرق ] .. أن تحتاج النوم ولا تستطيع .

[ الزكام ] .. إعادة حيوية الأنف .. من روائح البشر النتنه .

[ الأنين ] .. الإستسلامٌ للبكاء بصوتٍ هاديء .

[ الحوار ] .. طريقٌ مظلم دون علامات .. لا يلتزم به سوى القلائل

[ البجاحه ] .. أسهل الطرق للإستمتاع بالحياة .

[ التدين ] .. مفهومٌ لا يتقنه سوى الفضلاء .

[ الإنحراف ] .. السهولة في الإستمتاع بما حرم الله .

[ الدراسه ] .. الإعتياد دون الفائدهـ .

[ التفكير ] .. أسهل الطرق للتقدم في العمر .

[ الثقه ] .. مصطلحٌ يعكس نتائجه .

[ النوم ] .. لذة لا يتذوقها سوى أهل القناعه .

[ الخيال ] .. نكهة الحياة لإضافة الأوهام

[ الطفوله ] .. وردةٌ في آخر البستان .

[ المتفهم ] .. شمعةٌ تضيء دروب الغير وتحرق نفسها .

[ الظلام ] .. أن تشعر بالفضاء الفسيح .


دمتم برعاية الله:

__________________
ممنوع وضع رابط موقع آخر

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-01-2010, 04:12 AM
الصديعه الصديعه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 746

يسلمش ع الموضوع
اما الضحك حنا ما نضحك ع اي شي الا يكون جد يضحك واول ما تعرفت ع حضريات ولا احد يزعل مني يقولون سوالف مليقه ونكت املق ويغشون ضحك وانا عيوني تدارج فيهم اقول في قلبي هم يضحكون ع شنو والله وكيلش شهرين واصير نفس واملق منهم لي قالو شي مت ضحك(وربي اعدوني) حتى لي قلت السوالف للخواتي وانا مغشيه ضحك قامو يطالعون فيني شتضحكين عليه قلت السالفه تفطس وربي ان وحده من خواتي قالت بجيب ملح واكته عليش صرتي سامجه>>>العن ام الصدمه
بس عطوني دوره تدريبيه في البيت وابشرش قمت هاه هاه كني احسن من اول>>شكلها بترجع قواعدها سليمه وتخلي الملاقه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-01-2010, 07:52 PM
آنسه كرزه., آنسه كرزه., غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ديرة آل سعود
المشاركات: 431

هههههههههههههههههه
يااااااااااااااهووووووووووووووه تراي ((حضريييييييه))
هع..هع
طيب سوي معروف وعطي صديقاتك الدوره يمكن يخلون الملاقه هووووووووووووع
***تدرين عاد لهجتك اعجبتني هع
الله يعطيك العافيه على هالمرور الطيب
.............

__________________
ممنوع وضع رابط موقع آخر

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-01-2010, 01:43 AM
الجـــادل الجـــادل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: بغرفتي وووووبس
المشاركات: 443

[ الأرق ] .. أن تحتاج النوم ولا تستطيع .
<<ابي اناااااااااااااااااااااااااااااااااااام جوعانه نوم وربي

كرزه يسمنوو ع الموضوع جد فلسفه رووعه
ننتظر جديدج

__________________
شامخه مثل الجبال الراسيات
لو أطيح يقول مبداي إصعدي!!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-01-2010, 02:32 AM
آنسه كرزه., آنسه كرزه., غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ديرة آل سعود
المشاركات: 431

ههه
الله يعطيك العافيه(الجادل)
على المرور..

__________________
ممنوع وضع رابط موقع آخر

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-01-2010, 03:42 AM
alpacino alajmi alpacino alajmi غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 85

الله لايهينج ع المعلومات ابطيبه
خلاص راح افكر قبل اي رده فعل بساعه. :d

__________________
أختلفـت الدنيـا بعـد يوم لقيـاك.. ..صـار الجنـوب شمـال والجـزر مـدي



رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23-01-2010, 08:42 PM
آنسه كرزه., آنسه كرزه., غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ديرة آل سعود
المشاركات: 431

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alpacino alajmi مشاهدة المشاركة
الله لايهينج ع المعلومات ابطيبه
خلاص راح افكر قبل اي رده فعل بساعه. :d
الله يعطيك العافيه
على المرور..

__________________
ممنوع وضع رابط موقع آخر

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23-01-2010, 11:19 PM
هــداج<< هــداج<< غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 14

الدمعه>>> وقود الحياه لاستخراج الالم عز الله صحيح
يسلمووووو على الموووضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-01-2010, 02:14 AM
الصورة الرمزية بنت الزعبي ..
بنت الزعبي .. بنت الزعبي .. غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: بَقْضِيْ آلْـِ عُ ـَمْرْ بِـ’ عِرُوُـوُقَهْ .. وِ دَآخِلْ عَ ـِيُوُنَهْ *_^
المشاركات: 7,836
Exclamation

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[ النوم ] .. لذة لا يتذوقها سوى أهل القناعه << يا حبني للنوم


[ الطفوله ] .. وردةٌ في آخر البستان << يا زين الطفوله بص


يعطيك العافيه وتسلم يمناك آنسه منشن أقصد كرزه

لا هنتي يالغلا ع الطرح الرايع

تقبلي حضورى المتواضع

__________________



اللهم أحفظ لي والدي و أهلي وزوجي ومولودي و ابعد عنهم كل سوء
و أفتح لنا أبواب رزقـك و عفوك وعافيتك في الدارين

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-01-2010, 06:01 AM
آنسه كرزه., آنسه كرزه., غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ديرة آل سعود
المشاركات: 431

هداج
بنت الزعبي
يعطيكم العافيه
على المرور

__________________
ممنوع وضع رابط موقع آخر

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com