اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-08-2004, 06:01 AM
مرسى الاحزان مرسى الاحزان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 67
Unhappy شاب سعودي يتزوج من بنت ملهى ليلي

بكل الاسى اجبرت على رؤية هذا الشاب وهو يدخل قفص الزوجية من بنت (هو ادرى) يوم الخميس الذي مضى في دوله عربيه هي سوريا فتعجبت من الحضور الهائل الذي اعرف منهو اشخاص لايشرف احد ان يحضر زواجه امثالهم وسألت الذي اوصل لي الدعوه وكنا على طاولة واحده ان بعض اوجه البنات مألوف لدي فقال هذه فلانه وهي تعمل في الملهى الفلاني وهذه فلانه وتعمل في الملهى الفلاني فدهشت عندما رايت العريس وهو يدخل مع عروسته ويتقدمان الى الكوشه (كما يسمونها)فسألت من معي اليست هذه فلانه قال نعم فقلت له الا يعرفها ويعرف انها تعمل في ملهى وتبيع الهوا على من يشتري قال هواشترى الهوى كله وهو يضحك ( ومن معي هو سوري) فلم استحمل الموقف وخرجت من الفندق الذي كلفته الحفلة فيه مليون ليره سوريه (70 الف ريال) واخرجت صاحبي معي فسألته عن القصه فقال ان العريس دفع مهرا قيمته 10مليون ليره (700000 الف ريال) بدون الذهب والهدايا وغير البيت الذي اشتراه لها وبعد فتره تمله او تجد غيره وتزحلقه فلم استطع ان اتخيل ان يأتي شخص اخر ويفعل مافعله السبيعي قبل اعوام ولا كنه حدث مع ( ابوتركي ) ويعلم الله ان ماكتبته صحيح . وتقبلوا تحياتي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-08-2004, 06:19 AM
محب العجمان محب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: قلب حبي الأول و الأخير
المشاركات: 536
Re: شاب سعودي يتزوج من بنت ملهى ليلي

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية مرسى الاحزان
فلم استطع ان اتخيل ان يأتي شخص اخر ويفعل مافعله السبيعي قبل اعوام ولا كنه حدث مع ( ابوتركي ) ويعلم الله ان ماكتبته صحيح . وتقبلوا تحياتي

أخوي وش اللي سواه السبيعي اللي تقول في سوريا ؟!

ممكن ترسله لي على الخاص و من هو هالسبيعي على الرسائل الخاصه لو سمحت

أخوك فهد السبيعي

__________________




أحبك كثر ماهلت من عين اليتيم دموع = و أحبك كثر ماذقت الطعون وقلة الراحه
أحبك كثر ما يصعب على الشفة تحب الكوع = و أحبك كثر مايفرك نديم الهم مسباحه
أحبك كثر ماحب العجمان بداخلي مزروع = و أحبك كثر ماسلمت لك قلبي و مفتاحه


التعديل الأخير تم بواسطة محب العجمان ; 24-08-2004 الساعة 06:22 AM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-08-2004, 07:37 AM
جلوي بن سبعان جلوي بن سبعان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: هـــــنــــيــــا ؛؛؛؛؛؛
المشاركات: 6,312

نسأل الله السلامه

لا حول ولا قوه الا بالله

هذا مايسمونه السحر

واكيد انه مسحور لو انه عاقل لما فعل


وهذي المشكله كثيره

والله اعرفه واحد عندي با الكويت

بعد زواجه بثلاث ايام رايح سوريا

وقايل حق زوجته رايح لسعوديه

وابصم با العشر انه مسحور


نسئل الله السلامه والعفو والعافيه

ومشكور على الموضوع الجميل




اخوك المخلص
ملك الاحزان

__________________

.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-08-2004, 08:58 AM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

لاحول ولا قوة الله بالله ...

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-08-2004, 09:38 AM
أم ثامر أم ثامر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 857

حادثة تملؤك بالغضب فعلا .. وطريق الشر ينتهي دائما بالشر ..
أسأل الله ان يثبت شباب المسلمين ويرفعهم عن طريق الهاوية ..

اخي مرسى الأحزان .. شكرا لقصتك لعلها تكون عبرة للكثير ولكن ياحبذا لولم تذكر أسماء حتى ولو كانت غير معروفة ...

__________________
أم ثامر

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-08-2004, 12:42 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

لاحول ولاقــــوة إلا بالله .،



السؤدد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-08-2004, 12:46 PM
جالس بن مبارك جالس بن مبارك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: كويت العز
المشاركات: 7,851

لاحول ولا قوة الله بالله ...
شكرا لك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-08-2004, 03:06 PM
الصورة الرمزية بن جمران
بن جمران بن جمران غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 219

لا مو شرط مسحور يمكن الرجال حب هالبنت بس بصراحه مو صاحي

__________________



روحي وانا راكان زبن الونيه مايغبل العغبات كود الاهداني اشره على الطيب ويشره عليه ليه اخذ عغبتي ماتناني

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-08-2004, 10:04 PM
جلوي بن سبعان جلوي بن سبعان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: هـــــنــــيــــا ؛؛؛؛؛؛
المشاركات: 6,312

الحب راح يا بن جمران ماعد فيه حب كذا

هذا كان اول

والا الحين الناس ماتحترم شي اسمه الحــــــــــــــــب

__________________

.

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-08-2004, 10:32 PM
بندر بندر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,793

لاحول ولا قوة الا بالله
يالله حسن الخاتمه
وشكراااااااعلى الموضوع
اخوكم مزبن المجرم

__________________

.
.


فمان الله يأوّل من سكنْ بين الضلوع العوج=عسى دربكْ سفير ., وياعسى الله مايخلّيني .![/poem

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com