اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-08-2009, 01:02 AM
الصورة الرمزية ابن عاجب
ابن عاجب ابن عاجب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 12,565
Question بسبب ايميلاتكم !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم وصلتني رساله ع الايميل ولا فهمت المقصووود

واليكم الرساله


بسبب ايميلاتكم:

1. توقفت عن شرب كوكا كولا بعد ان عرفت انه قادر على ازالة بقع الحمامات

2. لم اعد اذهب الى السينما بسبب خوفي من ان اجلس على كرسي فيه ابره تحتوي على فايروس الايدز

3. قمت باعادة ارسال مئات الايميلات طامعا بأن احصل على جهاز كمبيوتر مجاني او هاتف مجاني .. الخ

4. رائحتي اصبحت تشبه رائحة الكلب الميت بعد ان عرفت ان مزيلات العرق تسبب السرطان

5. لم اعد اصف سيارتي في الكراجات و صرت اضطر الى ان امشي احيانا مسافات طويله خوفا من ان يأتي شخص و يرشني بمخدر و يقوم بسرقتي

6. توقفت عن الرد على الهاتف خوفا من ان تأتي في فاتورتي مكالمات الى نيجيريا و اوغندا و باكستان

7. توقفت من شرب اي شيء لا يأتي بعلبه مقفله خوفا من ان تحتوي على بول و فضلات الفئران

8. عندما احضر حفله توقفت عن النظر الى اي بنت جميله خوفا من ان تستدرجني الى بيتها و تقوم بتخديري ثم تأخذ كليتي و كبدي و تتركني نائم في حوض الاستحمام محاط بالثلج

9. حتى اني صرفت كل مدخراتي الى حساب الطفله " آمي بروس" و هي طفله مريضه بالسرطان اوشكت ان تموت اكثر من 7000 مره .. مسكينه ما زال عمرها 7 سنين منذ عام 1993

10. و اريد ان اعلن اني ما زلت على استعداد ان اساعد اي شخص من نيجيريا يريد ان يستخدم حسابي لتحويل املاك عمه او خاله المتوفي و التي تزيد عن 100 مليون دولار.

11. قمت ب ارسال 35 ايميل ل 400 شخص آملا من ان شركة اريكسون او نوكيا تبعثلي اجدد الموبايلات لديها مجانا .

12. قمت بطلب مئات الأماني قبل ان اقوم باعادة ارسال بعض الكلمات و الصور المقدسه .. لكن ما زلت على نفس مكتبي و آخذ نفس الراتب لم يتغير شيء.

13. قمت بارسال مليون نسخه لمليون بن شخص من الربع حتى لا يتوقف حسابي مع شركة هوتميل

14. رميت جميع العلب والصحون والمعالق البلاستكية لانها تسبب سرطان مما جعل زوجتى تتهمنى بالجنون وطلب الطلاق

15. بطلت اشرب اى نوع من القهوه لانهم يساعدون اسرائيل وبطلت كل الكاكاو والعلج لانها كلها معجونه بدهن الخنزير وبعت التلفزيون والثلاجه والغسالة والكمبيوتر وساعتى و كل الاجهزه الامريكية لانهم يساعدون اسرائيل

16. صرت لما اقابل اى شخص لاي سبب كان اسئله عن دينه قبل ما اسئله عن اسمه

17. بسبب ايملاتكم وايمانكم وحلفانكم ورجائكم قمت بارسال الف مليون حديث وخمسين مليار دعاء وانا لا اعلم عن مدى صحتها



ملاحظه:

اذا مادزيت هالايميل الى 11,674 شخص خلال عشر ثواني سيأتي ديناصور علشان يعظك من اليوم وانته نايم ماتدري




من الايميل

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-08-2009, 01:27 AM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

أبـن عـأجـب ..



تسـلم ويعـطيـك ألف ألف ألف عـأإفيـه على هلمعومات القيمـه ..


وولا تحـرمنـا مـن جـديـدك الـرأإئـع والمميـز ..



ووتقبـل مـروري وودي لـك ,.,.

__________________



رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-08-2009, 01:59 AM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

هذا الخبل والله .. كل شي يصدقه مسكين

ما عنده عقل

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-08-2009, 02:56 AM
الصورة الرمزية ابن عاجب
ابن عاجب ابن عاجب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 12,565

تبطي وانت غالي الله لا يهينك



وتن

ليكون تقصديني

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-08-2009, 03:55 AM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

هذا والله انه خبل يصدق كل شي

على نياته لاهنت يابن عاجب

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-08-2009, 04:15 AM
الصورة الرمزية ابن عاجب
ابن عاجب ابن عاجب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 12,565

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص يام مشاهدة المشاركة
هذا والله انه خبل يصدق كل شي

على نياته لاهنت يابن عاجب
اي والله


الله لا يهينك ع المرور

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-08-2009, 04:48 AM
ناصــ!!!ــر العجمي ناصــ!!!ــر العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: ابوحليفه ستي
المشاركات: 1,105

هذا والله انه خبل يصدق كل شي

على نياته لاهنت يابن عاجب

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-08-2009, 04:50 AM
الصورة الرمزية ابن عاجب
ابن عاجب ابن عاجب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 12,565

ولا انت

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-08-2009, 06:09 AM
العجمي كوم العجمي كوم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مكان بلى وطن . . .
المشاركات: 5,261

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافية على الموضوع

بارك الله فيك
...
..
.

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-08-2009, 06:16 AM
الصورة الرمزية محمد بن صبحان
محمد بن صبحان محمد بن صبحان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: &ضاحيه الشهيد فهد الأحمد&
المشاركات: 1,109

الامر ذا مايجوز اخر شيء>>>>>
ملاحظه:

اذا مادزيت هالايميل الى 11,674 شخص خلال عشر ثواني سيأتي ديناصور علشان يعظك من اليوم وانته نايم ماتدري


ما يجووووووووووووز خرافات!

الله لا يهينك يا ابن عاجب على ذا الموضوع الجميل!!

تقبل مروري يا ذيبان!

__________________

حقوق الصوره محفوظه..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com