اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-07-2009, 01:18 AM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442
مح ـاولات بــاءت بالفش ـل ..

سيرحل ..



وها هو الآن يودعني بينما نقف على مشارف بوابة الفراق ..



لا يستطيع قلبي الصغير تحمل كل تلك المآسي التي تثقله و تسيطر عليه ..



فهي تؤلمه حتى النخاع .. وتعذبه بشكل موجع مرير ..


لا اعلم لم الدنيا هكذا ..


السعادة فيها كما ذرة بيضاء صغيرة تائهة في عالم مظلم وموحش ..؟!


وكما ثغرة صغيرة يعبر نور الشمس من خلاله لينير بضوئه الخافت حنايا قلبي المظلم المليء بالهموم ..!


لم الحزن مر الى هذه الدرجة ؟


ولم هو مؤلم ايضا حتى يستبيح قلبي وما املك من غير استئذان ..!!


ولكنني بالرغم من ذلك .. سوف اتغلب عليه وسوف اقاومه لآخر نفس في حياتي


ولن ادعه يتمكن مني او ان يسيطر علي بأي شكل ..

سوف اهزمه ..

نعم سوف افعل ذلك بكل ما اوتيت من قوة وسوف انتصر عليه ..

.

.

.

.

.

حاولت .

.

.

.

وحاولت مرارا ً وتكرارا ًً

.

.

.

.

.



.

.



ولكنني فشلت ..!!!!

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-07-2009, 01:29 AM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

لا يبدأ الفشل إلا اذا انتهت محاولاتنا

وللمعلوميه قد يفنى الإنسان وهو ما زال يحاول !

وهنا تكمن لذة الحياة وجوهر سعادتها ... في :

المحاولات

تحية طيبة والله يجبر بخاطرك

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-07-2009, 01:36 AM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

سعدت كثيرا اخي لكونك اول من يرد على موضوعي

كلامك رائع وجميل ولا يختلف عليه اثنان ..

بس شتقول لوحدة تمل بسرعة ..!

وبخاطرك اخوي مثل ما جبرت بخاطري .. : )

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-07-2009, 03:05 AM
الغرياف الغرياف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: نجديه
المشاركات: 510

المحاولة والمقاومه ياعزيزتي لاتجتمعان مع الفشل


مادمنا نقاوم ونحاول سننجح وستسير القافله


ومادمنا احياء لنستمر سنقاوم

الحياة بلامرارة المحاولات وحرقة الفشل احيانا بلا يأس لاتعني شيئا

فما الذ النجاح بعد الفشل


وماأطيب العيش في ظل نشوة الفوز والانتصار


أتمنى لكي عزيمة من حديد


والعمر المديد


والى الامام

__________________

*

*

*

هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا



أضفها للمفضله

http://alqaree.com/Alsudaes.htm

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-07-2009, 05:25 AM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

الفشل بداية النجاح
و إذا كان الانسان مستمر في محاولاته فهو يدنو من النجاح

ومثل ما قال الأخ / مضروب على عينه
لا يبدأ الفشل إلا اذا انتهت محاولاتنا ..... //

الأخت الكريمه / ريم البوادي
اعتبري ردي تشجيع لكِ باستمرار المحاوله

وفقكِ الله لما يحب ويرضى

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-07-2009, 03:59 PM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004

تعلمين ـأين تكمن سر الـسـ ع ــادة ؟!

حين تأتي بعد شعور ـألم مرير

و لا تظني ـأن هذه مجرد فلسفة !

بل هي مصداقاً لـ/ قوله تعالى ( فإن مع العسر يسرا ، ـإنّ مع العسر يسرا )

و تكرار الآيه جاء مصاحباً لـ/حرف التوكيد ليدل دلالة عظيمة على ذلك .

و ـأيضا ً ً ً قوله تعالى ( سيجعل الله بعد عسر يسرا )


[ ـأخيتي الغالية ]

طعم الفشل مـــرّ و لا يقوى ـالإنسان على تذووقه مرارا ً ً ً

لا بد له من النهوض ـأي المحاولة لـ/ يتذوق طعم التحدي

فيضفر بطعم السعادة

ـأسعدني تواجدي هنا

شــكــرا ً ً ً لــــــــك ِ

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-07-2009, 06:10 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفاء مشاهدة المشاركة
تعلمين ـأين تكمن سر الـسـ ع ــادة ؟!

حين تأتي بعد شعور ـألم مرير

و لا تظني ـأن هذه مجرد فلسفة !

بل هي مصداقاً لـ/ قوله تعالى ( فإن مع العسر يسرا ، ـإنّ مع العسر يسرا )

و تكرار الآيه جاء مصاحباً لـ/حرف التوكيد ليدل دلالة عظيمة على ذلك .

و ـأيضا ً ً ً قوله تعالى ( سيجعل الله بعد عسر يسرا )


[ ـأخيتي الغالية ]

طعم الفشل مـــرّ و لا يقوى ـالإنسان على تذووقه مرارا ً ً ً

لا بد له من النهوض ـأي المحاولة لـ/ يتذوق طعم التحدي

فيضفر بطعم السعادة

ـأسعدني تواجدي هنا

شــكــرا ً ً ً لــــــــك ِ

كم تشعر بالخجل كلماتي للرد عليك ومعانقة حروف كلماتكـ ..


اعرف شعور تلك السعادة جيدا ً .. واعرف في نفس الوقت لذتها ..


فهي التي تنسيك تعبك .. وعناءك الطويل .. ومكافحتك المستمرة ..

هو الشعور الذي يستحق العناء وتكبد مشقة الوصول إليه ..



ولكنني كأي إنسان آخر أشعر بلحظات ضعف كثيرة ..


اصبح فيها عاجزة عن مواصلة المسير و الوصول إلى هدفي ومبتغاي ..


ولكنني وبالرغم من ذلك انهض بعد سقوطي حتى اكمل ما بدأت ..

.
.

شكرا ً لمروك العطر و شكرا ً لحروفك الجميلة التي زينت صفحتي المتواضعة ..


حياك الرحمن ..

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-07-2009, 05:56 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المشعاب مشاهدة المشاركة
الفشل بداية النجاح
و إذا كان الانسان مستمر في محاولاته فهو يدنو من النجاح

ومثل ما قال الأخ / مضروب على عينه
لا يبدأ الفشل إلا اذا انتهت محاولاتنا ..... //

الأخت الكريمه / ريم البوادي
اعتبري ردي تشجيع لكِ باستمرار المحاوله

وفقكِ الله لما يحب ويرضى

سوف اعيد محاولاتي مراراً وتكرارا ً ..

اعدك بذلك ..

فلست انا من يرضا بالفشل في نهاية الامر بالرغم من انني رضيت به في منتصف الطريق

و لكن كما نقولها بالعامي ( اعطيه فرصة عشان يوخر عني )

سعدت كثيرا ً بمرورك لمتصفحي واسعدني تواجدك هنا ..

حياك الله

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-07-2009, 05:33 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغرياف مشاهدة المشاركة
المحاولة والمقاومه ياعزيزتي لاتجتمعان مع الفشل


مادمنا نقاوم ونحاول سننجح وستسير القافله


ومادمنا احياء لنستمر سنقاوم

الحياة بلامرارة المحاولات وحرقة الفشل احيانا بلا يأس لاتعني شيئا

فما الذ النجاح بعد الفشل


وماأطيب العيش في ظل نشوة الفوز والانتصار


أتمنى لكي عزيمة من حديد


والعمر المديد


والى الامام
لقد تعب قائد هذه القافلة كثيرا ً

فاضطر الى التوقف طويلا ُ في عرض الصحراء حتى يستريح من عناء سفره ..

وليكمل من بعدها مسيرته الطويلة دون كلل أو ملل فيكون نِعمَ القائد لمن خلفه ويتبعه ..

سعدت كثيرا ً لتواجدك هنا في متصفحي ..

حياش الله ..

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-07-2009, 08:14 PM
صوت القلوب صوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: أعلى إنارة الشارع أتفقد الأوضاع
المشاركات: 6,101

السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركــآتهـ


اقتباس:
السعادة فيها كما ذرة بيضاء صغيرة تائهة في عالم مظلم وموحش ..؟!


وكما ثغرة صغيرة يعبر نور الشمس من خلاله لينير بضوئه الخافت حنايا قلبي المظلم المليء بالهموم ..!
السعــآدهـ موجودهـ وللهـ الحمد ولكنـ تقدرين تقولين إن حنـآ نهوى الحزن ونبحث عنهـ بشتى

الطرق بمعنى تقدرين تسمينهـ (إستحزآن) مو حزن إدعــآء للحزن ,,

لمـآ نسمع قصــآيد نتنقى القصـآيد الحزينهـ ,,

لمــآ نشوفـ برآمج نختــآر برآمج اللي تعرض مــآسي النــآس ونقول هذآ وآقع ,,

تبين تــأكدين زيـــآدهـ شوفي مسلسلاتنــآ من أول حلقهـ لي آخر حلقهـ مآسي ,,

اسم المسلسل يبكّي

لا تتوقفي عن المحــآولــهـ وحــآولي مراراً وتكراراً وإلا لا دآعــي لأن تعيشي

فعدمـ المحــآوله يــأس ولا يأس معـ الحيــــآهـ

تقبلي مروري

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com