اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-07-2009, 02:45 PM
‏ĤăмŠ ǺňŌŏtĥâ ‏ĤăмŠ ǺňŌŏtĥâ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 281
Red face آآآآآآه....~~~




السلآم عليكمـ ورحكه الله وبركآته

صبآحكمـ ورد وفل /// ومسآآكمـ همس عشآق


هنــآاااا ,,





هنــآااا ,,




هنــآااا ,,







هذيآني ,, وجنوني العقلآني


امنياتي ,,, واعترافاتي الحقيقيه



مشاعري ,,,, واحاسيسي الملهفه

ملكي ,, ومملكتي الخفيه


سـأغــــــرق



سأغــــرق



سأغرق



في لجة البوح



أملي أن أجد فيه راحتي القصوى



هنآ فقط..؟!





/


.
.



ـآنــآ الغ ـــلطـآن

............ ضيعتـــك }-
.....................ضيعتـــك }-
..............................ضيعتـــك }-

ومثلــك ضع ـــت صدقنـــي ...

خسرتك للأســف وـآدري

بنفس الوقـــت

............... محتـــآجك }-
.......................محتـــآجك }-
................................محتـــآجك }-






.
.


\











تعال .. شفني .. لا أبتدأ الليل .. وايقنت
أني بعيش الليـل .. وحـدي بدونـك ..!
اضغط على ( الفاره ) واطقطق على النت
اقرأ قصيد الناس .. واذكـر عيونـك .!








مو أنآ المشتآآآآق






هآتفي مشتآآآآق (لرقم) جوآآآلك









حتى ..( الرصيف).. استانس لخطواته

فوقه...وطال..!!!



كل ما وطى حجر ... {غمز الحجر} ..

للي وراه .. يبشره












أستأذنك بسافر أيام وأجيكـ


(( لاحدٍ سالك .. وقالك ((وين مغليك؟؟))

قلـه: " لـوازم لاقضـاهـا بيـاتـي ")))







/

.


.


[url=http://alajman.net/up/][/url
/


/ [/color][/size]






هآ هي آلطرق مْن بعد ذهآبڪ آصحبت خآليــۃ *


ذهبت وترڪت \ آلمْڪآن \ يشڪو مْرآرــۃ آلآحزآن }--


لمْ آتخيل آبدآ آن تذهب وتترڪني وحيدآ ! *


~{ لمْآذآ وڪيف وآين ذهبت مْن ڪآن آلسٍ ـبب ’


هل آخطأت في حقڪ يومْآ !؟ هل ڪآن لك قلبآ ڪيف لڪ آلحق وآلجرأه *


آن تذهب وترمْي‘ حبآ آهدآڪ [ آلسعآده ] لآتدع آتفــۃ آلآسبآب‘ تفسدً مْآ ڪآن بيننآ


عدُ آلى مْن ڪآن يضحي لآجلڪ ., فـ آنت آلوحيدُ آنت آلوحيدُ آنت آلوحيدُ !









صبــاح الورد ..


قهوة صباحي اليوم
أنسكبت على قلبي المشتاق ..
















تصدق !!

حيييييييييييييييييييييييييييييل انآ ][ ~ تعبآآآآآآآآآآآآآآآآآآن ~ ][








شفتك حلم ~
متى بـَ / آشوٍفڪ ‘‘ حقيقة . . !
آلش‘ـَـَوٍق مآيرٍحم | آذآ جآ بـَ / آلآحلآم . . }

وٍحشتني }-
وٍحشتني }-
وٍحشتني }-
وٍحشتني }-

يآ أغلى " مشآعرٍ رٍقيقة . . !
وٍصرٍت آتحرٍى -{ شوٍفتڪ قبل ‘‘ مآنآم . . . *
غمضت | عيني وٍشفتڪ " دقيقة . . !
بس آلدقيقة ...
-{ بهذلت حآلي * آيآآآم . .








يا هيه إتلفت لي وإسمع دعاي لك يا هيه
ترى عادك بتشبع من البعد وتواجه
: / :
دعيتك بصوتٍ ياصلك ليه ما توحيه
وأنا أسمع ضلوعك من صدى الصوت لجاجه








بـنـام .. يـا تـنـهيـدة الـصـدر ~ تـكـفـيـن ~فـكـي زرايـر | هالـتـعـب | وإرحـمـيـنـي ...؟!









أعترف لك ياورد.. إني في بعدك أخاف ..


.. وإني في قربك أخاف ..
.. وإن روحي بك تهيم ..












أنآ مقفّي ....... . گآن في خآطرگ شي
قۈله , ترى مآ ضنتـي ب/ نتۈآجـه ,
مۈدّعگ تۈديع آلأمـۈآت للحـي . . .
مۈدّعگ لـۈ گـآن بآلنفـس : حآجـه











ما تغير شي... [ لكن..!!
.
.
.
.








.
.








.
.
صار [ فاضي ] هالمكان..










ماعاد لي حيله
ولآ عاد لي قدر
حتى الزمان
اللي عطيه جفاني [/color]











الله يعآفيك يآ المآسنجر إفتح شويّ
لي صآحبٍ مآ أتونس لين أسولف معه








على فكـره الموضـوع مو منقــول من مقتطفآآتـي ... مشــآركه فيـه بمنتدى ثآآنـي...


آتمنــى ينآآل يإعــجآآآبــكم

__________________


تجآآآهلــــت الودآآآآآآآع....

وقلــت لكـ يآآآ صآحبي وش جآآآك؟!

ترش الماء على رمضى الطريق..!

وصآآآحبــــــك ضآآمـــي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-07-2009, 05:04 PM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592



شي حـــلووو

ويعطيك العافيه يالغلااااا

ولاهنتي

تحيــــآآآتي لكـ

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-07-2009, 05:18 PM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

رووعه رووعه



أستمتعت بقراءة الموضوع التوووحفه


ولا عآآآد تحرمينا من جديدك الجميل


ودمتي مبدعـ9

__________________



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-07-2009, 05:53 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

وااااااااااوز

فـري فـري نـآآآيس

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-07-2009, 07:20 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

همس انوثه

لاهنتي على المقتطفات الحلوه والجميله

تقبلي مروري

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-07-2009, 09:29 PM
FS. Eng FS. Eng غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الـكـويـت :)
المشاركات: 1,152

الحب وما يسوي



عسى الله يديم هالحب دامه يجيب كذا إبدااع





لاهنتي


وعشتي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-07-2009, 02:41 PM
‏ĤăмŠ ǺňŌŏtĥâ ‏ĤăмŠ ǺňŌŏtĥâ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 281

Дήα$тαziα


يعطـيج العآآفيـه يالغلا على المـرور الحلو



تبطي وأنت غالي

مروركـ الاروعـ.... يعطيكـ العآفيـه



بنت العجماااان


مرورج يالغلا هو النآيس




محمد بن فراس

يعطيكـ العآفيـه على المرور الرآئع




ليتك معي

ههههههههههه الله يكـفينآ شر الحـب.. يعطيـك العآفيـه على المرور الحلو

__________________


تجآآآهلــــت الودآآآآآآآع....

وقلــت لكـ يآآآ صآحبي وش جآآآك؟!

ترش الماء على رمضى الطريق..!

وصآآآحبــــــك ضآآمـــي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-07-2009, 02:52 PM
بتاااار بتاااار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في معزلٍ عن جميع الخلق وزعاجه
المشاركات: 5,380


يا هيه إتلفت لي وإسمع دعاي لك يا هيه
ترى عادك بتشبع من البعد وتواجه
: / :
دعيتك بصوتٍ ياصلك ليه ما توحيه
وأنا أسمع ضلوعك من صدى الصوت لجاجه


<<< دايم يرددها




أنآ مقفّي ....... . گآن في خآطرگ شي
قۈله , ترى مآ ضنتـي ب/ نتۈآجـه ,
مۈدّعگ تۈديع آلأمـۈآت للحـي . . .
مۈدّعگ لـۈ گـآن بآلنفـس : حآجـه

<< فال الله ولا فالك




بداااااع لاهنت على الاختيار الرائع يامبدعه وكلك ذوق




تقبلي مروري

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-07-2009, 03:29 PM
زينه زينه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: الله يرحمك يا النقـــــــال ,,,
المشاركات: 6,646



حب ال مزاج اللي له اوقات

ما ابيه ,,!

يا حب صادق او توكل على الله ,,,


عجييييييييب ,,,


يعطيك العافيه ع الابداااع ,,,

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-07-2009, 04:07 PM
كازانوفا كازانوفا غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 23

يعطــــيك االعـــافــيه على الموضوع الحلـــو وتسلم ايدك
رووعــه والله

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com