اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-07-2009, 05:47 AM
البــــــــــاحث البــــــــــاحث غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الكـــــــــويت
المشاركات: 823
Talking والله قويه يالحريـــــــــــــم

مع الأعتذار الشديد للنساء

**طرق تعذيب النساء حسب الجنسية**
المصريــــة
عد الفلوس قدامها ... ولا تعطيها ... !!!
************
الباكستانية
سبحها كل يووووم
********
اللبنانية
امنع عنها المكياج
********
الكويتية
اربطها وخل التلفون يرررررن
********
القطريه
ودها محل ماركات ... ولا تشتري لها
*********
البحرينيه
خش عنها مفتاح السيارة
***********
السعوديه
لا تحط لها خدامه ولا سايق
***********

*** تخيل الدنيا بدون نساء***

1 الأسواق هادية
2 كساد اقتصادى
3 شوارع فاضية
4 شركات الاتصالات تخسر
5 سوق السيارات ينكسر
6 الشيطان ماعنده شغل
7 دواء الضغط ماله لزوم
8 كل الرجال يدخلو الجنة .!!

***والله قويه يالحريييييييم**

المرأه في سن 20 ككرة القدم يركض خلفها 22 رجل
وفي سن 30 ككرة السله يركض خلفها 10 رجال
وفي سن 40 ككرة البيسبول يركض خلفها رجل واحد
وفي سن 50 ككرة التنس كل رجل يرميها للاخر
وفي سن 60 ككرة القولف تقذف الى الحفره



الحين بيسوون مضاهرات ضدي
بدون زعل رجاءاااا

تحياتـــــــــــــي



.....

__________________








رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-07-2009, 05:53 AM
لبى خوالش لبى خوالش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: """جـــــوده ســـيــــتــــــي"""
المشاركات: 1,738

ههههههههههههههههههههههههههه

اقول الباحث الله يعينك ع الرد الي بجيك بس انا اول واحد ارد وقول انشهد انك صااادق في

كل كلمه قلتها والله يعينك

بس تبي الصارحه انا اشوف ان الدنيا من غيرهم مالها طعم <<<عشان مايقلوله شي والله لجويد

تقبل تحياااااااااااااااااااااااااتي

__________________

ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي

وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-07-2009, 05:53 AM
الجادل الراعبيه الجادل الراعبيه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 709

حجـــــــز 1


هههههههههههههههههههههههههههه لا لا لا

مردووووووووووووووووووووووودهـ


لا هنت يالبااحث بس طيـــب طيـــب

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-07-2009, 06:05 AM
سرجوفته سرجوفته غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: سرجــــــــــوفى الحزيـــــــــــــن
المشاركات: 153

حلوه منك هههههههههههههههههههههههههههههههههه كثر منهاااااااااااا
:d:d تحياتى لك

__________________

ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي**
والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي

لــو تنثـر أحـلامـي .. برجــــع أرتبـــها**
ولو تصعب أيامـي .. بعيش وماحسبها

يامسهل الدنيا مهما تعاندنا***

عادي التعـب عادي .. والهم هو ملحه**
ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفـرحه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-07-2009, 06:13 AM
الصورة الرمزية جروح الايام
جروح الايام جروح الايام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,483

انا ضدك وماراح ارد على موضيعك كله
اشوف خل الرجال ينفعونك,,,,


























































































ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا جد مااقدر تخيلوووو مافي خدامه ولا سواق في البيت ولا بعد مافيه مجمعااااااااات ياويل حالي,,,,,

يعطيكككككككككككككككككككككك العافييييييييييييييييييييييييييه

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-07-2009, 06:25 AM
البــــــــــاحث البــــــــــاحث غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الكـــــــــويت
المشاركات: 823

لبى خوالش :- اشهد انك جويد
الجادل الراعبيه :- تمت تمت خلاص ماعودها ههههههههه
سرجوفته :- خلي روحج رياضيه ههههه
الحلا كله :- وشهد شاهد من أهله ههههههه
كل الشكر لكم والله
وشاكرلكم مروركم وتعليقكم الجميل
تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــي

__________________








رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-07-2009, 07:56 PM
اماني العازمي اماني العازمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 217

لاهنت على الموضوع



تحياتـــــــــــي ,,

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-07-2009, 08:21 PM
مغتـــــرب مغتـــــرب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 4,800

6 الشيطان ماعنده شغل


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



الباحث عزالله انك صاااااااااااااااااادق

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-07-2009, 08:49 PM
كيك و عسل كيك و عسل غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: على طريق أبو حدريه
المشاركات: 70

الباااااااااااااااحث جهز نفسك الحرب قاااااااااااااااادمه
ويلك ياللي تعاندنا يااااااااااااويلك ويل

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-07-2009, 09:10 PM
رَعْشِـهْـ هَدَبْ رَعْشِـهْـ هَدَبْ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 75

هههههههههههههه ..

يعطيك العافيه و الله

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com