اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-06-2009, 09:13 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844
Angry ابعـــدوااا من البخـيـــــــل والشكـــــاكــ ........ عـــــــوذهــ :(:( ... !!!!


زوج يترك زوجته في ماليزيا ,, حكاية لها العجب


..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نعم زوج يتركـ زوجتهـ




الله يكفينا شرهـ وشر من كان مثلهـ

هاكم السالفهـ بدون ماطول عليكم

..




ترك أحد السعوديين زوجته في ماليزيا واستقل الطائرة بعد أن تأخرت في دورة المياه؛ وذلك خوفا من ضياع قيمة

التذكرة على حد قوله. الزوج كان عيبه الوحيد (ظاهريا) عندما

تقدم لأسرة الزوجة هو بخله الشديد وانكشف ذلك بعد أقل

من أسبوعين من زواجهما. والقصة بدأت عندما قرر الزوجان قضاء أسبوع عسل في ماليزيا على حساب الزوجة المعلمة


التي تكفلت بأغلب تكاليف الرحلة بعد أن كان الزوج يقترح قضاء الإجازة بالطائف. المشكلة حدثت عند الإعلان النهائي

لرحلة العودة، حيث كانت الزوجة في دورة المياه، وعند خروجها
لم تجد زوجها في مكانه. المسكينة لم تتوقع أن بخل

زوجها وخوفه من ضياع قيمة التذكرة جعلاه يصعد الطائرة مفضلا ترك (حبيبته) في ماليزيا على ضياع قيمة التذكرة،

ومتوقعا أن الزوجة سوف تلحق به. الأهل في مطار جدة وبعد أن استقبلوا الزوج بالأحضان ومن دون زوجته سألوه عنها

فأخبرهم بكل بساطة(والله شكلي نسيتها في ماليزيا). أهل (المنسية) اتصلوا بها ووجدوها ما زالت منتظرة في المطار

متوقعة أن زوجها حصل له مكروه، وبعد أن علمت بالأمر طالبت بسماع يمين الطلاق، وأقسمت بعدم العودة إذا لم يطلقها

هذا البخيل، وهو ما حدث.


اللي عندها زوجها كريم تحافظ عليه ,,,

واللي زوجها بخيل لاتسافر معاه ماليزيا ,,,,,


ههههههههههههههههههههه


..

يالله ياربي متحدثين محنا متشمتين

تحيااااتي



..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-06-2009, 09:23 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

نعنبا الرجال اللي ياخذ من مرته ..

سالفه ماتدخل العقل بصراحه

هههههههههههههههههههههه

كل الشكر لك اخت طيبه

وننتظر كل ماهو جديد اليك

تقبلي مروري

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-06-2009, 11:32 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سعد بن محمد) مشاهدة المشاركة
نعنبا الرجال اللي ياخذ من مرته ..

سالفه ماتدخل العقل بصراحه

هههههههههههههههههههههه

كل الشكر لك اخت طيبه

وننتظر كل ماهو جديد اليك

تقبلي مروري

العفو سعد
مرورك اسعدني حياك الله
..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-06-2009, 09:27 PM
سعد بن راشد سعد بن راشد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 92

القصة مضحكة ومبكية في نفس الوقت، للاسف الان صار شرط كل شاب يقدم على الزواج ان تكون زوجته معلمة.


عافانا الله

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-06-2009, 11:37 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد بن راشد مشاهدة المشاركة
القصة مضحكة ومبكية في نفس الوقت، للاسف الان صار شرط كل شاب يقدم على الزواج ان تكون زوجته معلمة.


عافانا الله

اللهم آمين
كلامك عين العقل
حياك الله اخوي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-06-2009, 09:28 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

حق السلف اخر الشهر هههههههههههه

الله لا يبلانا

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15-06-2009, 10:41 PM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

هههههههههههههههههههههههههههه


صراحه قصه مضحكه وترفع الضغط بنفس الوقت رجلها هذا ما عنده دم ما يستحي ..


لاهنيت يا طيبه على هيك مواضيع ..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17-06-2009, 11:38 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـيـبة مـلـكـ مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههه


صراحه قصه مضحكه وترفع الضغط بنفس الوقت رجلها هذا ما عنده دم ما يستحي ..


لاهنيت يا طيبه على هيك مواضيع ..

ولاانت ياملكـ
يسلموو على المرور
حياك الله

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16-06-2009, 12:01 AM
ملااك ملااك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 54

استغفرالله
المفروض تطلب خلع مو طلاق حسبي الله عليه

__________________
نعنبو قلبٍ تعذب في غرامك وأنتهى
والقصيد اللي رسمته في كتاب العاشقين
نعنبو كل العهود اللي عشـــــانك صنتها
وانت ماعمرك تفرق بين رمان وتيـن
نعنبو ذيك الهواجس اللي بفكـري خلتهـا
تبري اهات الموادع والمواجـع والانيـن
نعنبو كلمة احبك يـوم انـا لـك قلتهـا
انتهى حبك بقلبي واعلـم العلـم اليقـــيــن

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17-06-2009, 11:39 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملااك مشاهدة المشاركة
استغفرالله
المفروض تطلب خلع مو طلاق حسبي الله عليه

مالومج من الحرهـ
لاهنتي على المرور الكريم حبيبتي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com