اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-05-2009, 03:04 PM
miss_pink miss_pink غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: heart my mam
المشاركات: 2,660
Post ~[.. هكذا نخـــــسر ..]~

هكذا نـخـــسر ..!!

عندما نهمل من أعطانا كل الحب ../
عندما نعيش بلا طموح ../
عندما نلعب بلا روح ../
عندما نتجاهل أقلامنا عند رغبتها في الكتابة ../
عندما نقرأ دون تمعن ../

عندما نجعل من الأمل وهماً ../
عندما نجعل من الفرح سراباً ../
عندما نجعل الحزن موطناً ../ واليأس سكناً ../ والدموع معيشةً ..’’
عندما نبتعد عن الأحباب ../
ونفارق الأصحاب ../
عندما نرى الدمعة في أعين المحبين ../

عندما نعطي دون صدق ../
عندما نعطي من لا يستحق ما لا يستحق ../
عندما نرى من يستحق الخير والإحسان ولا نمنحه إياه ../
عندما نتفوه بكلمات حمقاءتغضب أبائنا وأمهاتنا ../
عندما نترك الوطن ../
عندما نسافر بعيداً عنه بلا عوٍوٍوٍده ../
عندما نصغي بلا انتباه ../

عندما نتحدث بلا تفكير ../
عندما نجعل من أنفسنا أشخاصاً غير محبوبين ../
عندما نخطئ في التعامل مع المواقف الصعبة ونسئ تقديرها../
عندما نرجع بأنفسنا إلى المراتب المتأخرة بينما هناك من هم ليسوا أفضل منا في المقدمة ../
عندما نجد أن كل ما حولنا مبني على كذبة ../

عندما نجد الغش والخداع يسيطر على قلوب الناس ضعيفي الإيمان ../
عندما تعطي من قلبك ولا تجد من يقدر عطائك ../
عندما تقرر الرحيل عن أسرة أحبتك كثيراً ../
عندما ترحل بلا صٍوٍوٍت ../
عندما ترحل ولا يسألون عنك ../
عندما تعود كأنك غريب بينهم ../
عندما تحاول الاندماج معهم ولكنهم لا يتقبلونك ../

عندما تفتح قلبك وتمسك قلمك وتفسح له مساحات البوح ../
فيخذلك ويعجز عن الكتابة ../

~[.. هكذا نخـــــسر ..]~

تحيااااااااااااااااااااتي

ودييي لكم

__________________
`~ ششِف نظررَتي لك وآنتَ تعرِفَ غَلآتِك . . .

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25-05-2009, 06:43 PM
محفوظي غير..! محفوظي غير..! غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: دار العز الكــويت
المشاركات: 475

مشاء الله ماخليتي شي ومشكوره على الطرح الرائع ولا هنتي :d

__________________






محــفـوظــي غـــير..!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25-05-2009, 11:07 PM
miss_pink miss_pink غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: heart my mam
المشاركات: 2,660

لاهنت خييوو ع مروورك الروعه وردك الاروع

وديي لك

__________________
`~ ششِف نظررَتي لك وآنتَ تعرِفَ غَلآتِك . . .

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com