اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-07-2004, 10:08 AM
ابن شاجع ابن شاجع غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 33
Angry الفنان خالد عبدالرحمن يغني في احد مساجد الرياض




نعم هذا ماحصل..اليوم الاحد

بدأ الامام باالصلاة بنا للعشاء..وبعد الانتهاء من قرائته الفاتحه بصوته الشجي ..واسترساله ببدايه سورة الواقعه..وريثما نحنُ خاشعين معه بصوته الذي لامس ارواحنا وهو يصف لنا اهوال يوم القيامه (اذا وقعت الواقعه ××ليس لوقعتها كاذبه××خافضةٌ رافعه××اذا رجت الارض رجا××وبست الجبــ...)) فجأأه بدون ايه مقدمات..اغنيه (دقات قلبي)!!!.. بصوت خالد عبدالرحمن مصاحبه موسيقته صادرة من جوال !!..استمر الامام بالمواصله..وصاحبنا ارتبك بالبحث عن زر الايقاف!!..لم يستطع فاخرج جواله وصوت الفنان يزداد قوة ليهز اركان المسجد..سكت الامام وبدا جمع من المصلين وانا منهم بالاستغفار..لم يتمالك الشاب بصنعته فقطع صلاته وخرج..والشخص كما نعلم لايقطع صلاته الا اذا أحدث..وهذا ماحصل فقد احدث نعم احدث بنهيق هذا الفنان الذي خرج من طياته..واين ببيت من بيوت الله..وماقام به هذا الشاب خيرٌ له..والا لكان سينال عقابه من ألسنه المصلين بعد الصلاة.. هذا النوع من الجوالات والتى بدأت بالانتشار بشكل مُريع...ولم اهضمه منذ لحظه نزوله بالاسواق..ودعاياته التى وصلت الى القمر..

ولكن..

هنياً لخالد عبدالرحمن..فكم كان يحلم بان يسمع صوته وفّنه بكل مكان(لن يفيدك شهامتك بمنع الراقصات بافلامك الغنائيه..فانت لم تمنعهن خوفا من الله بل لكسب احترام كبار اعيان البلد ظنا منك بان الغناء شيم من شيم الرجال تتحدث به الاجيال عبر السنين)..والان (ياباش مهندس) مع تقينه نوكيا الجديد Nokia 3300..والذي يستطيع مستخدم الجوال الجديد ان يضع الاغنيه كامله مُصاحبه بصوت الفنان..ليس فقط الموسيقى كما كان!!فقد تحقق حلمك وذاع صيتك (وكثــــــــــــــــرت آثـــــــــــــــــامـــــــــ
ــــــك)..لقد استطاع الشيطان ان يقدم خدمه جديده متطوره لك وللفنانين للاشتهار والانتشار..والمقابل آثام وآثام ودعاوي عليكم وعليه وعلى (((حامله)))....لقد استطاع الشيطان ان يستحدث طريقه علميه بقطع خشوع المصلين....فهو يجتهد ويبحث ويسعى لذلك منذ سنين...

رسالتي الى خالد عبدالرحمن وغيرهم..تقبلوا هديه الشيطان اليكم..ومالنا الا الصبر على ابالسه الجن والانس..ورسالتي الى جميع الاخوة الانتباه بنغمات الجوال وليس هناك اي داعي باضافتها (اليس تواظب على صلاوتك يومياً خمس مرات؟؟) فلابد من نسيان يوما ما..فلا تقطع خشوع المصلين فما ذنبنا نحنُ فلقد اتينا نلبي ندأ الرحمن وعبادته..فاحذر احذر..احذر..

(دُعاء)

اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين قاطبه..واحفظ ولاة أمورنا وأأئمتنا جميعا..واحفظ المسلمين وانصرهم ووحد كلمتهم..اللهم اعصمنا من الفتن ماظهر منها ومابطن..اللهم من اراد ببلادنا سوء فاشغله بنفسه...اللهم متعنا باسماعنا وابصارنا وقواتنا..وانزل الغيث علينا..والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-07-2004, 11:23 AM
ابو خالد ابو خالد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 2,583

لاحول ولا قوة الا بالله

الله يهديهم ان شاء الله

لاهنــت يـا ابن شاجــع

__________________


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-07-2004, 12:50 PM
أم ثامر أم ثامر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 857

الذنب ليس ذنب التقدم التكنولوجي بل ذنب الاستخدام السئ لها...

تسلم ابن شاجع على النقطة الهامة إللي أثرتها..

__________________
أم ثامر


التعديل الأخير تم بواسطة أم ثامر ; 20-07-2004 الساعة 12:53 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-07-2004, 02:48 PM
جالس بن مبارك جالس بن مبارك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: كويت العز
المشاركات: 7,851

لا هنت يا
ابن شاجع
والله يجزاك خير

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20-07-2004, 03:18 PM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

والله مثل ماقالت الاخت القديره ام ثامر

الذنب ليس ذنب التقدم التكنولوجي بل ذنب الاستخدام السئ لها...


فالتكنولوجيا وضعت لتقدم الامم ورقيها ولكن معظم المستخدمين لها يسؤون لهم ولها .

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-07-2004, 04:18 PM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

لاحول ولاقوة الا بالله

الله يهدي الجميع

تحيتي لك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-07-2004, 05:19 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

لاحول ولاقــــوة
الله يهدي الجميع ويصلح الأحـــوال

ابن شاجـــع
يعطيك العافية


السؤدد

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-07-2004, 06:20 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

انا مع اختي ام ثامر..
مو اهوو اللي سوا هالتكنلوجياا ولا اهوو اللي طق الشاب على ايده وقاله حط اغنيتيي بجهازك... ولا اهوو داري عن السالفه.. .. الغلط من الشاب اللي ماعرف يسكر جهازه لمده بسيطه.. ..


يعطيك العافيه اخوي على الموضوع

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-07-2004, 10:13 AM
عـزام عـزام غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 6,240

لا هنت يا ابن شاجع ويعطيك العافيه .

بس مثل ما قالو الاخوان ماله اى ذنب الفنان الذنب ذنب اللى مخلى جهازه شغال بالمسجد.

لا وفيه ناس الله يهداهم وحنا بالمقبره ندفن الميت الله يرحمه يدق جواله والنغمه طبعا أغنيه والناس فى حالة حزن ( صراحه قلة حيا) .


تقبل تحياتى:

الولـــــهـــــان

__________________


إذا المـرء لا يرعـاك إلا تكلـفـاً=فدعـه ولا تكثـر عليـه التأسـفـا

ففي الناس أبدال وفي الترك راحـة=وفي القلب صبر للحبيب ولـو جفـا

فما كل مـن تهـواه يهـواك قلبـه=ولا كل من صافيته لـك قـد صفـا
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها صديق=صـدوق صـادق الوعـد منصـفـا

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22-07-2004, 07:31 AM
ال محفوظ العجمي ال محفوظ العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: فـــــــــيـــــــــــــذااا !!
المشاركات: 1,866

لاهنت يابن شجاع على النقل الاكثر من رائع ع ع ع ع



تحياتي

سفير عجمان القصيم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com