اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-04-2009, 06:57 PM
أمير الذوق أمير الذوق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 47
أشبآهـ رجل + أشبآهـ انثى + أشبآهـ طفل = ؟؟

السلام عليكم




♥أشباهـ رجــــــــــــل

عندما يصرخ كيانهــا ...يتركهـــــــــــــــا
عندما تضحي له بكل شيء,,, يهجرهــــــا
عندمـــا تكون ضعيفة ,,يصبحقويـــا
عندما تحبــــــــــه ,,, يكرههـــــــــا
عندما تكون وفيـــه ,,,, يخووونهــــــا
وعندما تطلب منه أن يكون رجــلاً ...


يصبـــــــــــح ,,, أشبـــــــــــــاه رجل..!!!!






♥أشبـــــــــــاهـ أنثـــــــــى

عندما يناديهـــــــــــــا ,,,لا تسمعــــــه
وعندما يسعـــــــى لرضاااها ,,, يتملكها غرورها ..
وعندما يحبها بكل كيانه ,,, تستلـــذ بتعذيبه
وعندما يكون وفيا .,,,تخــــــــــــونه
وعندما يحتـــــــــــــاجها كأنثــى


..تصبح ...,,أشـــــــــــــــباهـ أنثــــــى...!!!




♥أشبـــــــــاهـ طفـــــــــــــل

عندما يفرح بلعبه ,,, تكســــــرها أيادي القسوةوعندما يحتاج صدرا حنونا ,,تخنقه آآهات الزمن
وعندما يحتاااج لمن يستند عليه .,,,,
تحطمه خيبات الأمل ..
وعندما يضحـــك ,, تحزنه كآبةالعالم
وعندما نريد الشعور بالأمان برؤية برآآائته ,,..
ننــــاديه ,,ياطفـــل


يجيبنا أشبـــــاهـ طفــــل,,,,!!



\\ ... بسيطة جدا المعادلة ....//

♥أشبـــاهـ رجل + أشبـــاهـ أنثى +أشبــاهـ طفل =أشبـــــاهـ حيــــــاة ♥

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-04-2009, 12:11 AM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

شكرا لك ع الموضوع الجميل

أطيب تحية وتقدير..

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-04-2009, 01:06 PM
أمير الذوق أمير الذوق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة العجمـان مشاهدة المشاركة
شكرا لك ع الموضوع الجميل

أطيب تحية وتقدير..


وردة آلــعــجــمـآنـ

مشكووره على مرورك الجميل يالغلا

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-04-2009, 12:18 AM
صالح المري صالح المري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 987

لاهنت يا امير وبصراحه انك امير صدق بذوقك الرائع


ولا يسعني الا اقول لك


عساك على



القوه ودمت بحفظ الله



ورعايته


.

__________________
عفواً .. يمنع وضع تويتر بالتواقيع

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-04-2009, 01:08 PM
أمير الذوق أمير الذوق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح المري مشاهدة المشاركة
لاهنت يا امير وبصراحه انك امير صدق بذوقك الرائع


ولا يسعني الا اقول لك


عساك على



القوه ودمت بحفظ الله



ورعايته


.



أخــويـ صـــآلـــحـ آلـــمريـ


يعطيك ألف عافيه على مشاركتك الاكثر من رائعه

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-04-2009, 01:02 AM
ابو بدر الحبيشي ابو بدر الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 249

السلام عليكم

يعطيك العافيه على موضوعك الرائع ولا هنت ياالامير

__________________





ابــــــــــــــــــ بدر الحبيشي ــــــــــــــو

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-04-2009, 01:10 PM
أمير الذوق أمير الذوق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بدر الحبيشي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

يعطيك العافيه على موضوعك الرائع ولا هنت ياالامير


آبــو بــ ـدر آلــحــبــيــشــيـ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرائع مرورك ياطويل العمر

ولاهنت على مشاركتك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-04-2009, 11:34 PM
الصورة الرمزية بنت الزعبي ..
بنت الزعبي .. بنت الزعبي .. غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: بَقْضِيْ آلْـِ عُ ـَمْرْ بِـ’ عِرُوُـوُقَهْ .. وِ دَآخِلْ عَ ـِيُوُنَهْ *_^
المشاركات: 7,836

\\ ... بسيطة جدا المعادلة ....//

♥أشبـــاهـ رجل + أشبـــاهـ أنثى +أشبــاهـ طفل =أشبـــــاهـ حيــــــاة ♥





يعطيك العافيه وتسلم أإيدينك


والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك


تقبل حضورى المتواضع

__________________



اللهم أحفظ لي والدي و أهلي وزوجي ومولودي و ابعد عنهم كل سوء
و أفتح لنا أبواب رزقـك و عفوك وعافيتك في الدارين

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08-04-2009, 03:04 AM
أمير الذوق أمير الذوق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الزعبي .. مشاهدة المشاركة
\\ ... بسيطة جدا المعادلة ....//

♥أشبـــاهـ رجل + أشبـــاهـ أنثى +أشبــاهـ طفل =أشبـــــاهـ حيــــــاة ♥





يعطيك العافيه وتسلم أإيدينك


والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك


تقبل حضورى المتواضع


آخــتــي بــنـــتـ آلــزعـــبـــيـ

الله يعافيك ويسلمك

ولايحرمنا من ردودك ومشاركاتك

الراقيه بكلماتها ومعانيها الوافيه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08-04-2009, 06:37 PM
بنت عم القمر بنت عم القمر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: جوى قلبه لبى قلبه والله
المشاركات: 1,455

مشكوووور ع الموضوع الحلووو والمميز


وانت انسان دوووم مميز



لاهنت فديتك


والله لا يحرمنى منك ومن جديدك



تقبل مروووري

وودي واحترامي
oo0 fditny wallah 0oo

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com