اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-03-2009, 03:54 PM
عبدالله ال شامر عبدالله ال شامر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: Uk_Hastings
المشاركات: 416
أحسب إن الرمش لا سلهّم حنوووووووووون‏

أحسب إن الرمش لا سلهّم حنوووووووووون





واثـــــــــــــــــــــــر رمش العين ما ياوي لأحد




[img][/img]

ومـــــــن الحــــــــب مـــــا قتـــــــــل

__________________
الجو جو ان كان بعض العرب جو &&& وان كانهم ما جو ما زان جوي

ابـــــــــــــو مـــــــــحـــــــــــمـــــد

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-03-2009, 04:30 PM
الخالدية الخالدية غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,448

ياهووووووووووووووووه.. ارررررررررررحمني..
عبدالله ال شامر
يعطيك العافيه على الصور الخطيرة
ولاعدمناكــــ,,,

__________________


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-03-2009, 04:38 PM
الإمبراطورة الإمبراطورة غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: Q8
المشاركات: 715

امــــــششش..لاهنــــت عالصورة


دمــــت بود

__________________











ســـبــ ح ــان اللــه وبحمده::~ســبـ ح ــان اللــه العــظيمـ

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-03-2009, 04:46 PM
عبدالله ال شامر عبدالله ال شامر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: Uk_Hastings
المشاركات: 416

هههههههههههههههه اضبطكم

شكراً على المرور الحلو.........

__________________
الجو جو ان كان بعض العرب جو &&& وان كانهم ما جو ما زان جوي

ابـــــــــــــو مـــــــــحـــــــــــمـــــد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-03-2009, 07:03 PM
ابو بدر الحبيشي ابو بدر الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 249

السلام عليكم

لا هنت

ماهقيت ان البراقع يفتنني &&&& الين شفت ,,,,,,,,, مبرقعاااااتي


يسلام ههههههههههههههههههه

__________________





ابــــــــــــــــــ بدر الحبيشي ــــــــــــــو

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-03-2009, 10:58 PM
عبدالله ال شامر عبدالله ال شامر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: Uk_Hastings
المشاركات: 416

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بدر الحبيشي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

لا هنت

ماهقيت ان البراقع يفتنني &&&& الين شفت ,,,,,,,,, مبرقعاااااتي


يسلام ههههههههههههههههههه

الله الله شاكر لك على المرور.

__________________
الجو جو ان كان بعض العرب جو &&& وان كانهم ما جو ما زان جوي

ابـــــــــــــو مـــــــــحـــــــــــمـــــد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31-03-2009, 08:56 AM
الملكه k الملكه k غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 112

الله شي خطييييييير

يعطيك العافيه

__________________
{انا مهره بلا فارس عجز منهو يروضها}

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31-03-2009, 07:32 PM
عبدالله ال شامر عبدالله ال شامر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: Uk_Hastings
المشاركات: 416

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكه k مشاهدة المشاركة
الله شي خطييييييير

يعطيك العافيه

الله يعافيش والله لا يهنش على المرور.

__________________
الجو جو ان كان بعض العرب جو &&& وان كانهم ما جو ما زان جوي

ابـــــــــــــو مـــــــــحـــــــــــمـــــد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com