اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-02-2009, 10:51 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419
Lightbulb من يستحق هذة الالقاب من الاعضاء من وجهة نظرك ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

*•~-.¸¸,.-~* من يستحق هذه الألقاب من الأعضاء من وجهة نظرك*•~-.¸¸,.-~*

1- من يستحق لقب(( العضو المجهول ))
2- من يستحق لقب((شعلة المنتدى))
3- من يستحق لقب((شاعر او شاعرة المنتدى))
4- من يستحق لقب((العضو المتميز))
5- من يستحق لقب((العضو صاحب الاخلاق العاليه))
6- من يستحق لقب((العضو صاحب افضل ردود))
7- من يستحق لقب((العضو صاحب الطله البهيه))
8- من يستحق لقب ((العضو صاحب المساعده للكل))
9- من يستحق لقب((العضو صاحب افضل توقيع))
10- من يستحق لقب (( افضل صاحب افضل صوره شخصيه ))
11- من يستحق لقب((العضو البسيط..قليل التواجد والتفاعل))
12-من يستحق لقب((العضو صاحب القلم الجريء))
13- من يستحق لقب((العضو الوفي للمنتدى))
14- من يستحق لقب العضوو صاحب التشجيع ))
15- من يستحق لقب((العضو صاحب افضل التصاميم)
16- من يستحق لقب((العضو صاحب افضل المواضيع))
17- من يستحق لقب((العضو المثقف))
18- من يستحق لقب ((العضو صاحب التواجدون الدائم))
19- من يستحق لقب((العضو صاحب العطــــــاء))
20- من يستحق ان تقول له (( تمتلك الكثير .... فأرنا بعضا منه ))
21- من يستحق لقب "" القلب الطفولي ""
22-من يستحق لقب (( القلب الحنون ))

الرجااااااااء الاجابه بكل صراحه وبدووون أي حياديه ..,,
لا تمرون ع الموضوع من دون ردود
ولكم تحياتي

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-02-2009, 11:10 AM
الخالدية الخالدية غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,448

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

22-من يستحق لقب (( القلب الحنون ))

انا استحقه

<<<<امش يالثقه

__________________


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-02-2009, 02:45 PM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

1- من يستحق لقب(( العضو المجهول ))
رووميو
2- من يستحق لقب((شعلة المنتدى))
برقع صقرين
3- من يستحق لقب((شاعر او شاعرة المنتدى))
كلهم فيهم الخير
4- من يستحق لقب((العضو المتميز))
كحيلان
5- من يستحق لقب((العضو صاحب الاخلاق العاليه))
رمحين ,, والكثير من الاعضاء
6- من يستحق لقب((العضو صاحب افضل ردود))
مدري
7- من يستحق لقب((العضو صاحب الطله البهيه))
النسل الطويل
8- من يستحق لقب ((العضو صاحب المساعده للكل))
السقاوويه
9- من يستحق لقب((العضو صاحب افضل توقيع))
لبى خوالش
10- من يستحق لقب (( افضل صاحب افضل صوره شخصيه ))
شموخ مطير
11- من يستحق لقب((العضو البسيط..قليل التواجد والتفاعل))
مزعله النسا
12-من يستحق لقب((العضو صاحب القلم الجريء))
ليبرالي
13- من يستحق لقب((العضو الوفي للمنتدى))
الطرقاا .. ريانة العود
14- من يستحق لقب العضوو صاحب التشجيع ))
راعي المشعاب
15- من يستحق لقب((العضو صاحب افضل التصاميم)
شموخ مطير .. سو اي لوف
16- من يستحق لقب((العضو صاحب افضل المواضيع))
مدري
17- من يستحق لقب((العضو المثقف))
راكان الفارس
18- من يستحق لقب ((العضو صاحب التواجدون الدائم))
انا
19- من يستحق لقب((العضو صاحب العطــــــاء))
معرفش
20- من يستحق ان تقول له (( تمتلك الكثير .... فأرنا بعضا منه ))
الجوود
21- من يستحق لقب "" القلب الطفولي ""
انا
22-من يستحق لقب (( القلب الحنون ))
رمحين

كل الشكر لك على هيك اسئلهـ

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-03-2009, 10:59 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

الخالديه
احلى من العقد ألباسه
مشكورين على المرور ويعطيكم ألف عافيه

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-03-2009, 01:23 PM
ابو بدر الحبيشي ابو بدر الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت اخوي ضرغااام والله الموضوع جميل وانا ارا نفسي العضو /////المتميز /////

مافيه احلى من الثقه بالنفس ولا يهونون اخواني وخواتي الاعضاء

__________________





ابــــــــــــــــــ بدر الحبيشي ــــــــــــــو

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-03-2009, 02:46 PM
وطن عمري وطن عمري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 188

1- من يستحق لقب(( العضو المجهول ))
محمد سعود

2- من يستحق لقب((شعلة المنتدى))
وكيل آدم

3- من يستحق لقب((شاعر او شاعرة المنتدى))
محمد المجول

4- من يستحق لقب((العضو المتميز))
الليبرالي

5- من يستحق لقب((العضو صاحب الاخلاق العاليه))
المحامي

6- من يستحق لقب((العضو صاحب افضل ردود))
عبق اجدادي

7- من يستحق لقب((العضو صاحب الطله البهيه))
الطرقا

8- من يستحق لقب ((العضو صاحب المساعده للكل))
فلاح بن ملبز

9- من يستحق لقب((العضو صاحب افضل توقيع))
رميو


10- من يستحق لقب (( افضل صاحب افضل صوره شخصيه ))
محمد بن دسمة


11- من يستحق لقب((العضو البسيط..قليل التواجد والتفاعل))
وطن عمري انا


12-من يستحق لقب((العضو صاحب القلم الجريء))
انتحار


13- من يستحق لقب((العضو الوفي للمنتدى))
مناحي الصميل


14- من يستحق لقب العضوو صاحب التشجيع ))

كحيلان

15- من يستحق لقب((العضو صاحب افضل التصاميم)

امممممممممم


16- من يستحق لقب((العضو صاحب افضل المواضيع))

طيف الجنوب


17- من يستحق لقب((العضو المثقف))
سالم العضيمان



18- من يستحق لقب ((العضو صاحب التواجدون الدائم))
محمد بن دسمة


19- من يستحق لقب((العضو صاحب العطــــــاء))
فلاح بن ملبز


20- من يستحق ان تقول له (( تمتلك الكثير .... فأرنا بعضا منه ))

فتي الوادي المطنوخ

21- من يستحق لقب "" القلب الطفولي ""

وكيل آدم

22-من يستحق لقب (( القلب الحنون

بنت الزعبي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-03-2009, 03:48 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

ابو بدر الحبيشي لا هنت يالذيب على المرور

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-03-2009, 03:50 AM
ضرغااام ضرغااام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Manhattan, New york
المشاركات: 419

وطن عمري لا هنت على مجهودك الطيب ومشكور من اعماق القلب
تقبل تحياتي

__________________
سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام
رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها
اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام
وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها
لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام
ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-03-2009, 08:21 AM
الحآلمهـ الحآلمهـ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مؤقته
المشاركات: 282

موضوع حلو



شكرا لك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-03-2009, 09:02 AM
وطن عمري وطن عمري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 188

ليش محد يشارك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com