اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-02-2009, 04:17 AM
بنوتة بنوتة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: in kuwait
المشاركات: 2,519
Question كيف تكسب نفسك الاحترام الذي تستحقه ؟؟؟

كيف تكسب نفسك الاحترام الذي تستحقه ؟؟؟


يقول أحد الخبراء أن بوسع المرء الحصول على الاحترام الذي يستحقه باتباع بعض النصائح البسيطة
1. استمع أكثر من أن تتكلم :

فكلما كثر كلام الإنسان كانت هناك فرصة للخطأ . ولذلك حاول أن تكون صامتا قدر المستطاع ، والناس سوف يفترضون انك أكثر ذكاء مما أنت عليه حقيقة .


2. احتفظ بأسرارك الخاصة:

كن محافظا على معلوماتك الشخصية ولا تجعل حياتك كتابا مفتوحا . فتعريتك لنفسك تجعل الآخرين يقللون من فكرتهم عنك .

3 . لا تقلل من منجزاتك:
فعندما تقول : إنني كنت محظوظا فان ذلك يفقدك بعضا من مكانتك ، وكن متواضعا ولكن في فخر . وعندما يقول شخص ما هذا عظيم ، وافقه ثم قل : شكرا ، لقد عملت بجد .
4 . اعترف بأخطائك بسرعة ولباقة:
فالذين يتظاهرون بأنهم على حق دوما يفقدون الاحترام، لان الناس تراهم على أنهم مخادعون

5. لا تقلل من شأنك:
فالإنسان يفقد احترام الآخرين عندما يقلل من شانه وتوقف عن قول أشياء مثل: هذا قد يكون خطأ .

6. ابتعد عن الاعتذار المتكرر:
فالاعتذار بمناسبة أمر جيد، ولكن لا تبالغ في ذلك .

7. لا تكن من محبي التأثير في الآخرين :
فلو حاولت جاهدا أن تؤثر في الآخرين فإن الناس سيشعرون بذلك وستفقد الاحترام

8. خذ أكثر القرارات بنفسك:
فإن عادة الإكثار من سؤال الناس عن رأيهم يعكس عدم تأكدك من قرارك وهذا يقلل من احترامهم لك .

9. دائما قدر قيمة الوقت :
فالذين يتسكعون ويضيعون وقتهم يفقدون احترام الآخرين.

10.احتفظ بهدوئك:
فالذين ينفعلون كثيرا بعواطفهم يفقدون الاحترام.

اتمنى الاستفادة من الموضوع
تقبلو خالص احترامي
مــــــــــنــــــقول

__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-02-2009, 04:36 AM
محسن بن خميّس محسن بن خميّس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بــــيـ.تـ // شـــ ع ــرِ
المشاركات: 2,185

. استمع أكثر من أن تتكلم :

فكلما كثر كلام الإنسان كانت هناك فرصة للخطأ . ولذلك حاول أن تكون صامتا قدر المستطاع ، والناس سوف يفترضون انك أكثر ذكاء مما أنت عليه حقيقة .



|


6. ابتعد عن الاعتذار المتكرر:
فالاعتذار بمناسبة أمر جيد، ولكن لا تبالغ في ذلك .




|



8. خذ أكثر القرارات بنفسك:
فإن عادة الإكثار من سؤال الناس عن رأيهم يعكس عدم تأكدك من قرارك وهذا يقلل من احترامهم لك



/


\



.


بنوته


^
|

للأمـآنه موضوع رآئع
وفقتي في نقله

كل الشكر لـش
ولاهنتي ..



/\



/|

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-02-2009, 04:45 AM
بنوتة بنوتة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: in kuwait
المشاركات: 2,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محسن بن خميّس
. استمع أكثر من أن تتكلم :

فكلما كثر كلام الإنسان كانت هناك فرصة للخطأ . ولذلك حاول أن تكون صامتا قدر المستطاع ، والناس سوف يفترضون انك أكثر ذكاء مما أنت عليه حقيقة .



|


6. ابتعد عن الاعتذار المتكرر:
فالاعتذار بمناسبة أمر جيد، ولكن لا تبالغ في ذلك .




|



8. خذ أكثر القرارات بنفسك:
فإن عادة الإكثار من سؤال الناس عن رأيهم يعكس عدم تأكدك من قرارك وهذا يقلل من احترامهم لك



/


\



.


بنوته


^
|

للأمـآنه موضوع رآئع
وفقتي في نقله

كل الشكر لـش
ولاهنتي ..



/\



/|


تسلم محسن ماقصرت
اسعدني مرورك

__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-02-2009, 07:17 AM
المديونير 23 المديونير 23 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 222


:
:

:

:




الاخت بنوته ...


فعلاً موضوع افادني كما افاد الكثير ..

لاهنتي ياالسنافيه ودمتي ودام عطائك لهذا المنتدى ...

تقبلي تحياتي وتقديري

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-02-2009, 11:20 PM
بنوتة بنوتة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: in kuwait
المشاركات: 2,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المديونير 23

:
:

:

:




الاخت بنوته ...


فعلاً موضوع افادني كما افاد الكثير ..

لاهنتي ياالسنافيه ودمتي ودام عطائك لهذا المنتدى ...

تقبلي تحياتي وتقديري
مديونير شاكره لك مرورك

__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-02-2009, 09:11 AM
الصورة الرمزية ≈ ــآلــهــوــآوي ●
≈ ــآلــهــوــآوي ● ≈ ــآلــهــوــآوي ● غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: عبدآلله آلمبآرڪ
المشاركات: 1,463

مشكور على النقل

لا هنتي بنوته على الموضوع الجميل

__________________

ألا يـَا زِمُـاَّنِ ألْعَجَاْيِبْ وِشْ بِقَــىّ مَـاْ صَاْرِ !!

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15-02-2009, 11:23 PM
بنوتة بنوتة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: in kuwait
المشاركات: 2,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـهـد آل هـلـبـان
مشكور على النقل

لا هنتي بنوته على الموضوع الجميل
تسلم فهد وشكرا لمروروك

__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16-02-2009, 12:26 AM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810



بنـوتـه موضوع قمـه ..


وافقتي بالاختيـآر ..

لاهنتي يآلاميـرهٍ ..

وماننحرم هالتواجـد

.
.






__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16-02-2009, 01:37 AM
بنوتة بنوتة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: in kuwait
المشاركات: 2,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـمـوخ مـطـيـر


بنـوتـه موضوع قمـه ..


وافقتي بالاختيـآر ..

لاهنتي يآلاميـرهٍ ..

وماننحرم هالتواجـد

.
.








تسلمين يالغلا نورتي
وشرفني مرورج

__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16-02-2009, 11:18 PM
الخالدية الخالدية غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,448

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

^^ بنووووته ^^

اشكركــ على طرحكــ المميز
يعطيكــ العافيهــ
ولاعدمناكــ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com